آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > أعضاء 37 درجة > سوالف |يوميات الاعضاء

سوالف |يوميات الاعضاء سوالف في الكوفي ,السوق , المدرسة او حتى الشارع :: لايسمح بالمنقول ::

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-20-2011, 08:39 PM   رقم المشاركة : 1
هنوووو
عضو vip
 
الصورة الرمزية هنوووو
افتراضي ادخلوا شوفوا سماجتي..

بسم الله الرحمن الرحيم

وش اسمووووووه مالي خلق بـ المقدمات :mad0216:

بقولكم وش صار اليوم بـ السكول بخصوص اني فاضيه>فاضيه ولا مليانه
>سسماجه اووب طبيعيه صح؟:gratte:

زي تسسذا صصار اتسسسمج

في حصصصة الـ E خلصت الاهبــله الشرح وجلست ع الكرسي
وطبعا انا كنت اقرقر وهي تشرح وصقيقتي تدغدغني وانا اضحك ضحك
قوي وانزل تحت الطااوله من قوة ماهو قوي>ياشيخه:icon_eek:
المهم يوم خلصت الهبله وجلست ع كرسيها
قالتلي يـآ....>اسمي
الحصصه الجايه ابيك تجين وانتي مؤادبه زي اول يوم دخلت عليكم<يرحم امها متى قد تأدبت:smi46:ما اذكر يمكن كان فيني نوم
المهم قلت لها اوكي
قالت توعديني قلت اي قالت اكيد قلت اي
قالت وعد قلت ايش قالت وعد قلت لا نوف>اسامي صقيقاتي جعلني فدوه
عصصبت:mad0251:قالت لو سمحتي بلا قلة ادب
قلت :وشو ماقلت شي:icon_eek:


قالتلي لو سمحتي يآ.... لاتتكلمين وانتي سساكته>طبعا ركزا بـ آلجمله
حسيت انها القذافي:biggrin:
المهم جات تسسب فيني كانها ماصدقت اني استظرف عشانها تكرهني
لانو احيانا اصلح السبلنق ع الـ E حقها وتتنرفز
تقول مو انتي اللـي تعلميني وتسسذا
الموووهيم قالتلي المرا الجايه اذا ما تأدبتي بوديك للاداره قلت الاداره ولا الوزاره
طبعااا سماااجه الله لايوريكم وعااد مسسكينه احس شوي وتصصيح:169:
وااااااااخر شي ما ودتني لا الحصصه الجايه ولا الحصصه الرايحه
ودتني اليـوم وبنفسس الحصصه:29:

طبععا مانيب قايلتلكم وش صصار لان ماهاوشوني اصلا ولا كلموا
اهلي :29:وربـي حسيت اني ذابحه ابوهاا


وبسس خلصصت قرقرتي اللي مططري وش تبي:noor (15):ادري صارت عنونكم كذا~>:confused0085:

h]og,h a,t,h slh[jd>> slh[jd>>

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 يقولي الرقم السري حق الايميل خطأ مع انة صح
0 الفنانه اللبنانيه ساندرا يوسف
0 ماريتا الحلاني بنت عاصي الحلاني
0 صور رؤى الصبان 2011
0 محد وقف قلـبه
0 اختي المستينه
0 ادخلوا شوفوا سماجتي..

آخر تعديل بواسطة هنوووو بتاريخ 04-20-2011 الساعة 08:51 PM .
  رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 08:55 PM   رقم المشاركة : 2
»» 3άŚҢ8Ť ήҒŝỷ ¬•
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية »» 3άŚҢ8Ť ήҒŝỷ ¬•
افتراضي رد: ادخلوا شوفوا سماجتي..

بسم الله الرحمن الرحيم

علامج الله يهدااج ؟؟

أتووقع الأبلة المسكينة تعقدت منج هههه
يلا مو مشكككله دووم الفصصلات يا بططه
//
عععوآفي يا قممممر ^^

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أبغى قصات شعر حلوه
0 يا الهي ما الذي فعلتهه بقلب المسكينهةة =( ض1
0 єℓуσυм уσυм мєℓα∂ яσ7ι нησ :$
0 أسيل عمران في [ أكون أو لا ] 2012
0 يَ ربآهه كم ان ععارضضتي خقهةة :$ :$ ĸατy ρєяяy ❣❝
0 سخآفة ـإني ـأحزن وَ ـأنتي معي . . !
0 Arab Idol معنى كلمة arab idol

  رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 08:56 PM   رقم المشاركة : 3
هنوووو
عضو vip
 
الصورة الرمزية هنوووو
افتراضي رد: ادخلوا شوفوا سماجتي..

بسم الله الرحمن الرحيم

^^
ااي مسكيـــــــــــــنه اصصلا تخز فيني

بسس تستاهل انا كان فيني حالة تحشيش

منـــــــــــوره حووبي~

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 يقولي الرقم السري حق الايميل خطأ مع انة صح
0 الفنانه اللبنانيه ساندرا يوسف
0 ماريتا الحلاني بنت عاصي الحلاني
0 صور رؤى الصبان 2011
0 محد وقف قلـبه
0 اختي المستينه
0 ادخلوا شوفوا سماجتي..

  رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 09:11 PM   رقم المشاركة : 4
Яάωάη
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Яάωάη
افتراضي رد: ادخلوا شوفوا سماجتي..

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههههههه بسم الله عليك هنووو .. لا انتي فاااصله .. فاصله ولا نقطه << هع انعديت من السماجه حقتك خخخ

المهم دايم التحشيش المؤدب << كيف تجي هع هع

وربي ضحكتيني ههههههه

لبى قلبك

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أنآ ذآگ الحزين اللّي .. يسمّونه [ حلِم مگسور ] !
0 وفيت للي ما بيوم وفالي
0 برد ؟ .. ومفآرق دفآهآ ؟ .. [ دوم يبكيني ] !
0 لآ تدمنيني .. وأنآ بـ الحيل .. متعآطي !
0 حسآفة والله .. لـ أجله اليوم ضحَّيت
0 وفييتّ بَ عآإلمّـ خآإيينُ أبد مآإيعررف( ألطييبهُ )
0 يوتيوب شبـآب خليجين يغرقون طفله بالبركه

  رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 09:28 PM   رقم المشاركة : 5
هنوووو
عضو vip
 
الصورة الرمزية هنوووو
افتراضي رد: ادخلوا شوفوا سماجتي..

بسم الله الرحمن الرحيم

^^
دووووووووووووم الضحكــــــــــه يارب


هههههههه اي وربي اليوم صقيقتي تقولي انت فاصله اليوم
قلت لا نقططه هع يعني السماجه فيني اليوم

منـــــــــــوووره ياقلـــــــــبو..

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 يقولي الرقم السري حق الايميل خطأ مع انة صح
0 الفنانه اللبنانيه ساندرا يوسف
0 ماريتا الحلاني بنت عاصي الحلاني
0 صور رؤى الصبان 2011
0 محد وقف قلـبه
0 اختي المستينه
0 ادخلوا شوفوا سماجتي..

  رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 09:33 PM   رقم المشاركة : 6
AŠėЄl
آجـﻤـڷ آنســإنـہ
 
الصورة الرمزية AŠėЄl
افتراضي رد: ادخلوا شوفوا سماجتي..

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههههههههههه

عفاارم علييك يابطلله
مايستاهلو الا دا الاسلووب
الى الامام مدرسه مدرسه مديره مديره خاله خاله زنقى زنقى وااصلي تحشيشك ولاتحرمينا منوو

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 عندي مشكله في المسن
0 بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..
0 جاستن بيبر 2011 البوم صور جاستن بيبر 2011
0 خلفيات ايبود , خلفيات ايبود بنوتات , خلفيات ايبود اطفال
0 خلفيات ايبود للبنات 2011 , خلفيات ايبود جديده للبنات
0 اجمل صور خلفيات سطح المكتب 2011
0 خلفيات سطح المكتب 2011

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: ادخلوا شوفوا سماجتي..
شوفوا آلدّكتوَرة فوَزيّة الدريع شَو تقول عن حَاآآآآلتك ..
شوفوا الاضرار الي بتعملها الاندومي
شوفوا الحب ايش يسوي في الشباب!!!
واحد مغصوب على الزواج شوفوا وش كتب ببطاقة الدعوه
شوفوا الامام السوداني وين جالس


الكلمات الدلالية (Tags)
ادخلوا , سماجتي.. , شوفوا

جديد مواضيع قسم سوالف |يوميات الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:02 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.