آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2010, 10:00 PM   رقم المشاركة : 1
حكاية حلم
عضو vip
 
الصورة الرمزية حكاية حلم





Icon15 شخصيات الشباب من اسمائهم..!!

بسم الله الرحمن الرحيم

شخصيات الشباب من اسمائهم..!!

.


لو , الشباب , اسمائهم..!! , شخصيات





شخصيات الشباب مناسمائهم..!!






هــلا وغلاااا التماسيح



كيفكم؟؟ان شاء اللهـ دوووم تماااموووو



شوفو وش لقيييييت شخصياتالشبابمن اسمائهم !!



من جـــد فلــــــــــــة



يلا نبدأ



1
2
3



((أكشـ ـ..ـ ـن))
متأثر ه بالافلام
-------------------------
شخصيات الشباب من أسمائهم :.



محمد /كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاصبه..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!



أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شويةو ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحدصاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيبوهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..



أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!
طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنياكلها..ومايعجبه أي شي..



حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرةيقول هذا في عالم تاني..!!!



عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب علىالبنات..



وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..



فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوموقلبه أبيض وطيب..



عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..



عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييلطينة..أو إنه يجيك مخفة..



أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..



فاضل / دمه زي البق..!!!!



وحيد / دمه يلطشششششش...



بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكونمغرور..



محمود / شكله مصري..



علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايمأصحاب هذا الاسم كتاكيت..




أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيهشوية جفاصة..



عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سرجاذبيته..



علي / دبدوب و دمه خفيف..



توفيق / مو شي..!!!!



حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقهتحسه ينفع إعلان للمئوية..



سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بسأسلوبه تووووو باااااااد.. يحيى / مملوح وطيب..



عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيدالدوسري..!!!! ههههههههههههه..



وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيبوكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لاتحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...



مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموسحياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعنيينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كلالأحوال..



براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...



سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..



زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيهحاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!



عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...



إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!



عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارفكيف..!!!!



سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبككب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!



تركي / أبيضاني وشوية م***ظ..وماله في الجمال حظكبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!



نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظاراتويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!



عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزةوغالباً يكون ولد عز..



عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقيفيه شوية نذالة...



ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيتهقوية..وثقيل مررررررة..



ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعنيتلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...
فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...



نبيل / اسم على مسمى...



خالد / دمه خفيف والكل يحبه..



حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحديرميه على أقرب نادي..!!!!



مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..



مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..



فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربعساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..



عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!



ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمراللون على برونزي...



وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!



عبد المجيد / يحب الشعر...



سطام / كشخة وغامض



يزيد < إنسـان ذوق ورائعومحــبوب





-------------------------



-------------------------

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 امحو ذنوبك
0 طلاسم عاطفيه
0 اخطاء نعمله ونحن لا نعلم
0 قصتي مع المنتدى
0 عندما يتجدد الامل
0 البكاء في الصمت
0 ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقه

  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 10:50 PM   رقم المشاركة : 2
لنعومتي حكايه
عضو جديد
 
الصورة الرمزية لنعومتي حكايه
افتراضي رد: شخصيات الشباب من اسمائهم..!!

بسم الله الرحمن الرحيم

ههههههههههههههههه
يسلموا يالغلا

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 فنآن يعجبني تعإألو سآعدوني هناا
0 صور مجلة فوكس
0 ابغى صفحة نايف فايز في الفيس بوك
0 ابغى الحلقة الاخيره من مسلسل 37 درجه الجزء الاول

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 12:07 AM   رقم المشاركة : 3
لاتفهمني صح
موقوف
افتراضي رد: شخصيات الشباب من اسمائهم..!!

بسم الله الرحمن الرحيم

محمد /كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاصبه..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!! بس هاذ ي تكفي يسلمو

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 عتاب عاطل فديو
0 في كفها خاتم
0 البارحة
0 سولفو
0 موجز اخباري
0 ايام مرت ومرت علا خير
0 لعبه المشنقة

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 12:18 AM   رقم المشاركة : 4
علكة اكسترا
عضو بطل
 
الصورة الرمزية علكة اكسترا
افتراضي رد: شخصيات الشباب من اسمائهم..!!

بسم الله الرحمن الرحيم

واااااااااااااي

اهم شي بدر
يسلمووووووووووووووو

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 09:26 AM   رقم المشاركة : 6
فهيـدآن
عضو vip
 
الصورة الرمزية فهيـدآن
افتراضي رد: شخصيات الشباب من اسمائهم..!!

بسم الله الرحمن الرحيم

للاسف الشديد اسمي موموجوود


:(

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 احتاج الى الابتعاد عن كل شئ !
0 وان تعدوا نعمه الله لا تحصوها
0 علاج الهم والحزن
0 وقفت اصلي فسمعت شابا يقول جمله طيرت عقلي
0 قصـه الرشيقه في الشات
0 ماكان قصدي اجرح وابتعد . . . . .
0 اتـــحبيــنه ! ! ؟

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: شخصيات الشباب من اسمائهم..!!
الفرق بين الشنبات والشباصات في السواقه هههههههه
حلة الشباب الساعة 5ونص الصبح


الكلمات الدلالية (Tags)
الشباب, اسمائهم..!!, شخصيات

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:39 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.