آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه التقني > برامج والعاب الجوال

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2010, 08:24 PM   رقم المشاركة : 1
ســامي الشهري
☠S̀͠ąmį Âℓ•ŝĥèĥяį☠
 
الصورة الرمزية ســامي الشهري





Momayz أفضل تطبيقات آي فون .. تسهل حياتك اليومية

بسم الله الرحمن الرحيم

أفضل تطبيقات «آي فون».. تسهل حياتك اليومية

أفضل تطبيقات فون تسهل حياتك



للحصول على أفضل الأدوات الإنتاجية، والمرافق المختلفة، والألعاب من هاتف «آي فون»، إليكم مجموعة مختارة من أفضل التطبيقات، التي هي ملك حصري بأجهزة «أبل» اليدوية، وفقا لما كتبه تشاري تشويودا في صحيفة «واشنطن بوست» الأميركية.
* أدوات إنتاجية

* يمكن مزامنة «آي فون» مع تقويم «غوغل كاليندر»، وحتى الحصول على شكل مشابه للتقويم هذا. ومن المميزات الأخرى الجيدة إمكانية دعوة الأشخاص إلى المناسبات المعينة، فضلا عن لائحة عمل متكاملة معها (بثمن 7 دولارات).

* يمكن إنتاج متصفح خاص بالكومبيوترات المكتبية على شاشة «آي فون»، مع التبويبات الخاصة به، والقدرة على منع بعض المواقع، وإمكانية التشغيل بواسطة الإيماءات المتعددة اللمس. وهناك أيضا قفل لرمز المرور، وتكامل مع شبكتي «فيس بوك» «تويتر»، وأكثر من ذلك أيضا. وهنالك نسخة أساسية مجانية، وأخرى أفضل نوعية مقابل دولار واحد.

* بالإمكان حفظ المقالات المنشورة على الشبكة التي قمت بتصفحها على الهاتف، بغية قراءتها لاحقا عن طريق استخدام نظام المواقع المفضلة في المتصفح. ويقوم مواقع «إنستابايبر» Instapaper بإعادة صياغة مقالاتك المحفوظة من أجل القراءة السريعة على سطح المكتب (5 دولارات).

* تطبيقات مرجعية

* تطبيق محرك البحث «ولفرام ألفا» WolframAlpha هو الأداة الأكثر تطورا لكي تعرف كل الأمور والأشياء. قم بطرح الاستفسارات على شكل استفسارات ليقوم محرك البحث العامل بدلالات الألفاظ بتوفير الأجوبة. وعلى الرغم من قدرته على الإجابة على كل الأسئلة، فإن مصمميه يقومون بتحديثه بالمعلومات الجديدة بشكل دائم، مما يجعله خير رفيق في ليالي السمر مع الأصدقاء (دولاران).

* وهنالك تطبيق آخر مجاني خاص بوصفات الطعام التي يمكن الاطلاع عليها عبر واجهة تفاعل سهلة القراءة. وتعتمد هذه الوصفات التي يبلغ عددها 200 على كتاب من تأليف مارك بيتمان. وهي تأتي مع جميع إرشادات تسوق مواد الطهي وتحضيرها وغيرها من المعلومات.

* مرافق أخرى

* أداة عملية مجانية تلاحق ما تناولته من سعرات حرارية يومية. وهي تخبرك بدقة ما تتناوله من طعام خلال اليوم مع توفير الفرصة لك لإدخال ذلك أثناء التنقل والتجوال حتى لا تنسى القيام بذلك في وقت لاحق.

* ثمة تطبيق آخر يوفر لك خطا ثانيا للاتصالات في هاتفك، مع رقم خاص به عن طريق الصوت عبر بروتوكول الإنترنت VoIP المجاني، أو عبر الخط ذي الكلفة الرخيصة جدا، وذلك عن طريق «واي - فاي» أو «3 جي»، مع إمكانية نقل هذه الخدمة إلى الشبكة الخليوية عندما لا تكون الخدمتان الأوليتان هاتان متوفرتين. ومثل هذه الخدمة ممتازة إذا كانت الإشارة الخليوية في منزلك ضعيفة، أو رغبت في الاقتصاد والتوفير في المكالمات الجوالة (15 دولارا شهريا).

* إذا رغبت في الحفاظ على أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بهاتف «آي فون» في مكان واحد، جرب التطبيق الجوال الذي يقوم بمزامنة الهاتف مع النسخة الخاصة منه بالأجهزة المكتبية. ويمكن إذا رغبت استخدامه أيضا في تخزين المعلومات الخصوصية الأخرى، مثل رقم الضمان الاجتماعي، وأرقام بطاقات الائتمان (10 دولارات النسخة الأساسية، و15 دولارا النسخة الجيدة).

* بالنسبة إلى المسافرين هنالك دليل مجاني لنقاط «واي - فاي» الساخنة المجانية والمدفوعة الأجر الموجودة في 280 ألف موقع في 140 بلدا. ويمكن ترشيح النتائج عن طريق الأمكنة هذه من مطاعم ومقاه وغيرها، أو عن طريق الشركات التي تؤمن الخدمة.

* كذلك هنالك تطبيق يحول هاتفك إلى جهاز ملاحي «جي بي إس» يوفر لك الاتجاهات منعطفا منعطفا. وتكون الخرائط والطرقات مخزنة في ذاكرة هاتفك، بحيث أن تحديثها وما طرأ من تغيرات على الطرق هذه يتم بسرعة، من دون الحاجة إلى التواصل مع الشبكة اللاسلكية (50 دولارا).

* الصوت والصورة لعل أولى التطبيقات التي تستخدم «آي فون 4» هي الكاميرا المواجهة للأمام التي توفر صورا حقيقية بجودة «أكشاك التصوير». ويمكن الحصول على ثلاثة تأثيرات رجعية مع المشاركة بشريط صور، أو صورة واحدة، مع أصدقاء «فيس بوك» (دولار واحد). ويمكن دمج صورتين، أو ثلاث صور معا لإنتاج صورة جديدة (دولاران).

بالنسبة إلى الصوت والسمعيات يمكن إضافة اسم فنان يعجبك ليقوم التطبيق باقتراح فنانين آخرين على شاكلته من الذين تقضل أعمالهم، ومن ثم الاستماع إلى الموسيقى بالقدر الذي تشاء أيضا (التطبيق مجاني). كما يمكن الاستماع إلى محطات الراديو العامة من جميع أرجاء القطر. وبعد التحري عن موقعك، يمكن للتطبيق هذا أن يوفر لك قائمة بالمحطات التي تحيط بك (مجاني).


وأخيرا وفي مجال التسلية والألعاب، يمكن استخدام مقياس التسارع في جهاز «آي فون» لممارسة الألعاب عن طريق الحركة واستخدامه كمقود سيارة مثلا، أو مضرب للتنس وهكذا (5 دولارات)، علاوة على الرسومات المتحركة. ويمكن الحصول على هذه الألعاب من «مخزن التطبيقات» (3 دولارات). كما يمكن ممارسة الألعاب مع الآخرين، سواء عن طريق الشبكات الاجتماعية، أو خارجها (مجاني).

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 برشلونه × سانتوس |0:4| نهائي كأس العالم للأندية - 2011/12/18 اهداف فيديو
0 مظاهرات جامعة الملك سعود الطلاب قذفوا العميد بقوارير المياه احتجاجاً على صعوبة الاختبارات
0 اسباني يوزع نصف مليون يورو على الفقراء!!
0 محمد عبده الأكثر بحثا في السعودية من الشخصيات الفنية
0 مشوار طلال يعرض اليوم على شاشة وناسة وأبرز المشاركين محمد عبده
0 نوال الكويتيَّة سعيدة بأصداء "ليش"
0 ديانا حدَّاد توقِّع مع "بلاتينيوم" لتوزيع ألبومها

  رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 03:49 PM   رقم المشاركة : 5
ليلي سند
عضو vip
 
الصورة الرمزية ليلي سند
افتراضي رد: أفضل تطبيقات «آي فون».. تسهل حياتك اليومية

بسم الله الرحمن الرحيم

يسلمو يعطيك الف الف عافيه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 حاج يطلب من المسئولين السماح له بتنظيف القبة الخضراء بالمسجد النبوي
0 اختر اللون تأتيك الصور
0 لاجل فتاة يشغل الكام على زوجته وهى نائمة...
0 عدسات أتحداكي تلبسيها

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل, اليومية, تسهل, تطبيقات, حياتك, فون»..

جديد مواضيع قسم برامج والعاب الجوال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.