آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الادبي > قصص واقعية روايات حكايات

قصص واقعية روايات حكايات قصص دينية اسلامية واقعية حقيقية أطفال نساء خيال قصيرة صغيرة الانبياء حزينه روايات

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2010, 05:57 PM   رقم المشاركة : 181
كلي حلا
مِشّشًتَاآأإقْه لِكْ ..
 
الصورة الرمزية كلي حلا
Icon2 رد: روايه معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك / كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

أنها الثانيه
ولا أحد سواي وأـنا واحد
ولا تولد الأفكار مني الأن
يـ أسيات الفرح بـ داخلي
أمطريني
وتهادي
عانقيني فوق صمتي
وابعتيني عاشقاً فوق شوقي
أي امراءة هي ؟
وأي عاشق أـنا ؟
آأشتاقها وهي أـنا
أآكتبها وهي القصيده والقلم
أأغنيها وهي تموجات النغم
أأحبها كيف ولا وهي الدنيا
وكلها ملكت

كان خالد جالس مع الجوري .. ومرهـ مشتاق لها وإهي مشتاقه .. كان يتكلم لها
بـ الهمس وكف إيدهـ يمسح عليها .. كانت ذايبه مرهـ .. واهو ذايب أكثر منها .. ومر الليل واهم جالسين يعوضون شوق سنتين ونص ~_^




هزني شي بداخلي لك
بـ أعلى صوته ينادي لك
حاولت أهدي فيه ولكن !
عجزت أقوى عليه
لـ إني ساكنه فيه
ناديتك بغيتك تسمع له بس !
إنت وينك !
تعبت أسامر ليلك !
صرخ مابداخلي وقال
[ أشتقت لك ]
تدري وش هو .. !!
ماغير شوقي عذبني
وقلبي منه أشغلني
يسألني عنك !
يدور عليك !
بس إنت وينك !
تعبت أسامرهـ ليلك
وتعب هـ الشوق ينآدي
وإنت ياقلبي ماتبالي

ناظرت الساعه تعدت الـ 3 واهو مابعد رجع .. كانت متصله فيه وسألته متى ترجع قالها على الساعه 2 أكون عندك .. وذا الحين 3 ... خذت معاها غطى ومخدهـ ونزلتها
بـ غرفة الجلوس إللي بـ جناحها معاهـ وسكرت باب غرفة النوم عليها ..
على الساعه 3 ونص رجع للبيت وناظر .. باب الغرفه مقفول .. وغير هذا منزل له غطى ومخدهـ على الكنبه ..
دق الباب : مشاعل .. مشاعل .. أـنا جيت ..
ولا في فايدهـ كانت تسمع له يناديها وتتجاهله على أساس إنها نايمه .. إتصل في موبايلها وكان على العام .. وسمع المقطع المخصص له عالي .. يعني كل هذا ماتسمعه .. ! عرف إنها جالسه ولا نامت .. بس ماتبي تفتح له .. جلس على الكنبه وتمدد .. ماجا له نوم واهو بعيد عنها وإهي زعلانه عليه ..
كانت متمددهـ على السرير ومجافيها النوم لإنو مو بجنبها .. بس أحسن يستاهل عشان يتأدب .. ومايتأخر علي ..
أذن الفجر وكأنها نايمه .. لكن إهي مو نايمه .. حمد ربه إنو لبسه ثوب وإلا كان ماطلع للجامع .. توضى بـ أحد حمامات البيت وطلع للجامع .. توضت إهي وفتحت الباب ورجعت تنام .. رجع وحصل الباب مفتوح .. إستانس .. لكن إنصدم لما حصلها نايمه .. مرر الموضوع عادي .. وتمدد بـ جنبها واهو يناظرها عاطيته ظهرها .. كان خاطرهـ يحضنها من ورا عشان يعرف ينام .. لكن الوضع مايسمح فـ حمد ربه إنها سمحت له يدخل للغرفه .. ^_^

اليوم الثاني بعد ماجلس أبو خالد مع أولادهـ .. تحدد موعد زواج وسام بعد شهر
بـ الضبط .. واهو مستانس وأخيراً بيجتمع ويا روزان على طوول .. وسن وراكان رجعوا لـ بيتهم ..

مر يومين .. وفيصل ومشاعل على حالهم .. زعلانين ..
كان جالس على الكنبه ويناظرها وإهي تمشي من غرفة التبديل لـ غرفة النوم قال : مشاعل ممكن تجلسين ..!
ناظرته وقالت : بغيت شيء ؟؟
فيصل بكل هدوء : ممكن تجلسين ..!
جلست قالت : شـ بغيت ؟؟
فيصل : ممكن أعرف شـ فيك ؟
مشاعل : ماتعرف كلش ؟؟
فيصل : عشان التأخير ..!
مشاعل : وتقولها بكل بساطه !!!
فيصل : طيب تأخرت .. شـ صار ..؟
مشاعل : فيصل أـنا قلت لك متى راح تجي قلت 2 ومرت ساعه ونص وإنت ماشرفت .. واـنا مو مستعدهـ أترك باب غرفتي مفتوح للحزهـ هذي ..
ناظرها وقال : طيب أـنا ادري إني غلطان .. لكن هذا مو يعني تقفلين الباب ..
مشاعل : ياسلام وتبيني أترك الباب مفتوح ليما تشرف .. لا حبيبي .. عندي ليما الساعه 2 ويتقفل الباب أـنا وحدهـ أـخاف ..
سكت شوي وقال : طيب شـ إللي يرضيك .؟؟


مشاعل : ماتتأخر بعد الساعه 2 هذا وقت الإجازهـ .. لكن وقت الداوم 12 ..
فيصل : إللي تبينه بـ يصير ..
سكتتت ..
فيصل : راضيه وإلا باقي زعل ..؟؟
تبسمت وقالت : إذا رجعت تكرر نفس الشيء هذا .. بـ أزعل أكثر ..
ضحك وقال : كلش ولا زعلك يانور عيوني ..
تبسمت وإهي توقف ..
قال : وين ؟؟
مشاعل : ناسي الجمعه عند منو اليوم ..!
تذكر وقال : والله منك ومن زعلك .. تنسين الواحد غصب .. لكن بعد مانرجع لنا جلسه خاصه وغمز لها ..
ضحكت وقالت : يلا جهز حالك ..

كانوا مجتمعين بـ الإستراحه على الساعه 12 بـ الليل .. وكان يوم خميس ..
عزام : أتحدى كل واحد منكم يمسج لـ زوجته إنو ما راح ينام عندها اليوم .. والمسج من غير كلام حلو .. ويمر علي واـنا إللي امسجه عشان أضمن ..
ناظروا الشباب بعض ..
عزام : قولوا إنكم مو قد التحدي ..
راكان : شـ المسج بـ الضبط ؟؟
عزام إستانس إنو في أحد بينفذ التحدي قال : " شوفي .. اليوم بـ أـنام بـ الإستراحه " هذا المسج بس ..
ناظروا بعض من جديد ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه .. والله قويه .. شباب فكروا في مستقبلكم .. ترا عزام مو فايدكم بكرهـ إذا صارت مشكله ..
بدر : ههههههههههههههههههههه .. عزام .. شـ ناوي عليه ..
عزام ضحك قال : التحدي تحدي .. والرجال يسويها ..
تحمسوا الشباب وكل واحد مسك موبايله يكتب عدأ تركي ووسام وراشد وعبدالرحمن ..
زحلقوا الموبايلات لـ عزام واهو يقراها وكل واحد مجهز المسج لـ زوجته .. وإللي على عزام يضغط إرساال وبس ..

كانوا الحريم والبنات مجتمعين في بيت أبو سعود .. وجالسين حول المسبح ..
أم سعود : ههههههههههههههههههه .. من قالك ..؟؟
هنادي : أـنا ادري ..
قطع عليهم السالفه .. صوت المسجات توصل لكل وحدهـ مسج ورا الثاني وكأنوا إتفاق .. ناظروا بعض .. خير شـ عندهم ..؟؟ منو إللي داز للكل ..
كل وحدهـ فتحت مسجها .. وكل وحدهـ صدمتها غير ..
أم خالد : منو ؟؟
وسن : لحظه .. شنو المسج إللي وصل لكم .؟؟
دارين : من فواز .. بينام بـ الإستراحه ..
وسن : إيوا .. شنو مكتوب بـ الضبط ..؟؟
دارين عطتها الموبايل وقرت وضحكت وقالت : بنات نفس المسج ..؟؟
ريناد مسجت على طوول " ليش حبيبي ؟؟ بـ أتوله عليك "
وسن : بنات لحظه .. لا أحد يمسج .. !
ناظروها ..
أم راشد : منو ؟؟
الجوري : إنتي نفس المسج كمان ؟؟
وسن : هههههههههههههههههههه .. كلنا .. وهذا إتفاق ..
هنادي بـ هبالها مسجت " أحسن تريحني شوي منك :p "
وسن : لحظه إلا نرد رد واحد .. اهم مو أذكا مننا ..
ريناد : أـنا رديت ..!!
وسن : ياحظي شنو ؟؟
ريناد عطتها الموبايل قرت وقالت : يلا راح .. طافك ..
هنادي : ههههههههههههه .. أـنا مسجت له " أحسن تريحني شوي منك :p " مشت من عندهم ورمت حالها بـ المسبح وبـ ملابسها إللي عليها .. { متعودهـ على هـ الشيء مع ياسر .. ^_^ }
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
أم خالد : شـ السالفه ؟؟
وسن : الشباب متفقين لعانه فينا ينامون بـ الإستراحه وغير كذا المسج كأنوا يقول مالك شيء عندي ..
الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
وسن : وربي ..
دارين : شوفوا أحر ماعندنا أبرد ماعندهم ..!!
وسن : ماعليك عشانها راحت عليهم ..
أم سعود رشت عليها موي .. وصارخت وسن لإنها جت لها فجأهـ ..
أم سعود : أجل راحت علينا ها ؟؟
وسن : ههههههههههههههههههههه إيوا راحت وخلاص ..
الجوري وإهي تضحك : طيب أـنا عندي الرد ..
أم راشد : شنو المسج ..؟
زيزفون : " شوفي .. اليوم بـ أـنام بـ الإستراحه "
ريم : حتى من غير اي كلمه حلوهـ .. { ياحياتي ماتدري إنو زوجها ورا الشيء هذا }
أم خالد : مسجوا لهم .. " خذ راحتك حبيبي "
الحريم صارخوا ..
أم سعود : أخسسسسس عليها .. من وين ؟؟
أم خالد ضحكت وطنشتهم ..
الجوري : وربي ينحرقون ..
هديل : أحسن ..
وكل وحدهـ كتبت الرد ومسجته على طوول ..

كانوا جالسين يسولفون .. ويتوقعون الكلام إللي بيجيهم .. من الخنايق .. شوي وصل مسج لـ بدر .. فتحه وتحسف إنو سمع كلام الشباب قال : يلعن بليسك عزام ..
عزام : ههههههههههههههههههه .. شـ كاتبه ..؟؟
فواز : والله شكله بيودينا في داهيه ..
بدر ضحك وقرأ لهم المسج .. صارخوا عليه ..
شوي مسج لـ ياسر ..
فواز : هاها اشتغلوا ..
ياسر : هههههههههههههههههههه .. وربي مافي مثلها ..
عزام : هههههههههههههههههه .. شـ رادهـ ..
ياسر : هههههههههههههه .. احسن تريحني شوي منك ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : تركي ليش مامسجت ..؟؟
تركي : موبايلي مفصول .. { نصاااااااااااااااااااااااااااااااااب }
سعود : خذ رقمي وإهي تعرفه واكتب بـ المسج إنو إنت تركي ..
تركي : ما آبي طيب ..
عزام : ههههههههههههههه .. مو قد التحدي ..
تركي : والله نومه مع زوجتي أففضل من اي شيء بهـ الدنيا ..
حمد : تبيه يفوت يوم .. حرام عليك .. الولد مايصبر ..
تركي واهو يضحك : يعني إنت إللي تصبر ؟
حمد : لا ما أصبر .. لكن تغير .. عشان أشتاق لها أكثر ..
عزام : إيوا هذا إللي أـنا آبيه ..
راكان واهو يتنهد : وإللي مشتاق لها على طووول ..
عزام : صراحه إنت سالفتك سالفه .. ما أدري وسن شـ مسويه لك ..
حمد واهو يتنهد : لا والله إللي يعيش الحياة الزوجيه بـ معنى الكلمه .. تففاهم وحب وإحترام .. أشتاق على طووووووووول ..
حاتم : أخسسسسسسسس عليه ..
حمد ناظرهـ وضحك قال : يعني إنت غير هـ الشيء ..
حاتم : لا الحمدلله .. عايش حياتي على أفضل حال ..
وسام : إيوا الله لنا ..
حاتم ضحك وقال : إلا إحنا إللي الله لنا ..
راكان : ههههههههههههههههههههههه .. وطق كفه في كف حاتم ..
وسام : هههههههههههههههههه .. مردودهـ ...
ثواني ووصل لكل واحد منهم مسج ..
ناظروا بعض نفس حركة البنات ..
خالد : فهموا حركتنا ..
فارس : ههههههههههههههه .. شكله ..
فتحوا المسج ..
عزام : شباب شـ مكتوب لكم ..؟؟؟
راكان : عزاموهـ إذا خرب شيء بيننا إنت المسؤول ..
عزام : ههههههههههههههه .. ليش شـ مكتوب ؟؟
راكان : أتوقع الكل نفس المسج .. " خذ راحتك حبيبي "
الشباب صارخوا .. نفس المسج ..
فواز : عزاموووووووووهـ .. إنت تتحمل كل شيء ..
عزام : ههههههههههه . . كل واحد معاهـ عقل .. أـنا ماطقيت إيد كل واحد ..

الحريم سألوا وتين قالت ماوصل لها مسج .. وفعلاً ماوصل لها مسج .. إستغربوا .. توقعت إنو مايحب هـ الحركات إنو يمسج .. وإلا إنو زعلان .. ماتدري .. !!
البنات إتفقوا على ريناد وريم يرمونهم بـ المسبح .. وفعلاً رموا ريناد وريم .. وجلسوا يصارخون .. والباقين يضحكون ..
كانوا كلهم واقفين حول المسبح ويناظرون إللي يسبحون بـ ملابسهم ..
وسن : ههههههههههههههههههههههه
وتين : هههههههههههههههه .. وربي شكلهم تحفه ..
أم سعود وأم خالد وأم راشد كانو بـ جنب بعض . . إتفقوا على شيء .. ودزوا وسن
بـ المسبح .. وسن كانت ماسكه إيد وتين من قبل لإنهم بـ جنب بعض .. وطاحت وتين معاها ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لإنو الموي طشت بقوهـ بطيحت الثنتين ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههه ..
أم خالد : ههههههههههههههه .. أجل شكلهم تحفه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن وإهي تسبح مع وتين : إيوا .. ماعليه ..
أم فارس جت للثلاث من ورا إهي وباقي البنات ولولوهـ وتهاني .. وكلهم مرهـ وحدهـ دزوا الثلاث وطاحوا بـ المسبح ..
أشكالهم مرهـ تضحك واهم يصارخون وناقعين بـ المسبح الكبير مرهـ .. حق ناس كبيرهـ .. غير عن مسبح وليد وأولاد وسن الوسط ..
البنات إللي بـ المسبح بوسو إللي برا على الحركه الحلوهـ ..
هنادي : مو كأن صار زلزال .. !
ريناد : إلا صار وخلص .. الـ 3 الدوبات طاحوا بـ المسبح ..
هنادي : وتين قولي لـ خالي يشيك على المسبح من تحت .. أكيد في كسوور ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود وإهي تجي لها : دوبين أجل ..!
ريناد : هههههههههههههههههههههههههه
وغطستها بـ الموي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : هههههههههههههههههههههه .. أجل شكلنا تحفه ..
وتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كانت غيوض ناويه تفزع مع خواتها وزوجة أخوها .. جت لـ أم فارس .. لكن أم فارس أذكى ودزتها قبل ..
البنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : هاها .. مالت عليك .. هذا صار تجمع عائلي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا الحريم وبقوا البنات وكل وحدهـ كلها موي .. تنزل منها نزول ..
مسكوا الجوري أول وحدهـ والجوري تصارخ : لااااااااااااااااا .. إلا أـنا ..
الحريم والبنات : ههههههههههههههههههههههه
الجوري : خلووووووووووووووودي .. ويييييييييييييييينك ..؟؟
أم سعود : هههههههههههههههههههه .. خلودك ماهو حولك ..
الجوري وإهي تحاول تبعد وإلا تفك حالها من الحريم .. لكن مافي فايدهـ صارخت : لاااااااااااااا .. أسوي إللي تبون ..
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههه
وثواني إلا الموي منتشرهـ حولهم .. من طيحة الجوري بـ المسبح ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : ههههههههههههههه .. أجل خلودي ..!
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
هنادي : هههههههههههههههههه .. اـنا من زمان أقول .. النعومه والدلع مو فايدينك .. بس مافي أحد يسمع ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكوا زيزفون إللي تصارخ من قلب .. ولا في احد سمع لها ..
هنادي وإهي تشوفهم بينهم بـ المسبح : حي الله زيزفون .. ترا مو نافعك غيرنا ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكوا البنات كلهم وحدهـ وحدهـ وبـ المسبح ..
ريم : طيب يمكن وحدهـ مننا حامل ..!
ناظروا الحريم بعض .. هذا إللي نسوهـ ..
أم سعود : ههههههههههههه .. لو حامل ماجلستي معانا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
رموا تهاني ولولوهـ وموضي بـ المسبح مع البنات ..
جوهرهـ والماسه والعنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. وربي أشكالكم تحفه .. خذت أم سعود موبايلها من الطاوله وخذت لهم صور .. { للذكرى }
كلموا سهر بـ المسبح والشباب ناموا بـ الإستراحه لإنو ولا بيت مستقبلهم بعد المسج إللي وصل .. والبنات كل وحدهـ لـ بيتها بعد إتفاق إنو بعد صلاة الفجر أكيد بيرجعون الشباب كل واحد لـ بيته .. وعلى كل وحدهـ تقفل باب البيت كله .. يعني مافي أمل يدش .. ويصير يرجعون للإستراحه من جديد .. " وحدهـ بـ وحدهـ والبادي أظلم " وأتحدى إذا قدروا يزعلون .. لإنو كل شيء بـ إيدهم .. { هذي حالتهم إذا كانوا سوا .. إلا يعملون مقالب ويلعبون ويستهلبون ولا كأن عندهم أولاد .. ولا كأن فيهم إللي صار جدهـ ولا كأنهم كبار .. ربي يحفظهم حق بعض .. }



جننتني وهي بعيني مجنونه
فيها الحب عشقت أـنا لونه
ولعتني بـ ربشتها ’,
وسحرتني بـ هيبتها ’,
إن عاندتني ولا سمعت كلمتي قلت وافديتها
وإن قالت أمر تدلل والله لولا الحيا كان ضميتها
مرات تدلع وياااااناس ماذبحني غير هـ الدلع
خلى بداخلي شوق وولع حرارة دمي ولع
ومرات أحس بها دفاشه ترتسم كنها طفوله
ويا لبى دفاشتها ماغيرها خذت من قلبي ميوله
لعوزتني ماقويت أكابر ماقويت
بنيت لها بداخل القلب بيت
لا حشى قصر يليق بها أميرتي
فديتها من صرت أسميها مجنونتي
مفتونها وهي مفتونتي
لبيها والله مجنونتي

حست في أحد قريب منها .. لفت على طوول وكان تركي ..
تبسمت وقالت : تخرعت ..
تبسم وقال : إسم الله عليك من الخرعه ..
جلست بعد ماكانت متمددهـ .. كان يناظرها .. كيف يبونه ينام بعيد عنها ليله .. مستحيل يسويها ..
قالت : توقعت تنام بـ الإستراحه ..
تركي : مو مجنون أتركك واـنام بعيد عنك ..
قالت : صحيح .؟؟
تركي : أكيد ياروح تركي إنتي .. اـنا الوحيد إللي رفضت ..
نطت من الوناسه وإهي تبوسه على خدهـ ..
ضحك وقال : تحملي إللي إبتديتيه ..
تلونت كلها وإهي تقول : خلاص ..
ضحك وقال : بعد هذا كله تقولين خلاص .. معصي ياقلبي .. وووو ..... ~_^

رجعوا بعد الصلاة كل واحد لـ بيته وكان بـ إستقبالهم أبواب البيت كلها مقفوله إللي تدخل على البيت نفسه .. وكل واحد إشترا كرامته ورجع للإستراحه ..
ووسام بس يشوف كل واحد يدخل منهم يضحك عليه من قلب ..
وسام : هههههههههههههههه .. قلت لكم .. عزام بيضيعكم ..
رااكان : يلعن بليسك .. كيف أـنام ذا الحين ..؟؟
عزام واهو يضحك : عادي .. مثل كل خلق الله ..
راكان : لا مو مثل خلق الله ..
وسام : ههههههههههههههههههههه .. له وضعيه خاصه ..
عزام : ههههههههههههههه .. تعال أنومك بـ الوضعيه إللي تبيها ..
رااكان : ياخذ بليسك .. من وسن أجي لك إنت .. الله لايقوله ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : باااااااااااااي شباااااااااااااااااب متقلعين من بيوتهم . . ههههههههههههههههههههههه .. وكل واحد رمى عليه جزمه واهو يضحك ..
من جد أشكالهم تضحك وبقووووووووووووووووووووووهـ ..

اليوم الثاني رجعوا لـ بيوتهم وكل وحدهـ مافتحت الموضوع معاهم وهذا إللي حرقهم زود .. بـ العكس ترحيب وإستقبال نفس أول .. ولا كأنهم زعلانين .. ولا كأنهم غابوا عنههم ليله .. { بنات إذا إتفقوا في شيء .. كانوا أقوى من الشباب }

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تعال الشتاء بلش يغازل حمام الدار sms - mms
0 اضحك بسني واختم الضحك بشهاق mms - sms
0 صور ورمزيات ممثلين يابانين + كورين - ليه تتركني في وقت انا فيه أحتاجك { تجميعي }
0 بالصور اب يعذب طفلته والسبب انها انثي وليست ذكر
0 توبيكات ملونه وصور للماسنجر - لا تعتذر المهم انك جفيت وهذا طبعك
0 دوري زين السعودي 2010-2011 الأسبوع الخامس عشر [ الهلال Vs الحزم ] [ الأهداف(ياسر)
0 صور مسن - لاشئ سوى القليل من الجنون

  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010, 05:58 PM   رقم المشاركة : 182
كلي حلا
مِشّشًتَاآأإقْه لِكْ ..
 
الصورة الرمزية كلي حلا
Icon26 رد: روايه معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك / كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

بـ الليل .. كانت ريناد عامله ليله مميزهـ لها ولـ بدر .. وبدر ماكان يعرف .. مجهزهـ كل شيء .. وكانت لابسه فستان أحمـــــــــــر .. مرهـ متغير شكلها والروج إللي حاطته خقق .. أحمر مُغري وبقوهـ ..
دخل لـ جناحه وإستغرب الإضاءهـ الخفيفه .. والموسيقى الرومانسيه ..
دخل وشافها واقفه لابسه أحمر وكل إللي عندها أحمر في أحمر .. وطالعه خقققق .. من غير شعور فسخ الكاب إللي لابسه وقرب لها من غير لا يحس .. قال بـ صوت ذايب : شـ عندنا أحمر في أحمر ..
تبسمت وخدودها متلونه : زمان ماعملنا مثل هيك ..
تبسم واهو مقرب منها مرهـ قال : زمان ماخذيت من ريقك .. { نصاب كل مرهـ }
تلونت كلها .. خذا بوسه طويله من شفايفها .. والروج له منظر ثاني .. له وضع ثاني .. وإبتدت ليلتها بـ الشيء إللي ممكن تختمه فيه .. لكن إهي متوقعه الشيء هذا من بدر .. ~_^ { ربي يسعدهم }

إتصل فيها الساعه 8 العشاء ..
ردت وإهي تضحك من الجمعه إللي عندها : أهلين حبيبي ..
راكان إنهبل زود قال : حبيبتي عندك أحد ..؟
وسن إستغربت قالت : وتين وهنادي ..! ليش عيوني ؟؟
راكان : طلعيهم لإني بـ أجي ..
إنصدمت .. هذا من جدهـ .. كيف تطلعهم .. !! خير .. هذا مزاجه .. يعني ماضبطت له إلا الساعه هذي قالت : صعب .!
راكان : بـ تحرميني ..!
وسن : لا .. بس وربي صعب ..
راكان : حبيبي شيء في خاطري وأكيد مو معترضه .. !
وسن : أكيد مو معترضه .. لكـ...
قطع عليها وقال : خلاص .. المهم إحنا نبي الشيء هذا .. خلاص معاك نص سساعه وجاي لك ..
ناظرت .. نص ساعه خير .. قالت : أوكي ..
تبسم .. وقال : نص ساعه وتكونين بـ الغرفه ..
تبسمت وإهي تعرف لو طولها معاها ممكن يجي لها ذا الحين وياخذها من بين البنات .. قالت : ترا بـ تروح النص ساعه ..
ضحك وقال : إلـى اللقاء بعد نص ساعه إن شاء الله .. وعطاها بوسه تولعها ليما يجي ..
ضحكت وقفلت ..
رجعت لـ هنادي ووتين قالت : ماعليه .. ركوني بـ يجي ..
هنادي وكأنها فهمت لكن إستعبطت .. قالت : يجي حياهـ الله ... اهو بعيد عننا ..
وتين : ههههههههههههههههههههه .. خلاص بـ نروح ..
وسن ضحكت وقالت : تعرففون مزاج الأزواج .. متى ماطخت بـ راسه ..
وتين : هذا اهو .. دق موبايلها وكان تركي .. ردت وخدودها متلونه : أهلين ..
تركي : هلا وغلا فيك .. وينك حبيبي ؟؟
وتين : عند وسن ..
تركي : يابختها ..
وتين بـ ضحكه خفيفه : ليش ؟؟
تركي واهو يتنهد : جالسه معاك ..
ضحكت وقالت : تعال للبيت ..
إنبسط قال : صحيح بـ تجين للبيت ؟؟
وتين ضحكت بـ حيا قالت : إيوا .. إللي أول يوصل يطلب من الثاني إللي يبي ..
إنهبل .. أكيد كل شيء من صالحه .. وبيتشرط على كيفه وبيحوسها حوووس من جد ..
ضحك وقال : متأكد أـنا إللي بيطلب ..
إنصدمت .. ماتوقعت إنو يوصل قببلها قالت : تروكي .. لاتكثر بـ الطلبات .. تعرفني ..
ضحك وقال : أعرفك الحيا يخربك ويخرب وضعنا كله ..
ضحكت وقالت : حلو عارفني .. يعني لا تكثر ..
قال : إيوا .. إن شاء الله .. اهو طلب واحد ..
تلون وجهها لإنها تعرف طلبه .. وصعب مرهـ على إللي مثلها يستحي قالت : مافي ..
تركي : إنتي عطيتي كلمه .. وإللي أعرفه ماترجعين بـ كلمتك ..
قالت : إيوا ما ارجع ..
تركي : اوكي .. يلا غرفة النوم مكاننا ..
ضحكت بحيا قالت : أوكي .. باي ..
ضحك على حياها وقفل ..
هنادي كـ العادهـ ماتستحي .. تتكلم ويا ياسر وعند البنات وبكل جرأهـ واهو مبسوط على سواليفها .. وبكذا تجننه زود .. وكل واحد من راكان وتركي نفذ إللي براسه ووتين ووسن ذايبين معاهم ..


حست فيه جاي لها بينام وإهي لسا مشيكه على سديم وموسى نايمين .. عطته ظهرها ونامت ..
تمدد بـ جنبها واهو يناظرها .. متأكد إنها صاحيه .. لكن تدعي الزعل ..
عطاها ظهرهـ .. عشان تعرف إنو اهو يدعي الزعل نفسها ..
حست إنو عاطيها ظهرهـ ولفت له وكتبت على ظهرهـ بكل رقه بـ أصبعها : أـحبك ..
ذااااااااب .. لكن عمل حاله عادي ..
لفت ظههرها ورجع يناظرها .. عاطيته ظهرها .. رجع لف عنها ..
نناظرته وكتبت : كل هذا ثقل !!
تبسم عزام ولا فيه يتحمل ..
عطت ظهرها لإنها تعرف إنو بيحوسها ..
ناظرها واهو يلفها له بـ الغصب وقربها منه مرهـ قال بـ همس : ليش هـ الطواله ..!
ضحكت وقالت : أـحبك شـ أسوي .. وباست رقبته وطبع الروج الخفيف على رقبته .. هنا من جد ضاعت علومه .. ~_^

بعد أسبوع بـ الضبط .. مسؤول كبير عامل حفله بمناسبة سلامة أبو خالد .. وكانت الحفله بـ مزرعته إللي قريبه من مزرعة أبو خالد .. كل الشباب والرياجيل طلعوا مع أبو خالد .. لإنو طالب منهم كلهم يحضرون .. رجعوا بعد صلاة الفجر من المزرعه .. لإنو الطريق كان طويل شوي ..
دخل زياد على ديما إللي كان جناحها كله حوسه وإهي بـ نفسها حوسه .. تفاجأ من شكلها .. وإهي إنصدمت إنو جاي فجأهـ ..
قالت وخدودها متلونه : مو على أساس تنامون بـ مزرعة خالي ..!
تبسم لها لإنو منظرها كان حوسه قال : غيرنا كلامنا ..
ديما : بس كل شيء حوسه ليش ماقلت لي ...!!!
ضحك وقال : أـنا حاب أشوفك بـ الحوسه .. كذا تخبلين الواحد ..
تبسمت وإهي تقول : واضح .. الدنيا ماتنشاف .. { تقصد حوستها }
ضحك وقرب منها : آبيك بكل حالاتك ..
ضحكت وقالت : وفيك نشاط بعد !!
زياد واهو يتبسم : مشتاق ألمك ..
تبسمت وقالت : واـنا مشتاقه أكثر منك .. وووو .... ~_^

كان ياسر ياخذ له شاور .. لإنهم راح يطلعون على عزيمه عند أبو طلال لـ سُلطان .. عزيمه كبيرهـ مرهـ ..
وقفت قريب من الحمام قالت : أروووووووح شامبو .. ويل حالي على إللي بـ الحمام ..
عمل حاله ماسمعها واهو قلبه يخفق بقووووهـ والبنت تزيد عليه .. رجعت تكرر وتزيد كلام .. واهو مو قادر يتحمل .. فتح الباب على طول وسحبها معاهـ لـ جوا الحمام .. وقال : تروحين شامبو .. وويلك على إللي بـ الحمام .. يلا راويني شطارتك ..
ضحكت وقالت : تعرفني .. مافي شيء أعجز عنه ..
ضحك وقال : جننيني يرحم والدينك أكثر ..
ضحكت وجننته فعلاً .. ^_^ { البنت هذي ماتستحي من شيء .. ^_^ ربي يحفظها }




وإني أحبك
كلي فداك
بذنوبي بـ حساني
يـ أحلى ملاك

فـ أنتي الجنان لـ فؤادي
ونارك برد وإن كانت هلاك

بعد أسبوع .. جا لها خالد واهو يتبسم قال : حبيبي .. بعد زواج وسام بـ يوم .. موعد سفرنا ..
نطت وإهي تقول : صحيح ..؟؟
خالد : صحيح ياروح خالد ..
حضنته وإهي مبسوطه على الأخر .. بتسسافر مع خالد .. حبيبها .. تزوجها
بـ إختيارهـ .. ولا أحد له تدخل في إختيارهـ وكان متاكد إنها له اهو وبس من شافها أول مرهـ بـ المستشفى ... عشقها عشق مو طبيعي .. طيبة قلبها ودلعها .. وكل شيء فيها .. وإهي ماتتخيل حياتها من غير خالد .. خالد حياتها كلها .. { ربي يحفظكم حق بعض الجوري ’ خالد .. ^_^ }




سرحت بـ عالم بعيد عن من حولي
عالم نساني نفسي وهز كياني
هذاك اللي ماغيرهـ إن شفته هز طولي
بقوته وفزعته نساني قسوة زماني
أحبه وإللي خلق حلو الكلام
أحبه نعنبووو حي الملام
هو من خلاني أتمنى بوسط حضنه أـنام
هو من خلاني بدنيتي أعيش الأحلام
هو فرحتي ’, هو نظرتي
هو لهفتي ’, هو بسمتي
بـ إأختصار هو كل كلي
وأـنا من دونه ياناس من لي
أرتعش حنان من لمسة يدينه
والله إني أعشق حتى أنينه
أعشقه ’, وودي كل لحظه أحضنه
أعشقه ’, ماغيرهـ خلى صعبي مأأسهله
ياناس هو عالمي هو خيالي
ياناس هو بس من بقالي

كانت متمددهـ بـ جنبه وقريب منه وتناظرهـ .. كان مسكر عيونه .. يدعي النوم .. لكن حاس فيها تناظرهـ قال واهو مسكر عيونه وبكل همس : حبيبي ماعندك نيه تنامين ؟؟
تبسمت لإنو حاسس فيها ..
مسك إيدها وحطها على صدرهـ العاري قال بـ نفس الهمس : في خاطرك شيء ..!
تبسمت وقالت : إنت ..
تبسم لها وقال : واـنا مافيني غيرك ..
تبسمت وقالت : الحمدلله إللي ربي كتبك نصيبي بهـ الدنيا ..
تبسم لها وقال : أـنا إللي أحمد الله عليك .. { كمل يستهبل } يلا نووم ..
ضحكت وقالت : مافيني ..!
ضحك وقال : لا تفكرين فيني ولا تناظريني وبيجي لك نوووم ..
ضحكت وقال : وإذا قلت ما أقدر ...
حاتم : بـ تقدرين .. ترا أـنا بـ أـنام ولا احد جالس لك ..
ناظرته وقالت : أوكي { وإهي تعطيه ظهرهاا .. يقال إنها زعلت }
تبسم وقرب منها وحضنها له من ورا ولا يفرق بينهم شيء قال بـ همس : كذا تعرفين تنامين ؟؟
تبسمت وإهي ذايبه وناموا إثنينهم وكل واحد مرتاح لـ حضن الثاني .. { مُشكله إذا متولهه مرهـ والأخو بينام .. ' من جد مُشكله ' :d }

فواز واهو عامل حفله حق دارين .. خذت شهادة الماجستير ومبسوطه ..
كان عامل الحفله بـ البيت وكل العائله حاضرين .. وإهي إللي تقص التورته .. وكانت مرهـ كبيرهـ وحلو شكلها .. مختارها على ذوقه .. هذي دارين مو حي الله ..

وكان مكتوب عليها " ألف مبروك حبيبي .. "
وكانت مبسوطه .. فواز محتفل فيها .. وما أحد قدها ..

تركي : بـ الله هذي الزوجه صح ..
فواز : قول ما شاء الله ..
راكان : الحمدلله .. زوجتي بـ تاخذ الدكتوراهـ مو الماجستير وبس ..
بدر : يرحم والدينك إتركها تنتهي ذا الحين .. بعدين تكلم ..
راكان : إسم الله علليها أخر ترم لها الجاي إن شاء الله ..
بدر : أقنعني كيف أخر ترم وإهي مادشت إلا متأخر ..!؟؟ وبعدين شنو هـ الجامعه إللي تزحلق الأترام ..!
ياسر : ماتركت جامعه مادشتها ..
بدر : يارجُل هذي بنت سُلطان .. ماخذهـ الدنيا بـ كيفها .. فـ شيء طبيعي تجرب كل الجامعات ..
فيصل : حلو ماطلعت للخارج وتجرب على كيف أبوها ..
ضحك راكان وقال : إسم الله عليها .. كانت في جامعة المللك سعود لما كنا بـ الرياض وبعدين طنشت وحذفوا لها ترم .. ولما جينا هنا ورجعت من السفر إبتدت في الجامعه العربيه المفتوحه إنتساب .. كان عندها كل أسبوعين محاضرهـ .. وكانت تروح أوقات ووأوقات تستأذن منهم .. وهذي إهي الحمدلله ماشيه ..
بدر : بل عليها .. والله العقليه إللي عليها ..
راكان : قول ما شاء الله ..
بدر : ههههههههههههههههه .. لعانه مو قايل .. عشان على أخر ترم تزحلق من جد من الجامعه ..
راكان : ربي حافظها ..
عزام : إيوا . . أجل بـ تكمل ماجستير ..!
راكان : مافي شيء يمنعها عشان لا تكمل إللي تبي . . وتكمل ماجستير ودكتوراهـ بعد .. وأـنا إللي متحمس للشيء هذا كثرها ..
فارس : أكيد زوجتك تبيها تاخذ شهادهـ ترفع الراس ..
راكان : إهي ووتين نفس الشيء .. لكن ما ادري عن وتين إذا بـ تكمل وإلا لا ..!
تركي : شيء راجع لها إذا بتكمل ..
خالد : شـ يعيقهم ماياخذون شهادات كبيرهـ .. !
ياسر : تكلم الفيلسوف ..
خالد : من جد ..
ياسر : ترا مو مثل زوجتك دكتورهـ ..!
خالد ضحك وقال : دكتورتي .. ! { وسكت لا يجيب العيد .. ^_^ }
ضحكوا الشباب ..
دخل عليهم فواز .. بيقص التورته مع دارين ..
كانوا واقفين بـ جنب بعض .. { الصراحه أجسامهم ملامسه بعض .. ^_^ }
قصوا .. لف لها وقال : ألف مبروك ياعيوني إنتي ..
تبسمت وقالت : يبارك فيك حبيبي ..
حضنها واهو يهمس : الإحتفال الخاص بـ الليل وبـ غرفتنا .. لكن ختام تنام من بدري .. { بنوته إللي إنولدت واهو بعيد عنها إلا تحوس وضعهم إذا كانوا مندمجين .. تطق الباب وتصارخ .. مرهـ شقيه .. إذا صحت ولا حصلت أحد منهم .. }
تلونت كلها من كلامه قالت : الله يحفظك لي ..
فواز : ويحفظك لي ..
البنات والحريم يصارخون ويصفقون على الحضن .. لكن طافهم ماسمعوا الهمس إللي بينهم .. كان في تورتتين .. وحدهـ للحريم وحدهـ للرياجيل .. قصوا الإثنين وترك الخاصه بـ الحريم وخذا الخاصه للرياجيل معاهـ وهذا غير الأشياء الإضافيه . .
الشباب متعودين على الإحتفاالات بينهم وبين زوجاتهم .. وكانوا ينبسطون على الشيء هذا ..


كانت لسا راجعه من المجمع وفسخت عباتها وجلست بـ جنبه قالت : ليش جالس كذا ؟؟
تبسم لها سعود قال : أنتظرك ياروحي ..
تبسمت وقالت : صدقت ..!
ضحك وقال واهو يغمز : تبين تصدقين ..؟؟
ضحكت وإهي تقول : مشكووووووووور ..
سعود واهو يضحك : لا شكر على واجب حبيبي وشالها معاهـ وإهي تضحك عليه .. لإنو من جد شكله كان ينتظرها .. ~_^

دخل عليها وكاننت متممدهـ على السرير شافته وجلست ..
قالت : أهلين حبيبي ..
رد الإبتسامه لها قال : هلا حياتي .. كيفك ؟؟
أمل : تمام ..
بدل ملابسه وجلس بـ جنبها وقال : ليش متمددهـ ..؟؟ تعبانه !!
تبسمت على خوفه عليها قالت : لا .. { كملت وإهي تحط راسها بـ حضنه } إنت ليش تأخرت ...؟؟
مسح على شعرها قال : كان عندي كذا شغله قلت أنهيها قبل لا أجي للبيت ..
قالت : تعرف إني مشتاقه لك ..
قال بيرفع ضغطها : ماجبتي شيء جديد ..
تبسمت لإنها فهمت عليه قالت إلا تجننه : وتعرفف إني حامل ..
سكت شوي يستوعب .. جلسها وقال : من جد ؟؟
ضحكت وقالت : تعرف وإلا لا ..؟
قال : لا ..
ضحكت وقالت : أوكي هذا إنت عرفت ..
باسها على خدها وقال : ألف مبروك حياتي .. وإن شاء الله تقومين بـ السلامه ..
تبسمت له قالت : ومبروك لك .. وإن شاء الله ..
حضنها له ..


فواز واهو يتصل يكلم عزام : أوكي وين ؟؟
عزام : أول نسلم على الرياجيل وبعدين نتحرك من عندهم ..
ففواز : هذا إذا ماسبقونا الشباب ..
عزام : ههههههههههه .. لا حبيبي إحنا متفقين .. هذا إحنا خذينا جوازاتنا وطالعين للسيارهـ ..
فواز : أوكي نتقابل هناك .. باي وقفلوا إثنينهم .. بعد 10 دقايق كل الشباب متجمعين عند بيت ابو سعود .. عندهـ الجمعه .. ومن العصر واهم في عشان يسلمون عليهم وينزلون المبزرهـ والمُربيات ويطلعون للبحرين كل واحد وزوجته ..
بدر واهو بـ سيارته وبعد ماسلموا على إللي داخل وتطمنوا على البزارين وطلعوا لـ سياراتهم .. : منو يسبق ..!
خالد : مسابقة سيارات وإحنا ماندري ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه .. ماعليك من بدر متأثر من شلته وإللي يتابعون عشان كذا قال مسابقة سيارات ...
كلهم : ههههههههههههههههههههههه
بدر : لا ياشيخ ..؟؟ صدقت إللي مايجلس يتابع مع بزارينه ..!!
راكان : هههههههههههههههههههههه .. إلا والله أتابع .. لكن توم وجيري بس .. وإذا جا وقت عرضه أول واحد عند التلفزيون أـنا .. ههههههههههههه
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان واهو يضحك : والله أتكلم جد ..
حمد : توم وجيري الكل يتابعه .. ماعليك ..
فواز : ههههههههههههههههههههههه .. الله يخلف .. كبار وكل واحد طاخ الـ 30 ويتابعون توم وجيري ..! ههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههه .. لا من جد .. والله حلو توم وجيري .. يعني إنت فواز ما تتابعه ..؟؟
فواز : إلا مطيح غصب علي مع ختام .. تخليني أـحبه غصب ..
كلهم : ههههههههههههههههههههه
ياسر : ها بدر سباق ؟؟
بدر : نشوف وسام إذا معانا وإلا لا ؟
وسام : أسف الحرم المصون وياي ولا نبي نعرض حالنا للخطر قبل زواجنا ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : بدر قداااااااااام ..
بدر : كفوووووو والله ..
راكان : من غير لا تطلب سباق ..
تركي : يلا شباب ونبي حماس ..
وكل واحد ركب لـ سيارته وحريمهم جوا السيارات ..
عزام واهو فاتح شباكه للشباب قال : شباب راديوا fm بسسررررررررعه وكلننا سوا ..
كل واحد منهم فتح راديوا fm وكانت بداية موسيقى " أكتـر ’ أصاله " وتحمسوا كلهم .. ورفعوا على أخر شيء والشبابيك مفتوحه .. وتحركوا من قبال بيت أبو سعود .. { عزام ’ ريم .. فواز ’ دارين .. فارس ’ أمل .. خالد ’ الجوري .. فيصل ’ مشاعل .. سعود ’ هديل .. حمد ’ خلود .. ياسر ’ هنادي .. راكان ’ وسن .. حاتم ’ زيزفون .. بدر ’ ريناد .. زياد ’ ديما .. تركي ’ وتين .. وسام ’ روزان } أنواع الهيصه .. أنواع الوناسه .. أنواع الإزعاج بـ السيارهـ .. وكل سياراتهم ماشيه سُرعتها وتشوف من إللي يسبق للجسر .. والأغنيه شغاله على الأخر وصراخهم على بعض ..

أكتر
أكتر من إللى أـنا بحلم بيه
مش قادرهـ اخبى أـنا تانى عليه
دهـ أـنا من أول ما قابلت عنيه
ناداااااااااانى
حبيبى معاك ’’
حياتى وعُمري إللى أـنا عايشاهـ
واجمل واصعب قولة آهـ ’’
يسيبني واحس إنى أـنا وياهـ
ثواااااااانى
أكتر من إللى أـنا بحلم بيه
مش قادرهـ اخبى أـنا تانى عليه
دهـ أـنا من اول ما قابلت عنيه
ناداااااااااانى
حبيبى معاك ’’
حياتى وعُمري إللى أـنا عايشاهـ
واجمل واصعب قولة آهـ ’’
يسيبني واحس إنى أـنا وياهـ
ثواااااااانى
وداريت على قلبي واتمنيت
قلبك يجيني ويقول
كُل إللي حاسس بيه
واهو بان الشوق عليا اهو بان
و اهو كُل شيء بـ أوان
قال إيه بخبي عليه
وياااااااااك
لو حتى وإنت بعيد
الشوق إليك بـيزيد
وافضل أفكر فيك
لو أقووووول
عنك كلامي يطول
وافضل سنين وأيااااااااام
أوصف غرامي أـنا بيك
أكتر من إللى أـنا بحلم بيه
مش قادرهـ اخبى أـنا تانى عليه
دهـ أـنا من أول ما قابلت عنيه
ناداااااااااانى
حبيبى معاك ’’
حياتى وعُمري إللى أـنا عايشاهـ
واجمل واصعب قولة آهـ ’’
يسيبني واحس إنى أـنا وياهـ
ثواااااااانى

كانت المنافسه أكثر مابين حاتم ’ راكان ’ عزام ’ بدر ’ فواز .. هذيل إللي أكثر شيء ماشين سرعتهم .. وإلا الباقين وراهم على طووول .. مايفرق بينهم شيء .. ولما وصلوا للجسر خفت السرعه وكل واحد يمشي بـ طريقه من غير سرعه ومن غير صراخ ومن غير شبابيك مفتوحه .. ^_^


بـ الإستراحه كل الشباب موجودين عدأ وسام إللي متفق مع باقي البنات على شيء ..
فواز : ههههههههههههههه ,, وسام وين ياشباب ؟؟
تركي : إتركه .. من ملك واهو ماينشاف ..
حمد واهو يضحك : هذا واهو مابعد تزوج ..
فيصل : ماينشاف إذا تزوج ..
عزام : هههههههههههههههههههههههه .. ماعليه إحنا له ..
دخل بـ سيارته وناظروا الشباب إلا السيارهـ معبيه المبزرهـ كلهم .. من كبيرهـم
لـ صغيرهم .. الشباب كلش ولا الشيء هذا .. إهم جاالسين بـ الإستراحه عشان يرتاحون من إزعاجهم ويجي وسام يجيبهم .. كل واحد ناظر الثاني .. تركي وياسر ربي مريحهم ..
ياسر واهو يشوف وجيهم : هههههههههههههههههههه .. هذا نتيجة إللي يستعجل
بـ الأطفال .. شوفوا شـ حلاتنا .. كم سنه ولا فكرنا كلش .. مأخرين بـ كيفنا .. عشان نستانس .. هههههههههههههههه
تركي : هههههههههههههههه .. من جد الحمدلله إننا متفقين إحنا بعد ..
ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههههه
نزل وسام واهو عامل حاله ماسوا شيء قال : شباب هذي امانه من البنات لكم .. عاد أـنا إللي علي اوصل الأمانه ..
فواز يناظر عزام وخاطرهـ يكفر فيه إذا ختام معاهم { عن ألف طفل ^_^ } قال : هذا أخر خططك إنت ووجهك ..
عزام : ههههههههههههههههههه .. مو ذنبي ..
سعود : إيوا مو ذنبك .. بس البنات ردوها بـ حركه حلوهـ ..
تركي وياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان يشوف إيـاد وأديـم عاقلين مرهـ إللي يشوفهم يقول هذيل الرومانسيه مقطعتهم من الهدوء وتقاربهم لـ بعض قال : هلا بـ حبايبي تعالوا يابابا .. تعالوا ياقلبي إنتم ..
{ وفتح إيدينه لهم } إيـاد وأديـم جو له يشمون مسكهم وبوس فيهم وجلسهم بـ حضنه قال : هذيل احلى كل هـ اللمه .. بـ الله شوف الهدوء صحيح أطفال .. مو مبزرتكم الحمدلله والشكر تقولون داخلين فلسطين ..
تركي وياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : من حلاتهم ..!
رااكان : أحلى منهم مافي ..
بدر : مالت عليك .. شلتي أفضل ..
راكان : اتحدىىىىىىىىىىىى ..
تركي : كلش ولا رومانسين راكان ..
ياسر : صح .. هذيل إللي ينقال لهم أطفال ..
اهم جالسين بـ حضن أبوهم وساكتين ..
راكان يحضنهم له : ياحلاتهم ياناااااس .. ياحبني لهم .. ويبوس كل واحد ..
وسام : هههههههههههههههههههههههه .. ترا من جد أفضل هـ اللمه هذيل { ويأشر على إيـاد وأديـم }
باقي الأطفال ماصدقوا نزلوا من السيارهـ وركض بـ الحوش .. ولعب وطق ..
وسام جايب معاهـ بالونات لكن مابعد نفخهم ..
دخل للفيلا وطلع ومعاهـ بالونات فـ سله وكلها معبيه مووووووووي ومسكرهـ ناظر الشباب قال : شباااااااااااااااااااااب ...
ناظروا فيه الأطفال أول .. نشبوا له .. ركض له .. نبي بالونه .. نبي بالونه ..
فواز : حسبي الله على إبليسك ياوسام .. شـ نسوي لهم ذا الحين ..
وسام واهو يضحك وناويهم نيه : لحظه بس .. تعرف شـ تسوي ذا الحين ..
عطا للأطفال وقال : ماماتكم شقالوا لكم ..
نواف ناظرهـ ..
وسام : ها .. ماما شـ قالوا لكم عن الباالونات .. !!
الأطفال إستوعبوا كلام أمهاتهم .. وماصدقوا خبر .. لإنهم مطبقين عندهم من أسبوع
بـ أكمله إلا يسوون الشيء هذا ..
الشباب مايدرون شـ السالفه ..
الأطفال بـ جنب بعض وكل واحد معاهـ بالونه فيها موي ومسكرهـ ..
ناظروا الشباب .. ورمي فيهم ..
الشباب واهو جالسين مايدرون الضرب هذا والموي إللي تنكت عليهم من فين ..
والأطفال يضحكون ويرمون ..
الشباب قاموا واهم يسبون ويشتمون كلهم موي .. ملابسهم , والفرش والشعر .. كلش كلش موي ..
راكان قام ومعاهـ أطفاله بعيد عنهم ..
تركي وياسر بعدوا .. لإنو الرجم لهم ..
المفروض الرومانسين معاهم .. لكن نسوا السالفه وجلسوا بـ حضن أبوهم ..
راكان وياسر وتركي ووسام : هههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم جا لهم وخذا من السله ورمي في كل واحد ..
بدر : ظلم .. وين شلتي تعاااااااااااااااااااالوا ..
وراح لهم وجمعهم وخذا له كم بالونه فيها موي ورمي . . كل واحد أخذ أطفاله وصار يرمي الثاني مع أطفاله والأطفال مبوسطين على الأخر .. قلبت السالفه لعب ..
رموا على راكان ورومانسينه وتركي وياسر .. والكل يضحك ..
وسام خذا له بالونات وراح لـ راكان ورومانسينه .. وعطى كل واحد فيهم .. وشوفوا أنواع الرجم إللي جا لهم ..
إتفقوا كلهم بـ المبزرهـ على راكان ورومانسينه { الغيرهـ من أطفاله تلعب دور ^_^ }
راكان وصل حدهـ .. أطفاله كل شوي والثاني عليهم بالونه وإلا يبكون .. مامداهم يسكتون إلا جايه الثانيه .. خذا له وسام زود وعاطه ..
مسك البالونات وقال لـ رومانسينه يبعدون شوي عنه .. وخذا رمي وبقوهـ فـ وجه كل واحد .. وشوفوا البالونات معبيه موي وتجي بـ وجه الأطفال والشباب .. مرهـ قويه .. الأطفال كلهم جلسوا يبكون ..
فواز : ياخذ بليسك خلااااص ..
رااكان : لا حبيبي ليما حلوين يقولون خلاص ..
سأالهم وحركوا راسهم بـ معنى لا ..
راكان إستانس لهم ..
الشابب إبتلشوا بـ البنات والأولاد .. كلهم يبكون ..
راكان ووسام وتركي وياسر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : خلاااااااااااص .. إتركونا نسكتهم ..
راكان : أسف ..
بدر : راكان خلاص ..
رااكان : كلكم تقولون إستسلام ووقتها أسأل حلويني ..
حمد : من حلاتهـ .........
مامداهـ يكمل الجمله إلا البالونه بـ وجهه ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد ضحك .. وقال : مردودهـ ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إتفقوا .. مسكوا أطفال راكان .. وعلى طوول تنزيل بـ المسبح ..
جا لهم وسام ورااكان وتركي وياسر من وراهم ودزوهم بـ المسبح ..
شال رراكان إيـاد وأديـم وإهم يبكون ..
راكان : هذا من الغيرهـ ..
حمد واهو بـ المسبح ويضحك قال : ماعليه ياراكان ..
فواز : ماعليك منه ..
طبعاً راكان خذا الهوز وفتح له وسام الموي وعلى كل الشباب والأطفال ..
بدر : راكان ياخذ بليسك خلاص .. خذيت حقك وحق رومانسينك وبقوووووووووهـ ..
فواز واهو بـ المسبح : الحمدلله .. إحنا غاطسين بـ الموي ..
لف له راكان والموي مرهـ قويه عليه ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
كل الإستراحه مووووووووووووي .. كلهم موووووووووووووووي .. مايدرون كيف يركبون سيارتهم .. فكروا كل واحد يروح لـ بيته يمشي على إرجوله .. لكن الاطفال بلشه .. إقتنعوا مالهم إلا سياراتهم .. وكل واحد ضاف أطفاله معاهـ ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تعال الشتاء بلش يغازل حمام الدار sms - mms
0 اضحك بسني واختم الضحك بشهاق mms - sms
0 صور ورمزيات ممثلين يابانين + كورين - ليه تتركني في وقت انا فيه أحتاجك { تجميعي }
0 بالصور اب يعذب طفلته والسبب انها انثي وليست ذكر
0 توبيكات ملونه وصور للماسنجر - لا تعتذر المهم انك جفيت وهذا طبعك
0 دوري زين السعودي 2010-2011 الأسبوع الخامس عشر [ الهلال Vs الحزم ] [ الأهداف(ياسر)
0 صور مسن - لاشئ سوى القليل من الجنون

  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010, 06:00 PM   رقم المشاركة : 183
كلي حلا
مِشّشًتَاآأإقْه لِكْ ..
 
الصورة الرمزية كلي حلا
Icon26 رد: روايه معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك / كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

محد غيرها تمكن من قلبي
محد غيرها هدم حصونه
صرت أفديها بكل عُمري
عذبت قلبي وعيشته شجونه
وأـنا إللي صعب أنفهم
وأـنا إللي مايهزني جبل ’,
فهمتني ’, زلزلتني ..
ولعتني ’, جننتنتي ..
صرت العذاب منها أشتهيه
وأـنا إللي عذبت قبلها كثير
ضحكها صرت بوقتي أفتديه
وأـنا اللي كنت بضحكتي كـ الأمير
كان قلبي مايميل ’, ولا يهيم ’, ولا يذوب
صرت أذوب من أسمع همسها ’,
ومايدوخني غير بسمة ثغرها ’,
يالبى غمازتـ(ن) حول خدها ’
ولبى مشيها ولبى كلها ’
هي وحدها من تمكن مني
هي وحدها نستني أسمي
عشقتها والعشق أمرهـ صعيب
لكن معها وحدها له طعم رهيب
عيشتني لذته وعيشتها دنيتي
وحدها أشوفها ولا غيرها عزتي

كان جالس يفكر .. بنت خالته تقدم لها واحد ووافقت عليه ومع هذا ناشبه له .. صحيح مايرد عليها ولا اهتم لها كلش .. لكن إلا تمسج له .. صار مايفتح مسجاتها .. يعمل مسح على طوول .. وبعد زواجها بـ شهر غطت عنه .. وحمد ربه على هـ الشيء .. ودعاء إنها تنشغل عنه في حيااتها الجديدهـ .. تذكر أخر مكالمتين كانت بينهم قبل لا تنخطب .. وكان مخانقها خناقه قلبت كيانها كله .. أول مرهـ بسبب المسج إللي دزته
لـ وسن وقت زواج إخته .. وكلش عشان وسن .. والمرهـ الثانيه لما وصل لهم خبر مرض عمه .. دازهـ لـ وسن تتشمت فيها " أحسن .. يستاهل وإن شاء الله مايتشافى "
وسن قرت المسج وإنهارت عليه وإهي تصارخ من الحرهـ إللي فيها .. خذا موبايلها وقرا المسج والإخت مسجله إسمها بعد .. إنقهر من جد .. مهما حقد الواحد وكرهـ .. المفروض مايتشمت .. اتصل فيها وشرشح فيها وإهي خافت وقفل منها .. وجلس يهدي في وسن إللي خايفه إنو ربي يستجيب دعاءها ..
طلعت له وسن وإهي لسا منتهيه من التكشخ كلش .. وطالعه روعه .. طلعت بـ تاخذ عباتها حس فيها وفي وجودهـ معاهـ بـ الغرفه .. ناظرها وشافها وإنهبل زود فوق هبله عليها كل وقت .. وقف ومكسها من إيدها قال : وين ؟
وسن تبسمت له وهذا إللي زادهـ .. : أخذ عباتي .. بـ نطلع .. لإننا تأخرنا ..
راكان واهو يناظرها كلها .. فستان ليموني فاتح وتلعيقاته حول الرقبه وطويل اهو وماسك على جسمها إلى الخصر وبعدين يتوسع لـ تحت وتاركه شعرها مفتوح والميك آب فوشي مناسب مع الفستان .. خق وبقووووووهـ .. قال : لاحقين على العزيمه ..
ناظرته وإهي تقول : لا ركوووني ..
راكان : وفيها ركوني بعد !!
وسن : راكان خلاص .. والله نرجع ولك كل شيء .. بس ذا الحين نتأخر ..
راكان : إذا تأخرنا ينتظرونا .. إحنا شـ ورانا .. { غير نبرته } تحرميني شيء خاطري فيه ..؟
سكتت .. لإنها ماتبي تقول إيوا .. واهو يفهمها ..
قال : صدقيني كل شيء بيتم بـ رضاك ..
قرب منها ..
وسن ناظرته قالت : حرام عزيمة خالتي ..
راكان : لا تنسين الأـيام إللي مرينا فيها .. ! ماكنا قريبين من بعض .. { يقصد لما كان أبوها تعبان وبـ الخارج وإهي معذبته معاها }
تبسمت .. لإنو من جد كانت حارمته أوقات طويله .. واهو ساكت ولا تكلم .. قربت منه وقالت وإهي أصابيع إيدينها مشبكتها ورا رقبته وجهها قريب من وجهه : واـنا أقدر أحرمك من شيء ..
ناظرها واهو رايح فيها من جد قال : خلينا ننسى العزيمه اليوم .. أهم شيء رآحتنا .. ورآحتي معاك هـ اللحظه ..
ذابت من قربه منها ووجهه قريب من وجهها .. قال بـ نبرهـ تحوسها : تدرين إنك كثيرهـ علي .. تدرين إني أحمد ربي عليك .. وإنك معاي وراضيه فيني ..
ذابت زود قالت : أـنا إللي بختي فيك كبير ..
تبسم لها وقال : دنيتي كلها إنتي ..
قالت وإهي ناسيه العزيمه : أـحبك ..
قال بـ نبرة ذوبان وبقووووهـ .. تعرف هـ النبرهـ .. تدششها عالم ثااااني .. عالم مافي إلا إهي وراكان : أـعشقك ..
جنننته .. هزت كيانه كله .. بـ حزنها بـ تعبها .. بـ حُبها وبـ إهتمامها بـ حننانها
بـ طيبها .. بـ دلعها بـ ضحكها .. جننته .. عشقها كلها .. بكل حالاتها .. وإهي ماتشوف غيرهـ بهـ الدنيا ..
وهنا ...... .. ~_^



كان حمد وخلود بـ الشاليه بـ يجلسون أسبوع قبل زواج وسام بـ أسبوع ونص وبيرجعون .. تجديد لهم .. وبروحهم .. الأولاد تاركينهم عند العنود والماسه .. كل وحدهـ ماخذهـ واحد .. { العدل كويس } ..
كانوا عايشين أـيام روعه .. كل واحد منهم تفكيرهـ في الثاني وبس ..
كانوا شبه متمددين على السرير وراسها على صدرهـ قالت : تعرف إني كنت غبيه من قبل ..!
حمد إستغرب : ليش ؟؟
خلود : كيف صدقت فيك ..!
تبسم وقال : وأـنا كنت أغبى واحد بهـ الدنيا ..
خلود : بـ العكس إنت مافي منك إثنين .. لكن أـنا إللي متنحه وبقوهـ .. كيف صدقت .. ناس متصلين فيني .. حتى إذا أعرفهم المفروض ما أصدق نهائياً إلا لما أرجع لك .. لكن إللي أكد لي كلامهم .. إنو إنت مو مثل باقي شباب العائله .. يعني ماطلبت مكالمه .. تواصل حتى إذا بـ الماسنجر .. هذا إللي شككني ..
قال : إللي حارقني من جد إنك ماتتكلمين .. بس ترمين الإتهامات وتمشين .. أسأل ما أسأل .. ماعندك رد ..
خلود تبسمت وقالت : قلت لك غبيه .. لكن مع هذا .. اجي أطلب الـطـ .....
حط إصبعه على شفايفها قال : رجيتك لا تنطقينها ..
تبسمت وإهي تبوس إصبعه قالت : مع هذا وربي حبيتك كذا فجأهـ .. من بين العذاب إللي كنت عايشته .. إلا إني عشقتك .. كيف هذا ما ادري .. لكن سبحان الله ..
لم جسمها لـ جسمه قال : تعرفين أـحبك من أول .. وذا الحين أكثر .. وبعدين أكثر وأكثر .. حياتي معاك غيــــر ..
تبسمت وباست صدرهـ قالت : أحمد ربي إننا ما استعجلنا بـ طيشنا من قبل .. كيف أقول لك أـحبك وأـنا أشوفها قليل على إللي بـ داخلي .. كيف أوضح لك مشاعري وكل شيء أشوفه مايوفي رُبع إللي أحمله لك ..
ضغط عليها وقال : يكفي وجودنا مع بعض نفس ذا الحين .. هذي اللحظه تسوى الدنيا بـ إللي فيها ..
قالت وإهي ذايبه من إللي فيها بـ همس : حمد !!
تبسم واهو مو أقل منها وبـ نفس الهمس : عونك ياروح حمد ..

حلو إنها طلعت منها بعد هذا كله : أـعشقك ..
أفعالهم إللي كملت إللي بداخلهم لـ بعض .. بدل الكلام ... ~_^

بكرهـ زواج وسام .. كانوا جالسين بـ الإستراحه ووسام وبدر وياسر يرقصون ..
على أغنية التاكسي بصوت أحدى مطربات الأفراح .. لإنو يكون حماسها أكثر ..
ووسام يرقص ويسوي حركات لـ بدر على كلمات الأغنيه .. وثلاثتهم خاشين جو مع الرقص ..
والشباب يناظرونهم ومرهـ يسولفون .. ومرهـ يشجعونهم ..
دخل عليهم عزام والمكان إزعااااااااااااااااااااااااج من الأغنيه ..
غصب عليه وقف يرقص لهم ..
جا له وسام واهو يرقص ورقصوا بـ جنب بعض .. إنتهت الأغنيه .. وجلس بدر ..
وسام : قووووم .. خلنا نقضيها الليله رقص ..
بدر : والله تعبت ..
وسام : من تزوجت وإنت تعبان .. قوم بس ...
ضحك بدر وقام معاهـ يكملون رقص مع ياسر .. { ياسر معتود .. يرقص مع هنادي
بـ البيت على طوول .. }

{ فيني خقق كبر السماء والشوق بهذل عيني .. } << مالها خص بـ الأغنيه .. ^_^

كانت روزان متصله ولا رد عليها وقال إذا رجع لـ جناحه راح يكلمها على روآآآآق ..
وكان جالس بـ جناحه .. ويكلم روزان موبايل : وربي مافيني أتحمل ..
تبسمت وقالت : ولا أـنا .. لكن هانت .. بكرهـ إن شاء الله .. راح نكون مع بعض على طوول ..
تبسم وقال : بس مافيني أتحمل لـ بكرهـ .. من أسبوع وأـنا محروم منك ..!
ماترضى إنو يتعذب والحل بـ إيدها .. لكن إهي خايفه على أخر شيء ينكشفون .. صحيح عادي عند أهلهم .. لكن فشله لها وله .. قالت : حبيبي تعال ..
قال واهو مو مصدق : أجي ؟؟
روزان : إيوا حبيبي .. وقفت على الليله .. بكرهـ الحفله الكبيرهـ .. يعني خلاص ..
تبسم وعطاها بوسه ..

كانوا أمه وأبوهـ بـ جناحهم جالسين يسولفون ...
أبو خالد واهو يضحك : ليش ؟؟
جوهرهـ ضحكت وقالت : مادش العقل ..
سُلطان : ههههههههه .. والله هذا إللي بيصير سبحان الله .. وسام زواجه بكرهـ إن شاء الله ... منو يتخيل بس .. الأـيام تمشي بسرعه .. الحمدلله ..
أم خالد : عشان كذا أقول مو داش العقل .. مو متخيله كلش .. أخر ولد لي وزواجه بكرهـ ..
سُلطان : خلاص كبروا والحمدلله .. والله يوفقهم .. ولا بقى إلا أـنا وإنتي ووليد نقابل بعض ..
ناظرته وقالت : ليش ناوي تبعد ..!
ضحك وقال : أـنا اقدر ..!
ضحكت وقالت : حسباالي .. تطق مع أولادك زواج ..
قال : تصدقين ماهي شينه ..
ناظرته وقالت : لا والله ..!
ضحك واهو يمسك كفوفها : عسى الله يخليك لي .. ما آبي غيرك ..
ضحكت وقالت : يخليك لي إن شاء الله ..
سُلطان : إن شاء الله .. مانتي نايمه .؟؟
جوهرهـ بترفع ضغطه : لا ناويه أسهر شوي ..
سُلطان : شـ تسهرين .. الساعه 2 .. !!!
ضحكت وقالت : في فيلم بـ أشوفه ..
سُلطان واهو ياخذها بـ إيدها : معاي على السرير الفيلم .. مو اليوم ..
جوهرهـ : إلا عرضه اليوم ..
سُلطان : عادي أسوي لك فيلم إذا بغيتي ..
ناظرته فاتحه عيونها على الأخر وخدودها متلونه ..
ضحك عليها وقال : أجل فيلم التليفزيون أفضل ..!!
ضحكت على شكله وإهي مذوبته بـ حركاتها .. ~_^

على الساعه 1 الظهر .. دقت أمها عليها الباب : ماما روزان إصحي .. يلا تأخرتي
بـ النومه .. ومشت من عند جناح بنتها .. متعودهـ تدق عليها وتصحى على طوول ..
كانوا شبه متمددين على السرير وراسها على صدرهـ .. ماطلع من عندها من بـ الليل .. نام معاها نومه كامله ..
قالت : مافي طلوع .. قببل لا أخذ شاور وإنت نفس الشيء .. عشان أشغلهم شوي وتطلع إنت ..
تبسم وقال : لو تبيني أجلس معاك جلست ..
ضحكت وقالت : والله بودي .. لكن تعرف ..
تبسم وقال : من الليله وإحنا على طول سوأ بـ إذن الله ..
تبسمت وقالت : إن شاء الله ..
كانت ماسكه كفه وتلعب في أصابيعه ..
قال يستهبل : عاجبتك ..؟!! خذيها ..
تبسمت وباستهم ..
حضنها له أكثر وباسها وقام من السرير ..
قالت : لو مرهـ وحدهـ بس ..
تبسم وقال : صعب .. مابقى وقت .. وأكيد أبوي بيجلس معاي ..
قالت وإهي تناظر حالها : أطلع كذا ذا الحين ؟؟
تبسم وقال : شـ حلاتك كذا ..
ضحكت وقالت : عندك بس ..
ضحك وقال : إلبس شيء وإطلعي عشان تتأكدين وإذا طلعت حوسي في نفسك ..
تبسمت وبدلت ملابسها ..
مسكها قبل لا تطلع .. قال : وعدنا الليله إن شاء الله ..
تبسمت وخدودها متلونه .. قالت بـ همس : إن شاء الله ..
باسها من خدها .. وطلعت وإهي تشوف أمها وأبوها وأخوها راشد يتغدون بـ غرفة الطعام .. مسجت لـ وسام يطلع .. وإهي دخلت عليهم .. خمس دقايق ليما مسج لها إنو طلع .. وطلعت من عندهم تاخذ لها شاور وتجهز حالها للمشغل .. { أـنا اشوف إنو ماله داعي .. يعني الولد حافظها .. يعني بلا مشغل بلا هم ... المفروض إختصروا وسافروا على طوول من غير حفلة زواج .. ' على فكرهـ راحه بـ المرهـ ' ^_^ .. هذا بـ النسبه لنا .. لكن إنتم كيفكم .. }

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تعال الشتاء بلش يغازل حمام الدار sms - mms
0 اضحك بسني واختم الضحك بشهاق mms - sms
0 صور ورمزيات ممثلين يابانين + كورين - ليه تتركني في وقت انا فيه أحتاجك { تجميعي }
0 بالصور اب يعذب طفلته والسبب انها انثي وليست ذكر
0 توبيكات ملونه وصور للماسنجر - لا تعتذر المهم انك جفيت وهذا طبعك
0 دوري زين السعودي 2010-2011 الأسبوع الخامس عشر [ الهلال Vs الحزم ] [ الأهداف(ياسر)
0 صور مسن - لاشئ سوى القليل من الجنون

  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010, 06:02 PM   رقم المشاركة : 184
كلي حلا
مِشّشًتَاآأإقْه لِكْ ..
 
الصورة الرمزية كلي حلا
Icon26 رد: روايه معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك / كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

بـ قاعة الفندق .. الكل موجود .. زواج ولد سُلطان وجوهرهـ .. وبنت الماسه وفهد .. وأحفاد فارس .. المكان كان مرهـ حمااااااس من المطربه إللي محركه كل شيء من أداءها إهي وفرقتها .. إنزفوا لـ بعض والكل مبسوط لهم .. ولـ أول مرهـ يلبس بشت .. وطالع خققق مرهـ .. اهو بـ الجينزات يخبل .. وأكيد بـ الثوب والغترهـ والبشت يخبل وبقووووووووهـ .. طلعوا لـ جناحهم المخصص بـ الفندق .. واهم مايشوفون غيرهم أحد ..

عند الشباب ..
فواز : اخس عليه وسام .. ماهو هين ..
بدر : من جد غطى علينا كلنا ..
ياسر : ههههههههههه .. والله ودي أزعجه ..
بدر واهو يضحك : الولد مقفل موبايله ..
راكان : هههههههههههههههه .. ماخذ إحتياطاته ..
حمد واهو يضحك : .. الله يهنيه بس ..
كلهم : آمين ..
جا لهم سُلطان وقال : بتنتظرون البنات ؟؟
راكان : حريم ياعمي ماهم بنات ..
ضحك وقال : أـنا عندي بنات ..
بدر : خلاص الحكومه قالت بنات يعني بنات ..
أبو خالد ناظرهـ وضحك ..
خالد : إيوا يُبه بـ ننتظرهم ..
أبو خالد : طيب منو بيجيب أمك ..؟؟
راكان واهو يتميلح عند عمه : أـفأ عليك .. بـ رسم الخدمه .. تكون موجودهـ
وبـ حضنك بعد ..
الشباب ناظروهـ مصدومين .. مو للدرجه هذي وساخته مع عمه ..
اهو ضحك على الشباب قال : عادي عمي ..
ضحك أبو خالد قال : بـ تجيبها معاك ؟؟
راكان بسرعه : تبيها ذا الحين ؟؟
حاتم : ههههههههههههههههههه .. يبيها من الله ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههه .. عشان يطلع وسن ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : ريح حالك ياعمي وأـنا أجيبها بـ نفسي لك ..
حاتم : ياسلام .. ماعندها أولاد ؟
راكان : إهي عمتي .. وعادي .. وأـنا خاطري اوصلها لـ اي مكان ..
تركي : يـ الله .. !
حمد : الحب وإللي يسويه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
يعرفون .. راكان في التميلح عند أم وسن وأبوها مافي مثله .. يطلع أحسن واحد
بـ الكون .. { فديته بس .. ^_^ }
أبو خالد واهو يضحك : خلاص جيبها معاك ..
راكان : ولا يهمك .. قبل أذان الففجر بـ ساعه وإهي عندك ..
فواز : أجل ما استانسوا .. ليش ؟
راكان : ياخي قدر وضع المتزوج .. عشان يكون في وقت ..
الشباب هنا من جد فقعوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد يناظرهـ ويضحك .. هذا لسانه أبد مو متعدل .. صريح وبقوووهـ .. وفوق هذا جريء مررررررررررررهـ ..
راكان ضحك واهو يبوس إيده وراس عمه للتميلح قال : العذر منك .. تعرف متعود على جلسات الشباب وقلت كلامي هذا ..
ضحك أبو خالد وقال : الله يطرح فيك البركه ..
تبسم راكان .. وقال : الله يجزاك خير ..
أبو خالد قال : لا تنسى تجيبها معاك ..
راكان واهو يتبسم : إن شاء الله ..
مشى من عندهم أبو خالد .. واهم فاقعين ضحك ..
راكان : ههههههههههههههههههههه .. شـ فيكم ؟؟
حمد واهو يضحك : والله إنك خطير ..
عزام : ههههههههههههههه .. خير إن شاء الله عارف شـ بيصير بينهم ..!
راكان : هههههههههههههههههه .. وإذا ماكان بيصير .. بعد كلامي بـ يصير ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كملوا البنات الحريم رقص بـ القاعه .. أغنيه بعد أغنيه .. وبعد ماطلعوا الضيوف ولا بقى إلا عائلة فارس وعائلة أبو طلال .. وكلهم في المسرح يرقصون .. " ياشيخ عبدالله ’ دواك عندي ’ مرتاح " الأولى والثانيه من المطربه نفسها .. يعني إختيارها .. لكن مرتاح إختيار وسن .. ^_^ .. كانت هنادي متصله في ياسر يسمع لكل هـ الأغاني واهو على الخط يسمع مع الشباب ويرقصون على الحماس إللي غصب يرقص .. { ليله ماتنساش .. ^_^ }

هنادي صارخت قبل لا تبدأ المطربه قالت : لو سمحتي .. راعي السوبر
ناظرتها المطربه والكل صارخ للأغنيه هذي ..
وتين : أول راعي السوبر وبعدين الأغاني إللي إخترناهم ..

إبتدت المطربه .. عزف الأورق بس مع صوتها وقبل الحماس ..
ياربي تحفظه ليا
خلود وإهي تتكلم معاها قالت : الشرقيه الخبر ..
فهمت المطربه وتبسمت وقالت : تامرون ..


ياربي تحفظه ليا ’’ هذا إللي ساكن عنيه
ملا هـ الكووون حنيـه ’’ فداهـ عيوني الثنتين
بريئ بـ نظرة عيونه ’’ سرق منه القمر لونه
حبيبي لا تلومونه ’’ كفايه من هل الشرقيه ..
حبيبي ساكن الخبــر ’’ عسى الله يحفظه ويعين
ويصبر قلبي الصابر ’’ والله ترا ماغمضت لي عيين

يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
وإبتدا الحماس من جد .. والكل يرقص ..

يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
عااااااااااشووووووو .. طيييييييييييييييييب

ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
وإن كاان ماهديت ابعدي طبلون
المووتر اللي يدوشك في هديرهـ
وسط الجممارك معكم هناك بـ أكوون
واننااظر إللي حطني بـ ألف حيرهـ
وإن كاان ماهديت ابعدي طبلون
المووتر اللي يدوشك في هديرهـ
وسط الجممارك معكم هناك بـ أكوون
واننااظر إللي حطني بـ ألف حيرهـ
إيوووووووا .. الله علييييييييييهم ..
عاااااااااااشوووووووووو الصبايااااااااا

يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
يـ الله .. يسلموووووووون ..

ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
ابو ثمانٍ كنها در مكنون
ومبيسمٍ بـ أهل الشهد صاار سييرهـ
حُبه في قلبي له زمن سر مدفون
واخاف من فرقااهـ لا ابدي السريرهـ
وويييييلييييييي
ابو ثمانٍ كنها در مكنون
ومبيسمٍ بـ أهل الشهد صاار سييرهـ
حُبه في قلبي له زمن سر مدفون
واخاف من فرقااهـ لا ابدي السريرهـ
عاشوووووووووووا ..
يـ الله .. يـ الله ..

ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
لبـى عيون إللي على رووحي يممون
وإن كان مااشفته ابتبع مسيرهـ
ماهمني لو قاالوا االنااس مجنوون
يـ الله عسى في تالي الأمر خييرهـ ..
ويليييييييييي
لبـى عيون إللي على رووحي يممون
وإن كان مااشفته ابتبع مسيرهـ

ماهمني لو قاالوا االنااس مجنوون
يـ الله عسى في تالي الأمر خييرهـ ..

يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
الله علييييييييييييهم .. أسممممممممع ..
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يعطيكم ألف عاافيه ..


يا شيخ عبدالله

يا شيخ عبد الله قل للغضي قله ..
يرضيه أنا أتعذب باقي العمر كلّه
هذا وأنا أغليته من قلبي حبيته ..
من زود حبّي له حبيت كل أهله

ياشيخ عبدالله .. علييييييهم .. يعيشووون .. عاشوا الشيوووخ ..

ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله خلي جفا بوصله ..
وش حيلة المبلي بـ ألف وميّة عله
شوقي ملا صدري واهو ولا يدري ..
عنوانه بـ قلبي وعنواني مادله ..

ياشيخ عبدالله .. طيب .. عليييهم .. عاشووووووا ..

ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله شيبك غزا راسي ..
والشيب لاحقني مثلك أنا والله
والحال يا ويله انهد به حيله ..
علمني شــ الحيله دله دخيل الله

ياشيخ عبدالله ..

ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله قل للغضي قله ..
يرضيه أنا أتعذب باقي العمر كلّه
هذا وأنا أغليته من قلبي حبيته ..
من زود حبّي له حبيت كل أهله
من زود حبّي له حبيت كل أهله
والله
من زود حبّي له حبيت كل أهله

عاشووووووووووووا
عاااااااااااشووووووو الصبايااااااااا



دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته

دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته

علييييييييهم .. نعـــــــم .. الله عليكم ..

فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته

فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته

دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته

علييييييييهم .. طييييييب ..
يعيشووون .. طييييييييب ..

طوّفت لك لين شفتك حيل متمادي
والحين ابرد لك كل إللي طوفته
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
وبـ يصادفك شيٍ ماقد يوم صادفته

طوّفت لك لين شفتك حيل متمادي
والحين ابرد لك كل إللي طوفته
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
وبـ يصادفك شي ماقد يوم صادفته

دواك عندي والأظلم دايم البادي
ياحلوووووووين ..
عاااااااااااشوووووو الصبايااااااااا
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته
عاشووووووووا الشيوووووخ ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته

على راسي .. نعم .. نعم ..
عاشووووا . .

فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته

فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته

عاشوووووووووا ..




مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني

مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني

طيييييب .. عاشوووووا ..
عاااااااااااشووووووو الصبايااااااا
عااااااااااااشووووو الحلوين

شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني

شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآـبي منك تسامحني

إيوووووا .. عليهم .. تعيشوووون ..


جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وأـنا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني آبي ترجع وتسمعني

جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وأـنا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني آبي ترجع وتسمعني

عشتووووووا .. عليييييييهم .. الله عليكم ..
طيب .. على راسي ..


تدري عيوني بـ غيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وإنت ذابحني
يـ إللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
إللي طعني بها وما يوم ريحني

تدري عيوني بـ غيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وإنت ذابحني
يـ إللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
إللي طعني بها وما يوم ريحني

مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني

طييييييييب .. إيوا .. ياهوووووووهـ ..
عاشوا الصبايا .. ربي يخليهم ..

شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني

شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني

مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين وإلا راضيٍ عني
زعلان للحين وإلا راضيٍ عني
زعلان للحين وإلا راضيٍ عني

الله عليكم .. عشتووووا ياحلويـــن .. الله يعطيكم العافيه ..


المطربه : في شيء مخصص أختم فيه ..!
كل وحدهـ تفكر لها في شيء ..
هنادي بـ هبال : الدنيا حلووهـ ..
صارخوا البنات الحريم ..
إستانست المطربه .. هـ الأغنيه حماس وأكيد بـ تحمسهم أكثر بما إنها أخر أغنيه ..
{ سبحان الله مايصير الزواج وناسه والأغاني حماس إلا على أخر شيء .. إستانسوا على الأغاني إللي من شوي .. وهذي لها طعم ثاني .. } الشباب كانوا يسمعون .. وتحمسوا مع الأغنيه وإستغربوا الطلب .. لكن سرعان ما أندمجوا معاها ..

الدنيا حلوهـ واحلى سنين
بنعيشها وإحنا ياناس عاشقين
ننسى إللي فاتنا ونعيش حياتنا ع الحب متواعدين
أنســى
كل الأحبة اثنين اثنين
متجمعين في الهوى دايبين
على إيه تكشر وليه تفكر
دهـ العمر كله يومين
أنســى
دهـ الدنيا حلوهـ واحلى سنين
بنعيشها وإحنا يا ناس عاشقين
ننسى إللي فاتنا ونعيش حياتنا ع الحب متواعدين
أنسـى
كل الاحبة اثنين اثنين
متجمعين في الهوى دايبين
على إيه تكشر وليه تفكر
دهـ العمر كله يومين
أنسـى
أنسـى إللي راح على طول على طول
متسبش زعلك مرهـ يطول
افرح شويه واضحك شويه
كدهـ خلي روحك عاليه وهاااي
ويا قلبي غني كمان وكمان
وصل غنايا لـ كل مكان
وأـنا لو عليا د الوقت جايه
علشان اقول يا زعل باي باي
الدنيا حلوووهـ
الحب غير معنى الكون
خلاله شكل وطعم ولون
سكر زياده لا مش بعاده
دهـ أـنا حاسه اني هـ طير

والله على راسي ..
عاشوا الشيوووخ ..
نعم .. عليهم ياحلوين ..

أنسـى
إحنا إللي بـ الحب صالحنا
أرتاحنا وإرتاحت روحنا
فوت وعدي علشان تعدي
وأرتاح من التفكير
إيووا .. الله عليهم ..

أنســى
أنسـى إللي راح على طول على طول
متسبش زعلك مرهـ يطول
افرح شويه واضحك شويه
كدهـ خلي روحك عاليه وهااي
وياقلبي غني كمان وكمان
وصل غنايا لـ كل مكان
وأـنا لو عليا د لوقت جايه
علشان اقول يا زعل باي باي
الدنيا حلووووهـ

الدنيا حلوهـ واحلى سنين
بنعيشها وناسه مع عائلة الـ (ــ) صارخوا البنات والحريم من الحماس وإهم يرقصون كلهم ..
ضحكت المطربه مع الفرقه .. هـ العائله غيــر عندهم ..
قالت : عشتوا ياحلوين .. الله يبارك لكم ويسعدكم يارب ..


عند أحلى عروسيـن ..
كانوا متمددين على السرير وملامسين بعض مرهـ .. بـ جنب بعض لكن الخشم ملامس الخشم وووو ..... كان يتأمل وجهها وإهي تتأمله .. على إنهم قريييييييييييين من بعض بـ الجسد إلا إنو من هذا القُرب مو قادرين يركزون على ملامح بعض ..
وفي باله { ما راح أمر بـ نفس زواجات أبوي على أمي ’ وما آبي أكون نفس ضعف عمي سعد وبُعدهـ عن أهله ’ وما راح أكون نفس إستعجال فارس وأمل على الأولاد ^_^ ’ ولا نفس خقق سعود عند إسم هديل ’ ولا نفس عشق خالد وجرأته مع الجوري ’ ولا اكون نفس فيصل وطريقة وصوله لـ مشاعل ’ ولا نفس مُجازفة عزام وموافقته على ريم تكون شريكة حياته ’ ما راح أمر في نفس عذاب إللي عاشه راكان ووسن في عشقهم ولا نفس لسانه الوسخ في كل الحالات ’ ما راح أكون مُتسرع نفس حمد وخلود ’ ولا راح أكون ظالم نفس تركي لـ وتين ’ ما راح أكون غامض نفس حاتم وقوته ’ ولا تايه بين أهلي وزوجتي نفس زياد وديما ’ ولا نفس عشق بدر وإعتقادهـ بـ ترك ريناد له ’ ولا نفس صداقة وهبال ياسر وهنادي ’ ولا أكون نفس تعقيد فواز من الزواج وعشقه بعد هذا لـ دارين } .. همس : أـنا لك عاشق بـ معنى الكلمه ..
تبسمت وهمست نفسه : وأـنا هيمانه لك بـ معنى الكلمه .. كملوا ليلتهم .. أنفاسهم سوأ .. أجسادهم سوا .. ~_^ { ربي يوفقهم ويحرسهم }

**

على رغم الظروف ,,
وبكثر ماسكنا هـ الخوف
على كثر السنين ,,
وبكثر ماصرخ فينا الأنين
بـ قُربنا وببُعدنـــاا ..
وبوقتنــا وبلعبنااا ..
ودمعة هذي وبسمة ذيك
وضحكة هذا وغيرته ذاكـ
بـ خبالنا .. وبعنادنا . .
بـ جدنــا .. وصراخنا ..
,, ماتغيرنااا
هذا إحناااا .. مثل ما إحناا
فرقتنااا قسوة زماننا أـيامـ
ولكن رجعنا لـ بعض أعوامـ
.. هذا كان بحضنها وفجأهـ رحل
.. وهي من حاجتها فقدت الأمل
هو رجع لـهاااا وضمها أكثر من أول
,, وهي من فرحتهاااا كل شيء بها تحول
هذاك راح وذيك بكت
.. ويوم لهااا عاااد ,, نست هي ظلمـ البعاد
وذيك كانت نايمـه بـ حضنـه
,, وودها أكثر لها تلمــه
وهوو عايش أحلى ـا’ حلمــه
,, ومايحس غيرها أبد تهمهـ
وهذيييك تتأمل مبسمهـ ,,
وهو يكابر وكأن مايهمهـ ..
بس بدري عليـه لإنها تفهمهـ
وهو ماقدر يقاومـ لهفتـــه ..
,, وهم كلهمـ قلب ’ نبض ’ حب ’ وأكبر عشق
,, يرددون " معشوقي كلي معاك ’ معاك حتى للـ هلاك "
.. وكم تحملوو لـ جل بعضهم ,,
.. وبقوا عايشين لحظات قُربهمـ ..
.. وبقت حكايتهم أحلى حكايـه
.. وكملووا بـ عشقهم أحلى روايـه





.. أنتهت ..


للكاتبه : رووح تؤامين :eh_s(17):

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 تعال الشتاء بلش يغازل حمام الدار sms - mms
0 اضحك بسني واختم الضحك بشهاق mms - sms
0 صور ورمزيات ممثلين يابانين + كورين - ليه تتركني في وقت انا فيه أحتاجك { تجميعي }
0 بالصور اب يعذب طفلته والسبب انها انثي وليست ذكر
0 توبيكات ملونه وصور للماسنجر - لا تعتذر المهم انك جفيت وهذا طبعك
0 دوري زين السعودي 2010-2011 الأسبوع الخامس عشر [ الهلال Vs الحزم ] [ الأهداف(ياسر)
0 صور مسن - لاشئ سوى القليل من الجنون

  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010, 07:44 AM   رقم المشاركة : 185
ٱﺣﺴٱٱڛ ﭔﺮﯝﻧﺰﻳۂ
عضو بطل
 
الصورة الرمزية ٱﺣﺴٱٱڛ ﭔﺮﯝﻧﺰﻳۂ
افتراضي رد: روايه معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك / كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

yslammo 3al.6r7

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 كلمات انكتبلي عمر شيرين عبد الوهاب
0 أخطر سؤال يخطر ع البال
0 البريسيزززززززز
0 جزيـرة بوكيت
0 الحقيره "بدرية االبشر " وتطاولها في روايه هند والعسكر
0 قــأإل لها وش عطركَ قالت :(ْcoco(

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية راكان ووسن - رواية وسن وراكان - رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كامله
ديوان الحديث مع النفس البشرية للشاعر محمود العياط
حلويات شهية بالصور،طريقة عمل احلى الحلويات والكيكات بالصور،حلويات خطوة بخطوة -
طريقة طبخ المكرونة


الكلمات الدلالية (Tags)
للهلاك , معاك , معشوقي , روايه , كاملة

جديد مواضيع قسم قصص واقعية روايات حكايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:39 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.