آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2011, 09:32 AM   رقم المشاركة : 1
άмiŕ άяόOό7
❤ مــتــيــم غــلآهــا ❤
 
الصورة الرمزية άмiŕ άяόOό7





Icon10 صعيدى .. فى من سيربــ المليووون ــح ..

بسم الله الرحمن الرحيم


صباحكم : مسائكم
خير وسعادة

فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على




أ) الشجرة ب) البقرة
ج) الصفراء د) الحمراء




فقال لجورج قرداحي

من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،


فقال لجورج

مش دايماً الجمهور على حق، نحذف إجابتين.

حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ،
أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.


فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول

والمثل بيقول
:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 ولد مشاغب وخايف من أبوه يضربه ...
0 فخامة الأحمر في الديكور والأثاث ...
0 صور متحركه مسلسل بنات الثانوية صور متحركة
0 إبداع من نوع آخر ......!! { الرسم على البيض }
0 غرفه في احد الفنادق الفاخرة مصنوعة من الكامل بالشوكلاته ..!
0 تحملت أكون أنا { الغ ــــلطان } ..!
0 القبض على باكستاني متلبساً باغتصاب فتاة نيجيرية في مكة

  رد مع اقتباس
قديم 04-08-2011, 09:43 AM   رقم المشاركة : 2
AŠėЄl
آجـﻤـڷ آنســإنـہ
 
الصورة الرمزية AŠėЄl
افتراضي رد: صعيدى .. فى من سيربــ المليووون ــح ..

بسم الله الرحمن الرحيم

ربنا يرجه دا وااحد عقلله خلااص متننح ع الاخييير

ربنا يسلمك ياعلاوي

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 عندي مشكله في المسن
0 بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..
0 جاستن بيبر 2011 البوم صور جاستن بيبر 2011
0 خلفيات ايبود , خلفيات ايبود بنوتات , خلفيات ايبود اطفال
0 خلفيات ايبود للبنات 2011 , خلفيات ايبود جديده للبنات
0 اجمل صور خلفيات سطح المكتب 2011
0 خلفيات سطح المكتب 2011

  رد مع اقتباس
قديم 04-08-2011, 11:43 AM   رقم المشاركة : 5
LoOodi
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية LoOodi
افتراضي رد: صعيدى .. فى من سيربــ المليووون ــح ..

بسم الله الرحمن الرحيم

ههههههه
الله يسعدك يالغالي

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 مرحبــــــــــا أنا عضوة جديده فهل من مرحب

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المليووون, سيربــ, صعيدي

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:10 AM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.