آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2011, 10:53 PM   رقم المشاركة : 1
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب





News2 حاخام متطرف يدعو لتدمير المسجد الاقصى لبناء الهيكل المزعوم

بسم الله الرحمن الرحيم







حاخام متطرف يدعو لتدمير المسجد






ندَّد وزير الأوقاف والشئون الدينية ورئيس لجنة القدس الدكتور طالب أبو شعر بدعوة الحاخام اليهودي المتطرف دوف ليئور لبناء"هيكل سليمان" المزعوم، مكان الحرم القدسي الشريف، وتلميحه المباشر والواضح إلى وجوب تدمير المسجد الأقصى المبارك.

وأشار وزير الأوقاف إلى أن المدعو دوف ليئور هو حاخام لمستوطنة" كريات أربع" المجاورة لمدينة الخليل و يعتبر الحاخام الرئيس في مستوطنات الضفة الغربية المحتلة، و أكثرهم تأثيراً على جماعات المستوطنين واليهود المتطرفين.


ودحض الوزير مزاعم ذلك الحاخام المتطرف بأن الأقصى هو ملك لليهود وفق معتقداته الواهية، مشدداً على الضرورة الحتمية في الدفاع الفاعل و الحماية العاجلة للقدس والمقدسات وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك من براثن العدو ومخططاته البالية.

واعتبر رئيس لجنة القدس أن معتقدات الصهاينة وخرافاتهم التي تستند على بعض الكتب اليهودية المحرفة بمثابة تزوير وتزييف وانحراف واضح عن الصواب والمفاهيم الحقيقية الراسخة في الأذهان والأديان والتي تؤكد عروبة القدس ومكانة المقدسات وأصالة المسجد الأقصى المبارك.

وأعرب د.أبو شعر عن قلقه إزاء ما يحدث بحق المقدسات ومطامع الاحتلال الرامية إلى تهويد وطمس المعالم الإسلامية، خاصةً وأن مخططات الاحتلال ومآربه الفاشية في حالة من التصاعد المستمر ممثلة بالاقتحامات والانتهاكات والحفريات المحيطة بالأقصى.

وجدَّد وزير الأوقاف استنكاره مخطط لجنة البناء والتخطيط التابعة لبلدية الاحتلال الرامي لبناء مبنيين بواقع 13 وحدة استيطانية في حي الشيخ جراح وسط القدس لصالح جماعات يهودية متطرفة تحتل حاليًا أربعة منازل في نفس الحي على حساب الأراضي المقدسية الفارغة من المنازل المقدسية التي هدمها الاحتلال.

وحذَّر من خطورة سرقة تلك الجماعات اليهودية المتطرفة لسائر المنازل المقدسية المتبقية في الحي بدعوى ملكيتها للأرض ، منوهاً إلى أن الاحتلال ينوي هدم مبنيين مقدسيين من الحي مقابل بناء اثنين لليهود من المباني الجديدة، أحدهما سيتكون من 10 شقق والآخر ثلاثة شقق.

ودعا وزير الأوقاف العالم أجمع لحماية القدس والمقدسات والمقدسيين من جرائم العدو الصهيوني التي فاقت حدود العقل والمنطق والقانون الذي يمنع ويحرم هذه الانتهاكات وحجمها الثقيل والكبير الذي يتطلب رفعه بالقوة واستخدام كافة السبل المتاحة للقضاء على السرطان الاستيطاني المتشعب في أنحاء المدينة المقدسة.

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لتحمير, لبناء, متطرف, المسجد, المشغول, الاقصى, الهيكل, حاخام, يدعو

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:02 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.