آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2011, 07:45 AM   رقم المشاركة : 1
ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ
♥ الزجاجه السريه ...!
 
الصورة الرمزية ŚḾŌ ẢĽŌŃǑṪĤĀĤ





افتراضي صور قاتل العقيد عبدالجليل والرقيب براك صور قاتل رجال حرس الحدود

بسم الله الرحمن الرحيم



استشهاد عقيد ورقيب برصاصات الغدر في الوديعة
السلمي: التحقيقات الأولية تضع احتمال أن يكون الجاني مطلوبا أمنيا

صور قاتل العقيد عبدالجليل والرقيب

الجاني الذي أطاح به رجال حرس الحدود


صور قاتل العقيد عبدالجليل والرقيبصور قاتل العقيد عبدالجليل والرقيبصور قاتل العقيد عبدالجليل والرقيبصور قاتل العقيد عبدالجليل والرقيب

الجاني الذي أطاح به رجال حرس الحدود
الطريق المؤدي إلى منفذ الوديعة بنجران
مبارك وعبدالله ابنا الشهيد الحارثي
محافظ شرورة المكلف خالد الشمري والقيادات الأمنية يتفقدون مصاب حرس الحدود



استشهد عقيد ورقيب بحرس الحدود، فيما أصيب ثالث أثناء مطاردة متسلل حاول الهروب إلى اليمن، حيث أطلق وابلا من الرصاص عليهم مستغلا ظلمة الموقع القريب من منفذ الوديعة الحدودي، فيما لقي الغادر حتفه رميا بالرصاص.
ووفقا للمتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، فإن دوريات حرس الحدود في قوة مراكز الوديعة بمنطقة نجران رصدت بعد منتصف ليلة أمس شخصا يحاول التسلل إلى الحدود اليمنية باستخدام سيارة جيب رباعية الدفع، حيث بادر بإطلاق النار بكثافة على رجال الأمن عند اقترابهم منه، وذلك من سلاح رشاش كان يحمله، مستغلا ظلمة المكان مما نتج عنه استشهاد العقيد عبدالجليل شارع العتيبي، والرقيب براك بن علي الحارثي، وإصابة الرقيب عبود بن فالح الأكلبي. وأشار التركي إلى أن رجال الأمن تمكنوا بتوفيق الله تعالى من متابعته حيث أدى تبادل إطلاق النيران معه إلى مقتله. وقال إنه سيتم الإعلان لاحقاً عن نتائج التحقيق الذي باشرته الجهات المختصة. إلى ذلك، كشف المتحدث الرسمي لحرس الحدود المقدم سالم السلمي، أن المتسلل الذي غدر باثنين من منسوبي حرس الحدود بشرورة تنطوي نفسه على صفات الغدر والعدوانية. وقال ل"الوطن" إن التحقيقات الأولية تضع احتمالات كثيرة، أهمها أن يكون ضمن قائمة المطلوبين أمنيا، لكننا لا نستطيع الجزم حتى انتهاء التحقيقات. وأشار إلى أن الكاميرات الحرارية رصدت تحركاته بالقرب من الحدود، فتم توجيه أقرب دورية إلى الموقع، لكنه استفاد من التستر خلف الظلام الدامس، وبادر الدوريات بإطلاق كثيف للنيران. من جهة أخرى أكدت مصادر مطلعة ل " الوطن"، أن رجال المجاهدين لفت انتباههم وجود أثر سيارة فى الموقع رغم قلة المارة فيه، مما جعلهم يتتبعونه حتى تم تحديد موقع السيارة ومن ثم قاموا بإبلاغ الجهات المختصة .


لا طلقات الحق التي خرجت من رشاشات رجال حرس الحدود، ولا طلقات الباطل التي أطلقها متسلل غادر، تمكنت من إيقاظ سكان مركز الوديعة (400 كم عن مدينة نجران)، عندما أقدم متسلل على محاولة الخروج من الحدود السعودية تسللاً إلى الحدود اليمنية، وهو مدجج بالسلاح، قبل أن تكشفه الكاميرات الحرارية، لتبدأ فصول المطاردة الأمنية التي استشهد خلالها ضابط ورقيب وأصيب رقيب آخر من رجال حرس الحدود، فيما لقي الغادر حتفه رمياً بالرصاص.
وفيما أكد عدد من الأهالي سماع أصوات الأعيرة النارية من قبل عدد محدود من "المتسمرة"، وهم الذين اختاروا أن يتسامرون ليلاً في الأحواش أو أمام المنازل، فإن الحادثة أيقظت ربما كل سكان منفذ الوديعة البري الذي شهد جزءه الغربي فصول المواجهة.
ووفقاً للمتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء مهندس منصور التركي، فإن دوريات حرس الحدود في قوة مراكز الوديعة بمنطقة نجران رصدت بعد منتصف ليلة أمس أحد الأشخاص أثناء محاولته التسلل من المملكة إلى الحدود اليمنية عبر الحواجز المعدنية والترابية الفاصلة باستخدام سيارة جيب رباعية الدفع، حيث بادر بإطلاق النار بكثافة على رجال الأمن عند اقترابهم منه، وذلك من سلاح رشاش كان يحمله، مستغلاً ظلمة المكان مما نتج عنه استشهاد العقيد عبدالجليل شارع العتيبي، والرقيب براك بن علي الحارثي، وإصابة الرقيب عبود بن فالح الأكلبي.
وأشار التركي إلى أن رجال الأمن تمكنوا بتوفيق الله تعالى من متابعته أثناء استمراره في محاولة التسلل، مستغلاً طبوغرافية وبيئة المنطقة وقربها من منفذ الوديعة الحدودي الذي لجأ إليه تحت ستار النيران الكثيفة التي واصل إطلاقها على رجال الأمن؛ باستخدام كمية كبيرة من الذخيرة التي كان ينقلها معه؛ حيث أدى تبادل إطلاق النيران معه إلى مقتله.
وقال التركي إنه سيتم الإعلان لاحقاً عن النتائج التي يتم التوصل إليها من التحقيق الذي باشرت الجهات المختصة إجراءه، سائلاً المولى الكريم أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.
شجاعة وتضحية
وعلمت "الوطن" أن المتسلل أوقف سيارته ذات الدفع الرباعي بالقرب من مركز تابع للمجاهدين غرب الوديعة "مركز سابق لحرس الحدود"، ثم ترجل من سيارته حاملاً سلاحه وكمية كبيرة من الذخيرة إضافة إلى "زرادية" بهدف قطع الأسلاك المعدنية التي قد تعترض طريقه في محاولته للهروب إلى اليمن، وما إن شاهد رجال حرس الحدود حتى بادر بإطلاق النار عليهم، مما أصاب العقيد عبدالجليل شارع العتيبي بطلق ناري لم يمنعه من مواصلة المطاردة، بعد أن رفض مقترح زملائه بالتوجه للعلاج في شرورة، قائلاً لهم "هي في اللحم".
من جهته، اطمأن أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمس على رجل الأمن المصاب الرقيب عبود بن فالح الأكلبي الذي يتلقى العلاج في مستشفى شرورة العام جراء تعرضه لإصابات أثناء المواجهة مع المتسلل.
وقال الأمير مشعل بن عبدالله "إن ما قمتم به من عمل وتضحية في سبيل الوطن يدل على الإخلاص والتفاني لخدمة الوطن وقيادته الرشيدة". وأكد سموه أن ذلك هو محل تقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني .
تعازي القيادة
إلى ذلك، نقل مدير عام حرس الحدود اللواء الركن زميم بن جويبر السواط تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني ومساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لذوي أسرة الشهيدين العتيبي والحارثي.
وقال السواط في تصريح إلى "الوطن" إن الشهيدين من خيرة زملائهما في العمل، ولم يعرف عنهما إلا كل خير، مشيراً إلى أن الشهيد العقيد عبدالجليل العتيبي رفض طلب زملائه نقله إلى المستشفى بعد إصابته الأولى في الفخذ، وأصر على الاستمرار في ملاحقة المتسلل حتى أصيب بطلق ناري في صدره. كما أصيب الرقيب براك الحارثي بطلق ناري، واستشهد قبل نقله إلى المستشفى.
وأضاف اللواء السواط أن مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف وجه بنقل جثمان العقيد العتيبي عبر طائرة خاصة من مطار محافظة شرورة إلى مطار الملك خالد بالرياض استجابة لرغبة ذويه.
غدر وعدوانية ومراوغة
وفي ذات السياق، كشف المتحدث الرسمي لحرس الحدود في المملكة المقدم سالم السلمي أن الشخص الذي غدر باثنين من منسوبي حرس الحدود بشرورة في حادثة الوديعة تنطوي نفسه على صفات الغدر والعدوانية ويجيد المراوغة.
وقال في اتصال مع "الوطن" إن التحقيقات الأولية تضع احتمالات كثيرة، أهمها أن يكون ضمن قائمة المطلوبين أمنياً للمملكة، لكننا لا نستطيع الجزم حتى الانتهاء من التحقيقات.
وأشار إلى أن الشخص حاول الخروج من الحدود بطريقة غير مشروعة من الداخل إلى الخارج، لكن الكاميرات الحرارية رصدت تحركاته بالقرب من الحدود، فتم توجيه أقرب دورية إلى موقع الحدث، لكنه استفاد من التستر خلف الظلام الدامس، وبادر دوريات حرس الحدود بإطلاق كثيف للنيران، حيث تولى قائد مراكز الوديعة العقيد الشهيد عبدالجليل العتيبي بنفسه المواجهة، واستشهد برفقة الرقيب براك بن علي الحارثي.
الروح فداء الوطن
في المقابل، أكد فالح الطريفي - زوج ابنة الشهيد العتيبي - أن خبر استشهاده أحدث صدمة نفسية كبيرة في نفوس أهله وذويه، لكن عندما علموا بتفاصيل استشهاده، وأن روحه ذهبت فداء للوطن خفف ذلك من حزنهم العميق على فراقه.
كما عبر والد الرقيب الشهيد براك بن علي بن براك الحارثي عن رضاه الكامل بقضاء الله وقدره بعد استشهاد ابنه في حادثة مجمع الوديعة الحدودي التابع لقطاع شرورة.
فيما قال شقيقه أحمد، إن آخر مرة سمع فيها صوت أخيه الشهيد براك، كان في مكالمة هاتفية السبت الماضي. وأضاف: كان يوصيني على أولاده، وتحدثنا عن العديد من أمور الحياة، وأبلغني السلام لوالدنا ووالدتنا.



م/ن

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 فيديو قصاص البرماوية قاتلة ابنة زوجها
0 بالفيديو.. شباب في عرعر ينقذون عائلة من وسط السيول ليلاً
0 إثيوبيون مخالفون يثيرون الفوضى والشغب بحي منفوحة بالرياض
0 #ضرب_عامل_محطة_البنزين فيديو شبان يعتدون على عامل محطة بنزين في رنية
0 سعد الحارثي يلتحق بحلقات تحفيظ القرآن فيديو
0 صور تغريدة حلا الترك على حملة الراتب مايكفي الحاجة 1440
0 سلفر : القناة الأولى طردتني وشخص هددني بالسلاح ولا أتحدث مع الفتيات !

  رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011, 09:14 AM   رقم المشاركة : 2
Sha7'ame6
عضو vip
افتراضي رد: صور قاتل العقيد عبدالجليل والرقيب براك صور قاتل رجال حرس الحدود

بسم الله الرحمن الرحيم

تيتموا هالضعوف

الله يرحم ابوهم




مشكورة سمووو

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 الدوريات الأمنيه تحرر طفلة من يد خاطفها على كورنيش جدة
0 صور من طلعتي امس ..
0 ادمان القهوة
0 مقتل اسامة بن لادن موت اسامه بن لادن مات
0 اللي يبي اي مساعدة يشرف هنا
0 بداية القصة .. يوم 6 شهر 6 عام 2006
0 تعالوا خل نتعرف عليكم بالصوووور

  رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011, 09:17 AM   رقم المشاركة : 3
مملوح الشرقية
التميز
 
الصورة الرمزية مملوح الشرقية
افتراضي رد: صور قاتل العقيد عبدالجليل والرقيب براك صور قاتل رجال حرس الحدود

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناااته ويصبر أهله


عوااااااااااااافي

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أحلي تهنئة لأم ريم بمناسبة المولود الجميل...
0 هل يمكن الوصول للحقيقة
0 الشخص المحطم
0 لو تحطي او تشيلي غشوتك
0 وداعـة الله مـابـقـى للـغـلا روح
0 اللي يعرف منتجع او شاليه بمسبح خاص بالكويت يفيدنا
0 جيتك يا خالد بالمصقع ههههههههههههه

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: صور قاتل العقيد عبدالجليل والرقيب براك صور قاتل رجال حرس الحدود
صور قلوب 2019 اجمد صور قلوب صور قلوب رومانسية صور قلوب عيد الحب
صور الفنانة السورية الجميلة جدا دانا جبر
صور غادة عبد الرازق 2011 .
اصابة الرقيب عبود بن فالح الاكلبي تفاصيل الحادث والاصابه صور المصاب بالمستشفى
مقتل عدد من رجال الامن السعودي في منفذ الوديعه مقتل العقيد شارع العتيبي والرقيب اول براك الحارثي ا


الكلمات الدلالية (Tags)
الخدود, العقيد, تراك, ريال, عبدالجليل, والرقيب, قابل

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:52 PM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.