آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1441 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2010, 01:50 PM   رقم المشاركة : 1
ســامي الشهري
☠S̀͠ąmį Âℓ•ŝĥèĥяį☠
 
الصورة الرمزية ســامي الشهري
Icon13 امرأة تروي قصتها مع ساحر القطيف والزوج: كنت اضربها ولا تشعر والساحر منعني من معاشرتها

بسم الله الرحمن الرحيم

امرأة تروي قصتها مع ساحر القطيف والزوج: كنت اضربها ولا تشعر والساحر منعني من معاشرتها والمشعوذ المتحرش حر طليق


امرأة تروي قصتها ساحر القطيف



عن السحرة والمشعوذيين ومدعي القدرات الخارقة الا ان البعض من اصحاب النفوس الضعيفة مازالوا يلجأون لتلك الطرق للتخلص من اشياء او الاتيان بأخرى .. حيث تقبل النساء على هؤلاء المدعين، مكتشفات في نهاية الامر انهن وقعن في براثن شخص لا يملك ان يفيد نفسه ولو "بمثقال ذرة" وانه مجرد شخص يسعى الى تحقيق غرض اما جنسي او مادي من خلال ادعاءاته الكاذبة.بداية التورط بالسحر حيث كشفت امرأة اربعينية أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل خمسيني يقيم في إحدى بلدات محافظة القطيف امتهن عمل السحر والشعوذة تحت ستار الرقية الشرعية، كما كشفت عن "وثائق الشعوذة" التي عملها لها الساحر نظير 500 ريال وقالت إن الساحر الذي سحرها وأراد التفريق بينها وبين زوجها عدة مرات لأنها حاولت التخلص من طلباته التي لا تتوقف عند حد، بل قام بفعل مقدمات الفاحشة معها بعد خروجهما في سيارته عدة مرات تحت تأثير أعمال السحر والشعوذة التي مارسها ضدها أثناء ترددها عليه للرقية الشرعية، وأراد ممارسة الفاحشة في شكل كامل معها. وكانت محكمة القطيف أصدرت مؤخرا حكما بالسجن لمدة 6 أشهر و 60 جلدة على المتهم إثر شكوى تقدمت بها الزوجة.

رقية غير شرعية
وتروي المرأة (48 عاما) قصتها وفقا لـ "اليوم" وهي تبكي وتقول إنه خلال ذهابها مع شقيقها قبل 8 سنوات لأحد الرقاة الشرعيين للقراءة عليها، وقام الراقي بالتمتمة بكلمات غير مفهومة وسلمها ورقة يشتبه في أن يكون كتبت عليها طلاسم من السحر والشعوذة وهو الأمر الذي أثر على حياتها الزوجية, وانعكس بالخلافات بينها وبين زوجها, وأوضحت المرأة أن المدعى عليه قام بالاتصال عليها مرارا ما ساهم في تطوير العلاقة بينهما لتنتهي بالخروج معه في سيارته والتحرش بها.

امرأة تروي قصتها ساحر القطيف


شعر الراس يتساقط
وقالت إن الساحر عمل لي السحر وهددني بأن شعر رأسي سيتساقط إن لم ألبي له كل طلباته التي تدعوني لممارسة الفاحشة معه، مشيرة إلى أنه كان يخبرها عن أشياء لم يكن يعرفها، وكان يتصل بها ليقول لها بما حدث ضاربة المثل بما قاله لها عن طفلها الذي أنجبته قبل نحو ثلاث أعوام، إذ اتصل بها وهي في المستشفى ليقول لها ما اسم المولود الجديد، مؤكدة عدم معرفته بأنها حامل، وبخاصة أنها لم تلتقِ به طوال الفترة، إلا مرتين، وقالت إن المرة الثانية كانت بعد خروجي من زواج قريبتي، إذ اتصل بي وقال إنه يعرف أنني في الحفل وأنه يريد الالتقاء بي، مشيرة إلى أنها خرجت لمقابلته تحت تأثير أسحاره التي كانت تسيطر عليها.



توقف المعاشرة الزوجية
وأكدت أن علاقتها مع زوجها ساءت للغاية بعد أن توجهت مع أختي التي تعرفت على الساحر عن طريق فتيات أخريات يعرفنه في البلدة، وذهبنا معها إليه وفي هذه المره اصطحبت زوجي برفقتنا الا ان الساحر قال لزوجي: انت اجلس في الخارج، ودخلت مع أختي فقط معه، وداخل الغرفة كان يحدق فيّ لحد كبير رغم أني كنت منقبة، وبعد أن قرأ أشياء لا نعرفها على يد أختي ووضع قطعة قماشة خرجنا وعدنا للمنزل، ومنذ ذلك الحين والمشاكل تتفاقم مع زوجي واحوالنا بدأت تسوء، ولم يعاشرني زوجي منذ ستة أعوام بسبب أعمال السحر.

سيطرة كاملة على الافعال
وأضافت إن أعماله كانت شريرة ودائما ما كان يقر لي في الهاتف بأنه سيجعل زوجي يطلقني، وفعلا كنت اندفع بدون سيطرة من عقلي على افعالي وأطالب بالطلاق من زوجي عدة مرات لكن وبفضل من الله لم يستجب زوجي وحافظ على ثمانية أولاد هم ثمرة هذا الزواج.

المشاكل تتفاقم
وأكد زوجها الذي كان جالسا والحزن مرتسما عليه، بأن المشاكل التي نشأت في أسرته لم تكن موجودة قبل توجه المرأة وأختها التي كانت تريد علاجا لمرض "الوسواس القهري". وأضاف إن المشاكل أصبحت تتفاقم بيني وبين زوجتي، ووصلت لحد كبير، وكنت أضربها من دون شعور، علما أنها تشهد أني وقبل تلك الفترة لم أكن أمارس أي شكل من أشكال العنف، بل إني كنت أحبها جدا.

الساحر حر طليق
وطالب الزوج بتنفيذ الحكم بالساحر خاصة أن الرجل لم يسجن الشهور التي حكم بها، وأنه حر طليق، وهذا يجعله يتمادى في الأشياء السيئة التي يحاول بها أن يفرق بين المرأة وزوجه. مشيرا إلى ان الحكم الذي أصدرته محكمة القطيف بالسجن 6 أشهر و 60 جلدة غير كاف، فيما طالبت الزوجة بتنفيذ عقوبة الإعدام لما كان له من دور في تدمير حياتنا الزوجية وممارسة السحر الاسود والشعوذة.

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 برشلونه × سانتوس |0:4| نهائي كأس العالم للأندية - 2011/12/18 اهداف فيديو
0 مظاهرات جامعة الملك سعود الطلاب قذفوا العميد بقوارير المياه احتجاجاً على صعوبة الاختبارات
0 اسباني يوزع نصف مليون يورو على الفقراء!!
0 محمد عبده الأكثر بحثا في السعودية من الشخصيات الفنية
0 مشوار طلال يعرض اليوم على شاشة وناسة وأبرز المشاركين محمد عبده
0 نوال الكويتيَّة سعيدة بأصداء "ليش"
0 ديانا حدَّاد توقِّع مع "بلاتينيوم" لتوزيع ألبومها

  رد مع اقتباس
قديم 10-17-2010, 02:12 PM   رقم المشاركة : 2
دعابه&دعابه
عضو جديد
 
الصورة الرمزية دعابه&دعابه
افتراضي رد: امرأة تروي قصتها مع ساحر القطيف والزوج: كنت اضربها ولا تشعر والساحر منعني من معاش

بسم الله الرحمن الرحيم

لاحول ولا قوة الا بالله

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 دعابه&دعابه جاكم

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معاشرتها, موعود, امرأة, القطيف, اضربها, برود, تشعر, صاير, والساحر, والزوج:, قصتها

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:15 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.