آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2011, 03:45 PM   رقم المشاركة : 1
3м͠θоЯ
عضو vip
 
الصورة الرمزية 3м͠θоЯ





افتراضي إلى كل بنت ناشبه بحلق اهلها:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى كل بنت ناشبه بحلق اهلها::


الي كل بنت ناشبه بحلق اهلهاااا

إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت ..(مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهرناشبه بحلق اهلهاااا )..

اليك خطة soOos7الخونفشارية >>>>> اخس ياام الخطط<<<<< عز الله رحتوآآ فيها
خخخخخخخخخخخخخخ




كيف تصـطادين شاباً دون اللجـوء إلى الأسـاليب السقيمة ؟!







للإجـابة على هـذا السؤال إليكِ هذي الخطــة الجهنمية







1) - ( في الزواجات) خليكِ مؤدبـة وعاقلة ولا تروحين مـع البنات
وتطيـر بوهتك معهم اركدي .. واثقلي شوي








2) - وامشي وإنتي حاطـة رأسك بين كتوفك لا ترفعيـنه أبداً
،عشان يقولون متواضعـــة ومو متكبرة .








3) - لا ترقصين أبداً ، واقعـدي وشدي أرضـك واعتبري الرقص عيب .. وشق جيب
( وجاهــدوا أنفسكم قدما تقدرون في ذلك ).







4) - دايماً إرتـزّي والبسي أطـول كعـب عندك
--> ولو ان بعض البنات ماعليهم قاصر ما شاء الله







5) - شعرك افرديه كلــه وخليه ساايح ولا تتركينـه طاير وشوشــة مهما كانت الموضـة ،
لأن العجــز ما يدورون إلا إللي شعـرها ناعم ، وإلا يـا عمـري اللي شعورهم ليفة
>> ماأحد يلتفت لهم .







6) - خلي كلمة (خالة ) على لسانك وخــاصة لأم الشاب المستهدف
عشان تحس بنوع من التميـز عن بقيــة العجـــز
ولا مانع تنـادين وحـدة ثانية بهذا اللقب
>> ( احتياط إذا مانفعــت إل خطـــة مع ذي العجوز ، راح تكون الثانية هي الهدف).







7) إذا بدت أمك تتكلم إنغزيهــا بكوعـك عشان تــدخلك بالموضوع ،
--> ( حتى لــو مالـك أي داعي )
وذلك اتباعاً لقاعدة كثر الــدق يلـين الحديـد
وش دخل هـ المثل ههههههههههههه








8) - إخوانك الصـغار ... لاحقيهم وطامري وراهـم حتى لو مـو مـن عوايدك
وتصـرفي معهم كأنك أمهـم ( لأن هذا يوحي بما لا يدعو مجـــالأً للشـــك
عنـــد العجـوز بأنك حريصة على ذريتك مستقبلاً ) .








9) - مهما أكلت أمك مـن أكلـة لذيذة خليها تقـول :
مثــل الأكلة اللي تطبخهـا بنتــي ( فلانــة )
ـ حتى لو الأكل كان من المطعم الصيني أو حتى المكسيكي أو الفرعــوني ــ

--> لأن السناعة مطلـب كل عجـــوز .







10) - إذا تكلمـوا الحريـم عـن أي عرس ،اكتمــي نفســك لين يحمر خدكناشبه بحلق اهلهاااا
( عشان يقــولون البنت تستحي - واضح - ومالنا حق تكلـمنا عندهـــا )









** وبعد هذي الوصــايا بتكون العجوز وقعت بالفـــخ ناشبه بحلق اهلهاااا**
... وخلصنا الخطة الأولى ...








//








.... الخطة الثانية ....
>> وهذه عاد للعريس الوسيم








اهجدي في بيت أهلك ولا عاد تطلعين وإذا جاء العريس
بيشوفك خلي أبوك يقول له : شوف البنت وهي ماتدري
على أساس انك تشوفها على طبيعتها وما تقول غشيتوني
وقبل لا يجي العريس بإسبوع أو شهر خمس شهور
( على حسب شين وجهك )
ادهري من صالون لصالون (صبغ ، فرد ،ناشبه بحلق اهلهاااا تنظيفناشبه بحلق اهلهاااا بشرة ، صنفرة ،
تلميع كريستالي ،……….الخ )
ولا تخلين على نفسك قاصر أبداً .
إذا جاء العريس خلي أخوك يجلس بجنبه عند الشباك
( أو أي مكان على أساس فكرة إنك ماتدرين خخخخخخخخخ )
عشان ما يطول بالتبحلق بعدين – يطلع المستخبي -
وأيضاَ تحقيق لنظرية اللمحة ذبحة . وفي نهاية المشاهدة
خلي أبوك يقول له : العذر والسموحة وأنا عمّك
( ضمن الرجال وحطّه في جيبه )
ترا البنت حوسة --> مع انك طاقتن الزين كله .
في هاللحظة الولد بينط على راس أبوك وبيبوسهناشبه بحلق اهلهاااا لين يشفط مخه ويقول له
متى العرس يا طويل العمر ؟
>> وهنا تكون الخطة ناجحة وتحقق المقصد









## تحذيررررمهم ##







* ابتعدي كل البعد عن أمهات العيال المتعلمات ..
راعيات الشنطة مثل لون الجزمة *، لأن هذولي يبيلهم خطة
أكثر تعقيداً وأطول مدّاً ... ننشرها لكم بعد التخطيط والتفكير بعمق بإذن الله







الله يوفقكم ويزوجكم ويسعدكم ، ولاتنسوني من حلاوة العرس
( أجل تحسبون هالتدابير ببلاش ؟! )
ولاأحد يعلم أهله ، ترى هذي من أسرار المهنة ... وعلى رأي المثل
بنات تعاونوا ...... ماعنسوا .. هههههههه


* ملاحظة: تقدرين ترفعين هالرسالة عندتس بالأرشيف للحظة الحاجة لها ,,
وبص تسذا خلصنآ كوول الخطه والاحتياط

:biggrin: تحيـآآتي

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 أدمنت آڷنوٍم من ڪثرمآإ أشوٍفڪ فې أحـلآمې ..~
0 وبِ [ إختِصآرْ ], حِنا إفتَرَقنا ..!
0 اوراق ملونة( اسحب ورقة وقل لمن تهديها)
0 أين سعآدتنآ !
0 ﻧگـﭠ ﺣﺣﻟۆھَہّ .. ﻧگـﭠ ﭬﻟة ..
0 سطورَ منَ أورآقَ الآيآمَ
0 بــآآك بـعد غيبـه

  رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 03:56 PM   رقم المشاركة : 2
ياغناتي
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ياغناتي
افتراضي رد: إلى كل بنت ناشبه بحلق اهلها:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله طلعت من حلق اهلي قبل هاالوصايا

بناات همتكم
واعزمونا لاتنسون

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: إلى كل بنت ناشبه بحلق اهلها:
كيف اعرف ان الجهاز مهكر كيف تعرف ان الجهاز مهكر كيف اعرف ان جهازك مهكر
جديد نوكيا 2011
ملف كامل عن التوحـد
مطالب الشباب في السعودية للإصلاح الشامل ، رسالة إلى الملك
تحقيق صحفي ثاني ثانوي


الكلمات الدلالية (Tags)
اهلها:, تحلق, ناشبه

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.