آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-28-2010, 06:29 PM   رقم المشاركة : 1
D.Love
اكوس مدير بالعالم
 
الصورة الرمزية D.Love





افتراضي سفاح أربعيني ينحر مالك أمام أشقاءه وجيرانه ويحاصر أسرته بحي النسيم الرياض

بسم الله الرحمن الرحيم

"حامل ساطور" حاصر منزل أسرة ونحر ابنها في الشارع صور يوتيوب قتل طفل في حي النسيم يوتيوب سفاح أربعيني ينحر مالك أمام أشقاءه وجيرانه ويحاصر أسرته بحي النسيم الرياض


شهد حي النسيم بالعاصمة الرياض يوم أمس جريمة بشعة راح ضحيتها طفل في الخامسة عشر من عمره لقي حتفه على مرأى ومسمع أشقاءه وزملائه ووالديه .
وفي التفاصيل التي أطلعت عليها الوئام فبعد خروج ” مالك ” من مدرسته وعودته برفقة أشقاءه وعدد من رفاقه في المدرسة للمنزل بالقرب من شارع عبدالله بن عمر ” تويوتا ” تفاجأوا بخروج جارهم الأربعيني وبيده ساطور ، حيث قام بمطاردة مالك وأشقاءه وبعد تمكنه من مالك قام بطعنه ثلاث طعنات في الظهر والرابعة في صدره ليسقط بين يدي أشقاءه وجيرانه .
والد مالك خرج لتحري الموضوع بعد سماعه للأصوات على مقربة من باب منزله فوجد جاره يحمل ساطوراً ملطخة بالدماء ومالك صريعاً بين يديه ، وعند محاولة والد القتيل التدخل قام الجاني بمطاردته حتى اضطر للدخول للمنزل وإغلاق الباب في وجه القاتل وإبلاغ الجهات الأمنية .
وبحسب شهود عيان فقد بقي مالك يصارع الموت بين يدي أشقاءه الصغار وأبناء جيرانه زملاء الدراسة للحظات فيما بقي الجاني عند باب أسرة مالك يطلق تهديداته .
الدوريات الأمنية قامت بمباشرة الموقع فيما قام الجاني بتسليم نفسه في وقت لاحق .
معلومات حصلت عليها الوئام تؤكد بأن الجاني في العقد الرابع من عمره ولديه ولدين ويسكن في المنزل المجاور لأسرة مالك ، وكان في اليوم الذي سبق الجريمة قد دخل لمنزل جيرانه وقام مالك بإبعاده وإغلاق الباب بعد أن سأله عن سبب تواجده إلا إنه خرج بتثاقل متوعداً مالك بالقتل ، فيما قامت والدة مالك بإبلاغ الشرطة إلا أنه تم إطلاق سراحه بعد حضوره للمركز . الوئام وفي اتصال هاتفي مع أحد أقارب الطفل ” مالك ” تساءلت عن ملابسات الحادثة فأكد بأنه ليس هناك خلافات سابقة مع جارهم القاتل الذي يعيش مع أخوته في المنزل المجاور لهم ، وقد قاموا بإبلاغ أخوته بعد دخوله في اليوم الذي سبق الجريمة لمنزلهم وتم إنهاء الموضوع في حينه ، وعن أسرة مالك أفاد بأن أخوته الصغار يعيشون صدمة نفسية كونهم كانوا يشاهدون جريمة القتل بكامل تفاصيلها فيما دخلت والدته في حالة نفسية صعبة .



ومن مصدر اخر


شهد حي النسيم بالرياض بالقرب من شارع عبدالله بن عمر ( تويوتا)أمس الأثنين جريمة بشعة يندى لها الجبين قام بها مواطن أربعيني عندما أقدم على طعن ونحر طفل ( جاره ) أمام منزله , وفي التفاصيل التي حصلت عليها ( عاجل ) : أن الطفل المقتول عمره (15 عام) واسمه مالك و كان قد خرج من المدرسة للمنزل بالقرب من شارع عبدالله بن عمر ( تويوتا) عندها استوقفه جارهم الأربعيني وأخذ بطعنه بسكين حادة أمام أشقاءه و زملائه حيث سدد له 3 طعنات ثم أكملها بطعنة رابعة في صدره إلى أن قام بنحره .. و عند خروج والد مالك من المنزل بعد سماعه للأصوات وجد ابنه مقتولا عندها قام الجاني بمطاردة الوالد الذي أقفل باب البيت وأبلغ الشرطة حتى قبضت عليه.

يذكر أن الجاني لديه ولدين ويسكن في المنزل المجاور لأسرة الطفل المقتول وكان في اليوم الذي سبق الجريمة قد دخل لمنزل جيرانه وقام الطفل الضحية بإبعاده وإغلاق الباب ولكنه توعده بالقتل عندها قامت والدة مالك بإبلاغ الشرطة ثم أطلق سراحه بعد حضوره للمركز..
من جهته أكد أقارب لأسرة مالك عدم وجود خلافات سابقة مع الجاني.. إلى ذلك تعيش أسرة مالك و تحديدا والدته حالة نفسية صعبة جدا خصوصا أن ابنهم قتل أمام ناظريهم.



لاحول ولا قوة الا بالله
وش ذنب هالمسكين؟

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 مسلسل البروفيسور La casa de papel
0 تجربة ويش للتسوق موقع ويش للتسوق wish
0 تجربة موقع سيفي - تجربة التسوق من موقع سيفي sivvi
0 تجربة التسوق من شي ان - تحميل تطبيق شي ان SheIn
0 كيكة تخرج 2020 بالصور كيكات تخرج 2020
0 جنسيات ضحايا مذبحة المسجدين في نيوزيلندا
0 معرض الكتاب بالرياض 2019 متى مواعيد زيارة معرض الرياض للكتاب 1440

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, مالك, أربعيني, مسربه, أشقاءه, الرياض, الوسيم, يؤخر, سفاح, ويحاصر, وجيرانه

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.