آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1438 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2010, 06:23 AM   رقم المشاركة : 1
برنسس ملاك
عضو جديد
 
الصورة الرمزية برنسس ملاك
B12 كشف لغز مقتل شاب وزوجته بطريقة بشعة أمام طفلهما الرضيع

بسم الله الرحمن الرحيم

نجحت أجهزة الأمن بمحافظة الإسكندرية المصرية فى كشف غموض الجريمة البشعة التى راح ضحيتها شاب وزوجته عثر عليهما مشنوقين داخل شقتهما بمنطقة الهانوفيل، فى حين تدخلت العناية الالهية لانقاذ رضيعهما الذي ظل لمدة يومين لا يأكل ويبكي بجوار جثتى والديه، حيث تبين ان مرتكب المذبحة هو جار الضحيتين وصديقه العامل لسرقة 3 آلاف جنيه .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الإسكندرية قد تلقت بلاغا فى 28 نوفمبر 2010 بالعثور على جثة شاب وزوجته بمحل سكنهما الكائن بالطابق الخامس بالعقار رقم 10 شارع الفردي بالهانوفيل، وانتقل رجال المباحث على الفور لمكان البلاغ، وتم العثور على جثة الزوج محمود سليم عبدالوهاب "36 سنة- تاجر" يرتدى كامل ملابسه ومُلقى على وجهه بحجرة المعيشة، مقيد اليدين وحول رقبته حبل غسيل مثبت بقائم السرير وتبين تعرضه للشنق .

كما تم العثور على جثة زوجته عبير على أحمد "37 سنة- ربة منزل"، ملفوف حول رقبتها حبل غسيل مربوط بكرسى الإنتريه، وعثرت الشرطة على طفلهما الرضيع يبكى بجوار الجثتين، وتبين أن جميع منافذ الشقة سليمة ومحتويات حجرة المعيشة مبعثرة .

واستعان رجال المباحث بالنجار الذي ابلغ عن غياب الزوجين في فتح الشقة ويدعي يوسف سمير، وكشفت التحريات ان الجريمة بدافع السرقة لاختفاء بعض الاموال وتليفونه المحمول وتليفون زوجته.



وتبين ارتعاش يد النجار الذي قام بفتح باب الشقة للضباط وفي حالة اضطراب برغم انه هو الذي ابلغ المباحث عن الجريمة وتوجه للنيابة للشهادة وكان الخطأ الذي وقع فيه اثناء شهادته في النيابة أنه أكد أن أخر يوم شاهد فيه القتيل مساء يوم الحادث وانه اغلق محله مبكرا في ذلك اليوم لان اليوم التالي اجازة ووصل لمنزله في الساعة التاسعة ولم يغادره الا في اليوم التالي .

وأجري رجال المباحث تحريات موسعة حول النجار خاصة ان الزوج المجني عليه كان يطلعه علي اسراره وحجم الاموال التي يجنيها من تجارته وكانت تصل لآلاف الجنيهات يوميا لانه تاجر جملة .

وكشفت التحريات كذب النجار وأن أحد العاملين معه ويدعي محمد سليمان قام ببيع تليفون محمول لشقيقته ادعي انه حصل عليه من أحد اصدقائه وهو تليفون الزوجة .

ألقي رجال المباحث القبض علي العامل وبمناقشته اعترف بارتكابه الجريمة مع النجار، مؤكدا انهما توجها يوم الحادث لمنزل القتيل لعلمهما بعودته يوميا بحقيبة بها ايراد مبيعاته وانتظراه علي السلم بعد ان وضعا اقنعة علي وجهيهما لكن المجني عليه قاومهما عندما حاولا خطف النقود منه وعرفهما فقاما بدفعه داخل الشقة وهو في صدمة من المفاجأة حيث يحاول صديقاه سرقته وعرض عليهما النقود ومغادرة الشقة الاانهما خشيا ان يبلغ عنهما فقاما بتقييده هو وزوجته داخل حجرة ثم اجهزا عليهما وسرقا 3 آلاف جنيه والهاتفين المحمولين .

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 وحشتوني مره
0 الكل تعالوا نجرب
0 قصص واقعية عن الإستغفار!!
0 هكر اخترق جهاز فتاة جامعيه وحصل على صورها ثم ابتزها بخمس لقطات خاصه!!
0 شاب يقضي 4 أيام مع فتاة في سكن للطالبات!!
0 بنجالي صلى الفجر ومات بالمسجد !! يالله حسن الخاتمه
0 كــــــــــــــيف يتقي الإنسان النار !!! وينجو منها؟؟؟؟

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أقبل, امام, الرضيع, بشعه, بطريقه, وزوجته, طفلهما

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.