آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

موضوع مغلق
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2011, 08:28 PM   رقم المشاركة : 1
الروح العذبة
وحـــشــتــيـني ’





Momayz زوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

بسم الله الرحمن الرحيم


فوائد الزوجه النكديه


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
****

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


****

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

****

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

****

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

****

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

:a096:


 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 حقائق عن الزنديق حمزه كاشغري ورد العلماء عليه
0 أصر على الاختبار بعد وفاة أبيه بساعة ونصف
0 أب يحرق كتب ابنه قبل الاختبار ويقضي عليه تحت الدرج
0 ريما نواوي.. فتاة سعودية رحلت بعد أن نشرت الأمل بين مرضى السرطان
0 حلقة برنامج يا هلا حريق جدة وسلامة المنشآت التعليمية
0 أحد الثوار: نحن من قطعنا أصابع سيف الإسلام التي هدد بها الليبيين
0 براعم الوطن , حريق براعم الوطن , حريق مدرسة براعم ,أسباب حريق مدرسة براعم الوطن

 
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه للموضوع: زوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
زوجة معمر القذافي صور زوجة معمر القذافي صور زوجة القذافي
فوائد الرمان فوائد قشر الرمان فوائد عصير الرمان
ملف كامل عن التوحـد
صور ليلى الطرابلسي صور زوجة زين العابدين صورة زوجة رئيس تونس صور زوجة الرئيس التونسي


الكلمات الدلالية (Tags)
أهمها:, النكدية, سويت, فوائد, كبيرة

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.