آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه التقني > صور |صور منوعة صور بنات كيوت طبيعة صور بنات لبنان شباب السعوديه

صور |صور منوعة صور بنات كيوت طبيعة صور بنات لبنان شباب السعوديه صور بنات كيوت صور منوعة طبيعة اطفال عجيبة غريبة غراميه حيوانات طيور مضحكه شباب السعوديه ::يمنع الصور المخلة والعارية::

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2011, 01:12 AM   رقم المشاركة : 1
ς๓ĩļê ầĝaĩŋ
عضو vip
 
الصورة الرمزية ς๓ĩļê ầĝaĩŋ
Icon10 معنى كلمة فلان ماكل تبن !

بسم الله الرحمن الرحيم

فيه مثل يتردد او يردده البعض

انا كنت من الناس اللي مو فاهمين القصد منه


المثل يقول :

فلان ماكل تبن :29:

لين شفت لكم هالصور

بصمت بالعشرة ان امثالنا ابد ماتطلع من فراغ

شوفوها وعطوني رايكم السديد معنى كلمة فلان ماكل تبن

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7



معنى كلمة فلان ماكل تبن



معنى كلمة فلان ماكل تبن



معنى كلمة فلان ماكل تبن



معنى كلمة فلان ماكل تبن



معنى كلمة فلان ماكل تبن



معنى كلمة فلان ماكل تبن

ما اقول الا الله يهني سعيد بسعيده

<<<<< من شاف جبهتها قال للسعادة

فقدتك يا اعز الناس :sad0120:

أنصحكم بالعزوبية عند هالنصيب الاقشر

:29::29::29:

محبتي الدائمة لكم




معنى كلمة فلان ماكل تبن

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 حسبـَيْ اللهـ عـلـى ْ الحظ الردي كَـآنهـ آشقآنـيْ
0 طلبتكـ يا رابــح أشوفك بحلمــي ..!!
0 صور مسن أطفال 2011 .. طفلتكَ .. مآتعرف من ( آلعشق ) إلا وفـاه
0 لو تلمس الورد بيديكِ! ما عطركِ .. بالعكس هو من تعطر ..I phone BG
0 خذ الاجابة على لسان بوراشد !
0 يا ضحكة الورع..
0 خلفيات ايفون ورد , خلفيات اي فون ورد 2011

  رد مع اقتباس
قديم 03-20-2011, 08:16 PM   رقم المشاركة : 4
●• الاميره الدلوعه •●
عضو vip
 
الصورة الرمزية ●• الاميره الدلوعه •●
افتراضي رد: معنى كلمة فلان ماكل تبن !

بسم الله الرحمن الرحيم

ههههههه استغفر الله اللهم لاشمآته
يعطيك ربي الف عآآآفيهْ~
الـأميرة الدلوعة

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 آجَِ ـآبتيْ بصُۉرهَِ ~
0 فضل سجود الشكر
0 اصغر عريس ع وجه الارض سعوودي بالصوور
0 هام و عاجل حذاء خطير
0 يارب خرجه يارب خرّجه.. خلّه يطلع.. يارب...‎
0 سآآآآآرعوأ ..‎
0 رجل سمع صوت في محرك سيارته فوجئ بوجود؟؟؟؟؟؟؟؟ ادخل وبتعرف

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: معنى كلمة فلان ماكل تبن !
تدرون ايش معنى (كلمة حط رجلك ) . . . !
معنى كلمة ساهر
وش معنى كلمة ساهر ؟


الكلمات الدلالية (Tags)
ماكل, معنى, فمان, كلمة

جديد مواضيع قسم صور |صور منوعة صور بنات كيوت طبيعة صور بنات لبنان شباب السعوديه
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.