آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2011, 01:02 PM   رقم المشاركة : 1
ســامي الشهري
☠S̀͠ąmį Âℓ•ŝĥèĥяį☠
 
الصورة الرمزية ســامي الشهري





Icon8 مقتل سعودية حرقاً بالكويت على يدي شقيقها الأصغر..

بسم الله الرحمن الرحيم


مقتل سعودية حرقاً بالكويت على
عثر على جثة فتاة 35 عاماً سعودية الجنسية فوق سطح منزلها في منطقة العيون في محافظة الجهراء شمال الكويت بحالة تفحم وعلى مقربة منها قداحة و"جردل" تفوح منه رائحة أشبه برائحة المواد سريعة الاشتعال.

صاحبة جثة الجهراء المحترقة... سعودية قتلت بيدي شقيقها العسكري الذي اعترف لرجال الأمن مبرراً اقدامه على ازهاق روحها بالانتقام لشرف العائلة، حيث تواصلت تحقيقات مباحث الجهراء على مدار 48 ساعة مع أسرة القتيلة وشقيقها الذي ادعى في البداية انها انتحرت بإحراق نفسها، لكن شكوك رجال المباحث - مدعمة بأقوال الخادمة التي رأت الحادثة - دفعتهم الى تكثيف ضغوطهم عليه، ليعود فيعترف بأنه قتلها خنقاً واحرق جثتها فوق سطح المنزل.

كانت شكوك قد راودت مدير مباحث الجهراء العقيد سعد العدواني الى الاشتباه بشقيق القتيلة منذ اللحظة الاولى، فأمر رجاله بالتحفظ عليه تحسباً لاحتمال ان تكون الوفاة جنائية.
وقد توافقت هذه الشكوك مع ملاحظة الطبيب الشرعي ان المجني عليها ظلت ثابتة في مكان واحد اثناء اشتعال النار فيها، مما يدل على انها ميتة أصلاً.

ودعمت الادلة بتقرير افاد بأن احدى يدي شقيق المجني عليها وقدمه ملوثتان بالمادة نفسها التي اشتعلت بها الجثة.
مصدر أمني أبلغ «الراي» بأن «رجال المباحث اخضعوا المشتبه به الذي تبين انه يعمل عسكرياً في وزارة الداخلية، وتم اخضاعه لتحقيق مكثف، وارسل الى الادارة العامة للادلة الجنائية لاجراء فحوص مخبرية له واخذ بصماته، ثم اعيد الى محبسه في نظارة مباحث الجهراء».

وتابع المصدر «في البداية اصر الشقيق على انه فوجئ بانتحار شقيقته، محاولاً ايهام المباحثيين بأنها كانت تعاني ضغوطاً نفسية، لكن هذه الادعاءات لم تطفئ شكوكهم التي ظلت تتصاعد بمرور الوقت، لتتأكد بورود تقرير الادلة الجنائية مفيداً بأن الفتاة قُتلت خنقاً، ثم احرقت جثتها، ولم يكد رجال العقيد العدواني ينتهون من مطالعة التقرير حتى بادروا الى استدعاء افراد اسرة الفتاة وخادمتي المنزل، واخضعوهم للتحقيق، وبرغم تطابق اقوالهم لاحظ المحققون ان اعينهم تشير الى امر مختلف، حتى تسلموا تقريراً يؤكد وجود آثار من المادة المشتعلة التي احرقت بها الفتاة على احدى يديه (الشقيق) وعلى قدمه، وهذا الامر لم يستطع المتهم تبريره».

وأضاف المصدر الأمني أن «رجال مباحث الجهراء استخرجوا معلومات تدين المتهم من خلال التحقيق مع احدى الخادمتين التي أفادت بأنها رأت الجاني وهو يرتكب جريمته بحق شقيقته. وبمواجهته بها انهار امام مستجوبيه واقر بأنه ضربها وقتلها خنقاً بدافع الشرف،

مقتل سعودية حرقاً بالكويت على
منزل الضحية



وشرح الجاني تفاصيل الجريمة قائلاً إنه دخل على شقيقته في غرفتها وطلب منها مرافقته الى سطح المنزل للتحدث معها حول أحد المواضيع، ولما طاوعته ورافقته الى أعلى السطح أمسك بها وثبتها على الأرض ووضع يديه على رقبتها ولم يرفعهما حتى لفظت أنفاسها ثم جاء بمادة سريعة الاشتعال وسكب كمية منها على الجزء العلوي من جسمها وأضرم النار فيه في محاولة لإخفاء أي دليل قد يورطه اضافة الى أنه أراد أن يعطي انطباعاً فيما بعد بأنها انتحرت، وبعد ذلك قام بتنظيف المكان وغسله حتى لا يترك أثراً لجريمة، وعاد الى غرفتها ليمحو أي أثر يمكن أن يدل عليه.

وعندما احترقت بالكامل، ابلغ عمليات الداخلية مدعياً انها انتحرت».

وخلال تحركاته صعوداً ونزولاً عن سطح المنزل والدخول الى غرفة الضحية، أثار شكوك خادمة المنزل التي ساهمت إفادتها في حصر شكوك رجال الأمن بالمذكور كونه كان الوحيد داخل المنزل ليلة وقوع الجريمة.


وختم المصدر أنه «تم تدوين اعترافات الجاني وارفقت بها التقارير الجنائية المتعلقة بالواقعة في ملف القضية، واحيل على النيابة العامة على ذمة قضية قتل عمد وانتهاك حرمة الميت تمهيداً لمثوله امام القضاء».

تجدر الإشارة الى أن شقيق الفتاة كان ابلغ عمليات وزارة الداخلية قبل ثلاثة ايام بأنه عثر على شقيقته منتحرة فوق سطح المنزل، فانتقل الى الموقع رجال امن الجهراء، وتم انتداب ادارة الطب الشرعي، وتم التحفظ على قنينة مادة سريعة الاشتعال وقداحة عثر عليهما بالقرب من الجثة.
واثناء المعاينة الاولية في موقع الحدث لاحظ الطبيب الشرعي ان الجثة وقت احتراقها كانت ساكنة ولم تتحرك او تتقلب نتيجة آلام الحرق المبرحة، مستنتجاً ان صاحبة الجثة احرقت وهي ميّتة، وبعد المعاينة امر وكيل النائب العام برفعها واحالتها على الطب الشرعي، ثم جاء دور رجال بحث وتحري الجهراء الذين تسلموا زمام القضية، حتى تمكنوا في النهاية من تضييق الخناق حول الجاني.

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 برشلونه × سانتوس |0:4| نهائي كأس العالم للأندية - 2011/12/18 اهداف فيديو
0 مظاهرات جامعة الملك سعود الطلاب قذفوا العميد بقوارير المياه احتجاجاً على صعوبة الاختبارات
0 اسباني يوزع نصف مليون يورو على الفقراء!!
0 محمد عبده الأكثر بحثا في السعودية من الشخصيات الفنية
0 مشوار طلال يعرض اليوم على شاشة وناسة وأبرز المشاركين محمد عبده
0 نوال الكويتيَّة سعيدة بأصداء "ليش"
0 ديانا حدَّاد توقِّع مع "بلاتينيوم" لتوزيع ألبومها

  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2011, 01:25 PM   رقم المشاركة : 2
mhoosh
عضو جديد
 
الصورة الرمزية mhoosh
افتراضي رد: مقتل سعودية حرقاً بالكويت على يدي شقيقها الأصغر..

بسم الله الرحمن الرحيم

لاحول ولاقوة الابالله

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 اليوم وحيده انا
0 خلاص ابرحل عن غرامك واخليك
0 مثل غيري تلعب واصفق للك
0 تدري متى بتعرف قدري وتفقدني
0 بليززززززززززز

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أقبل, الأصغر.., بالكويت, حرقاً, سعودية, شقيقها

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.