آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1438 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2011, 11:21 AM   رقم المشاركة : 1
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب
News2 صحيفة الثورة: الرئيس اليمنى يقف غدا "حداد" على أرواح الشهداء

بسم الله الرحمن الرحيم

صحيفة الثورة: الرئيس اليمنى يقف




أعلن الرئيس اليمنى على عبد الله صالح، أن غدا، الأحد، سيكون يوم حداد وطنى على أرواح شهداء الديمقراطية الذين سقطوا فى حى الجامعة بصنعاء أو غيرها من المحافظات.

وبحسب صحيفة "الثورة" اليمنية، أضاف صالح خلال لقائه اليوم، بالمشايخ والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلى والشباب فى مديرية بنى مطر بمحافظة صنعاء، "أن الشهداء جميعهم أبناؤنا وبنى جلدتنا الذين نترحم عليهم ونأسف لسقوطهم ضحايا فى تلك الحوادث التى ترتكبها عناصر من أحزاب المشترك تعمل على تأجيج الأوضاع وخلق التوتر ومحاولة الدفع بالوطن إلى المجهول".

وأكد الرئيس بأن حق التعبير عن الرأى سلميا مكفولا للجميع، موضحا بأن المعتصمين أمام جامعة صنعاء بإمكانهم الانتقال إلى الإستاد الرياضى أو أى منطقة أخرى بعيدا عن السكان ومنازلهم أو إقلاق راحتهم، ومنعا لأى احتكاكات فيما بينهم.

من جهة أخرى، تباشر النيابة المختصة التحقيق فيما حدث أمس، الجمعة، فى حى جامعة صنعاء من إطلاق نار نتج عنه مقتل عدد من المواطنين المعتصمين وإصابة عدد آخر.

وقال النائب العام اليمنى الدكتور عبد الله العلفى فى تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إنه تم تكليف عدد من أعضاء النيابة العامة بالانتقال إلى المستشفى الميدانى بجوار جامعة صنعاء لمعاينة المتوفين والمصابين.



وأضاف: أنه تم تكليف أطباء شرعيين من قبل النيابة العامة بالانتقال إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا لمعاينة المتوفين، الذين نقلوا إلى مستشفى الجامعة.

فى غضون ذلك، جدد مصدر مسئول برئاسة الجمهورية اليمنية ترحيبه بوساطة الأشقاء فى المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بين الأطراف السياسية فى اليمن.

وأشار المصدر إلى أن هناك تواصلا مع الأشقاء فى السعودية ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية حول تلك الوساطة ولما فيه مصلحة اليمن والمنطقة.

على صعيد آخر، قال مصدر مسئول فى وزارة الإعلام، إن الوزارة طلبت من مراسلى الجزيرة أحمد زيدان وعبد الحق صداح مغادرة اليمن بعد مخالفات مهنية أثناء تغطيتهما للأحداث التى تشهدها اليمن حاليا.

وأكد المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن زيدان وصداح استفزا الجماهير اليمنية برسائل إخبارية كذب وشتم ولعن وإثارة التحريض المدسوس، حيث تلقت الوزارة بذلك سيل من الشكاوى من المواطنين فى مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح المصدر أن مراسلى الجزيرة قد عملا فى اليمن بطريقة غير مشروعة مخالفة لأنظمة ولوائح وزارة الإعلام، حيث دخلا اليمن بتأشيرات سياحية، وبعد وصولهما طلبا الإذن بممارسة عملهما كمراسلين لقناة الجزيرة، وذلك خلال فترة تواجدهما فى اليمن بحجة عمل تقارير سياحية.

وتابع المصدر قائلا: لقد خالفا ذلك حين فاجئا الوزارة بممارستهما لإرسال رسائل إخبارية يومية عن الأحداث فى اليمن خلاف ما صرح لهما به، وبعد اعتذارهما عن ذلك طلبا السماح لهما بمواصلة إرسال الرسائل الإخبارية متعهدين الالتزام بالمصداقية المهنية والحياد العام بعيدا عن التعصب لأى جهة.







الدرس المستفاد : يقتل القتيل ويمشي في جنازته :mad0216:

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: صحيفة الثورة: الرئيس اليمنى يقف غدا "حداد" على أرواح الشهداء
أقارب الرئيس اليمني في السلطة


الكلمات الدلالية (Tags)
"حداد", أرواح, الثورة:, اليمنى, الرئيس, الشهداء, صحيفة

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:17 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.