آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > المنتدى الفني > صور المشاهير فنانات فنانين ممثلين

صور المشاهير فنانات فنانين ممثلين صور المشاهير فقط 2019 الفنانين والمذيعين والممثلين ولاعبين 2019 ::يمنع الصور العارية::

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2011, 06:28 AM   رقم المشاركة : 1
مليحه العرب
عضو vip
 
الصورة الرمزية مليحه العرب
Icon19 ريم بنت الوليد بن طلال بعد عملية التجميل‏ لتصبح شبيهه العارضه كيم وااو !

بسم الله الرحمن الرحيم

اجرت عمليات تجميل كلفت 3ملايين يورو :eek: في فرنسا

لتصبح شبيهه لعارضة الازياء كيم كردشياااان


صاارت احلى منها


وهذى صوره الفنانه كيم كاردشيان


ريم بنت الوليد طلال بعد





وطالع شكلها مره روعهـ"


ورااح تنصدمون لما تشوفونها






هذى الصوره قبل





ريم بنت الوليد طلال بعد










7


7


7


7


7


7









وبعد


ريم بنت الوليد طلال بعد ريم بنت الوليد طلال بعد


ريم بنت الوليد طلال بعد
[ = ]ريم بنت الوليد طلال بعد[/FONT]
[


طلعت جنن تسذا:SnipeR (37):

لاتحرموني من الردود +واتقييم يالغالين:eh_s(17):
[/CENTER]

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 لعبه خطييره احسب عمر عقلك
0 صور فنانين بعد عمليات الرجيم
0 ريم بنت الوليد بن طلال بعد عملية التجميل‏ لتصبح شبيهه العارضه كيم وااو !
0 صور الفنانه اليسا
0 صور لأمل العوضي و بنتها بأمريكا
0 شوفو اخر اختراعات اليابان
0 في السوق امي هاوشتني

  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 06:45 AM   رقم المشاركة : 2
❤✿ķόķч✿❤
كبار الشخصيات
افتراضي رد: ريم بنت الوليد بن طلال بعد عملية التجميل‏ لتصبح شبيهه العارضه كيم وااو !

بسم الله الرحمن الرحيم

ما أصدق هذي نفسها كيم
يعطيك العافيه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 جزيرة إلبـآ
0 تآيلنـد
0 بلجيكا
0 السياحه في إفريقيا
0 منتجع براديس في كوستاريكا
0 صـور ومعلومات عن جزيرة البهامس
0 اؤمـن بأن السعآده موطنهـا الجنه

  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 06:58 AM   رقم المشاركة : 3
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب
افتراضي رد: ريم بنت الوليد بن طلال بعد عملية التجميل‏ لتصبح شبيهه العارضه كيم وااو !

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي كيم ماغيرها هههههههه وترى الموضوع مكرر شايفته من قبل <<<< مصدقة عمري مشرفة :)

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 07:30 AM   رقم المشاركة : 4
ميمآآ ..
عضو جديد
افتراضي رد: ريم بنت الوليد بن طلال بعد عملية التجميل‏ لتصبح شبيهه العارضه كيم وااو !

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيك العافيه ..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 يقول المثل لاجاك الحلو لاترده .. هع

  رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 07:55 AM   رقم المشاركة : 5
مليحه العرب
عضو vip
 
الصورة الرمزية مليحه العرب
افتراضي رد: ريم بنت الوليد بن طلال بعد عملية التجميل‏ لتصبح شبيهه العارضه كيم وااو !

بسم الله الرحمن الرحيم

منوورين يالغاليين

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 لعبه خطييره احسب عمر عقلك
0 صور فنانين بعد عمليات الرجيم
0 ريم بنت الوليد بن طلال بعد عملية التجميل‏ لتصبح شبيهه العارضه كيم وااو !
0 صور الفنانه اليسا
0 صور لأمل العوضي و بنتها بأمريكا
0 شوفو اخر اختراعات اليابان
0 في السوق امي هاوشتني

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لبستي, التجميل‏, العارضه, الوليد, شبيهه, علمية, وااو, طلاء

جديد مواضيع قسم صور المشاهير فنانات فنانين ممثلين
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.