آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجه الترفيهي > منتدى وناسه نكت مقالب استهبال

منتدى وناسه نكت مقالب استهبال منتدى وناسه نكت ,فكاهة ,ضحك ,مقالب تنكيت لكاعة استعباط

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2011, 04:47 AM   رقم المشاركة : 1
غ’ــيرهم
عضو vip
 
الصورة الرمزية غ’ــيرهم
Ss7008 شوبان وشبانات (2011)..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...


بدون مقدمات ولا حركات استقبال الفنادق..:love19:
أنا ملاحظه هالايام فكرة السوبر والاشراف والمراقبه والاشياء هذي..يعني ان بعض المنتديات ..يكون صاحبها..يعطي اشراف للانسانيات( جمع ناسات) تقرب له بنت خالته ..بنت عمته.. بنت جيران بنت خالته منيره..:98:
مسوي انا الفتى الذي سوف الم لم شمل العائله حشى زوارة خميس..بطولة (مريم الغامدي).. :confused0067:<-- اللي على القناه الاولى...:SnipeR (47):
أنا بتكلم جد... <-- وش عندها:182:
يعني مهما كان تقرب او ماتقرب لازم تكون ..قدهاو الا وسيعه عليك هالمسؤليه
...
يعني ماتكون مشرفه ولا مراقبه وهي:ماتدخل الا فالسنه حسنه...
بسبب اهلها يصكون ..على اللاب(حقها)..:confused0067:
ومن بعدها المنتدى ينعفس فوق حدر...
ولو قلنا انها ماتطلع من النت حتى لو فيه اختبارات...:367:
عمرها مايسمح تكون مشرفه او مراقبه ..:332:
نكته حلو أيام الاختبارات ...الاخت الهانم مسكر عليها ..وفيها خير تخش..
ولا تنسى المثل الي قال: مد سريرك على قد لحافك<-- مو بعيده لحاف ومخده...
لا وبعد سفنجه عازله للسوائل (عارفين لماذا):gigglebear:
ولا عمرهابعد (16) والا (15)...:232:
وتكتب في كل قرنه (احبك ..وما احبك)..
لعنبو بليستس لا يقراها اخوتس وانتي ماتدرين...تتحولين بإذن الله الى مكوك فضائي...:351:
(لا تخاف عليها تسجيل خروج)...:busted_cop:
شوفوا :يامحافيظ السلامه...


ترى موقصدي ..اي احد ..لا منتدى 37 ولا برى...:tyy:
انا اتكلم عامه..وليس خاصه...
بس اتمنى:يعم السلام في الوطن العربي من مشارقه الى مغاربه:asha5:..اوه نسيت ..اتمنى يكون الفكر راقي ..مو نازل..:icon26:

بقول شي :عشان تصدقون كلامي..لي 4 شهور..هنا.. ولا احد قيمني..ok..وكل البنات مقييمات ..ليش على ابو انها صديقاتها بالفسحه الي بعد الحصه الثالثه..الي بعدها واجب قواعد...صفحه 27 تدريب 3..شباب اعراب...مبتدأوخبر..
وبعدها عليهم فقه ابلى فوزيه...وجالسين يتناقشون...يكلمونها مايبون درس...لان وحده من البنات بتجيهم خالتهم (حصه)... بعد المغرب وامها مخدره الشاهي...والاخت الهانم خاقه على ولد خالتها عبدالله الي بثالث ثنوي...
وناوي يدخل عسكريه...بعد الثنوي ...لانه ناويها خطوط على كتفه..هذا اذا ماكانت على ظهره من ابوه..
تعريف عبدالله:هو شاب وسيم يكثر في مناطق الجبهه..وحول الاذنين..حب شباب ..رؤوسها بيضاء<-- استخدم غسول الوجهه..من (نيتروجينه)...<--- من باقي الخمسه حقت المدرسه...
تعريف منيره: فتاه تنطبق عليها اغنية(مااروعك)...لو سمحتوا :فديو كليب..(رقيه)..:a1 (2):
وكل ماراحت المدرسه ...(عبداللا وعبداللا)..:asha5:
مره في رمضان راحت عند بنت خالتها free... الي عندهم دش (ستلايت)...
وشافت مسلسلات حليمه ...ليتها ماشافتها ..الا وهذاك الماخوذ الذي :يسمى عبدالله ..ردت حليمه بحسن نيه ..لا تفهم غلط..وقالت :عبداللا ..منيره على نياتها ..فكرت أن الاسم نطقه السليم (عبداللا)..وهي بالاساس ..شافت حليمه ونصرعت عليهم...من بعدها صارت تدخل النت بالجهاز المشترك.. من العهد الفرعوني.. وتنشد بالسكول<--ركز على السكول ..تعبانه عليها ... وتقول شلون العب بالنت زيكم ... تكفلت بها بنت وقالت بدق عليتس العصر لاراح ابوي واخواني.. ودقت المسيكينه ..الي مادعت لها امها (بالخير).. ورد اخو الي ماتعرف للنت وصوته الله يكرمكم (not good).:194:
متعوب عليها ...
والا وتصك السماعه البنت ..قالت لا يجون اخواني.. ويقولون تكلم (شاب)...
المهم :إن الولد قام ..يسأل اخته منهي بنته ..وكم عمرها ..وخويتس(boy friend )والا لا..<--- الولد خق..مع (صيته)...
المهم صيته ..في البيت متدفيه... ومتلحفه وتصافق الرجولان<--- جمع ارجل...
والفقيره ..ارتفعت الحراره ..تخاف احد يجي ويدق ..البطل الوسيم ...وتبلش..
المهم السالفه انتهت..وقالت :أنا تنكه ..ان علمتك على النت ..قناه السعوديه... وتخب وواجد عليها ...
وانتهى الحديث لهذا اليوم...ودعوني اذهب للحبيبي:السرير يناديني...(عم يندهلي..تئبرني)..


برب..

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 أنشودة الطفلة عتاب الذي قُتل والدها فى مظاهرات اليمن
0 مسلسلات رمضان 2011 خليجي مصري سوري
0 صور طارق العلي 2011
0 تركيه خلعت الحجاب...
0 مــدونـة .. غ’ــيرهم.
0 شوبان وشبانات (2011)..
0 مهارات المذاكره..

آخر تعديل بواسطة غ’ــيرهم بتاريخ 06-10-2011 الساعة 04:54 AM .
  رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 10:04 AM   رقم المشاركة : 2
Ťƒσq ĄŁωαšf
Ťƒσq ĄŁωαšf
 
الصورة الرمزية Ťƒσq ĄŁωαšf
افتراضي رد: شوبان وشبانات (2011)..

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
تعريف منيره: فتاه تنطبق عليها اغنية(مااروعك)


آآآآآآهــ يآ تسسسسسبدي :lool:
أعذب وأغرب من الجججمآل :lool: :lool:


/


ششششُكراً جججزيلاً .. ض1

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 وفاة طالب جامعة الملك خالد انتحار طالب في جامعة الملك خالد اليوم الثلاثاء 7/5/1434
0 حريق جامعة الاميرة نوره - صور حريق في جامعة الاميرة نورة يوم الثلاثاء 30/4/1434
0 مها العتيبي - قصة مها العتيبي - مكالمة مها العتيبي لبرنامج لست وحدك
0 طني ورور , ولد ولد ولد , انا عضوه جديده اتمنى الترحيب كنترول كرر 1000 جعلها في ذمتك <-- آمزح ض1
0 وفاة سعود الفيصل رويترز تعلن وفاة وزير الخارجية السعودي ثم تسحب الخبر
0 تم عتق رقبة خالد الحربي اليوم - اخر اخبار خالد الحربي
0 حبيب الحبيب يقلد الشلهوب في برنامج واي فاي يوتيوب صور تقليد محمد الشلهوب

  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 12:02 AM   رقم المشاركة : 3
»» 3άŚҢ8Ť ήҒŝỷ ¬•
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية »» 3άŚҢ8Ť ήҒŝỷ ¬•
افتراضي رد: شوبان وشبانات (2011)..

بسم الله الرحمن الرحيم

لآ لآ إنتي مو معقوووووله !!!
خفيفة دم بشكل مو طبيعي ^_*

الله يسلم قلبج ونستيني والله يـآ عسسوله =$
ولـج أحلى تقييم ؛)

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 أبغى قصات شعر حلوه
0 يا الهي ما الذي فعلتهه بقلب المسكينهةة =( ض1
0 єℓуσυм уσυм мєℓα∂ яσ7ι нησ :$
0 أسيل عمران في [ أكون أو لا ] 2019
0 يَ ربآهه كم ان ععارضضتي خقهةة :$ :$ ĸατy ρєяяy ❣❝
0 سخآفة ـإني ـأحزن وَ ـأنتي معي . . !
0 Arab Idol معنى كلمة arab idol

  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 12:25 AM   رقم المشاركة : 4
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب
افتراضي رد: شوبان وشبانات (2011)..

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع شكله بتاع كله طيب دام لج خاطر في الاشراف وملحقاته قدمي طلب وان شاء الله ينقبل وتصيرين احلى مشرفة ولو عالتقييم مو مقياس للتميز ابدا لانه تدخل اشياء ثانية فيه مثل المعرفة ونظرة كل واحد لاي موضوع تختلف عن الثاني فاكيد كل واحد بيقيم بحسب ما هو شاف انه استفاد مو على قدر ما الموضوع نفسه مهم موضوعج ذكرني بالمسلسلات الخليجية خاصة مسلسلات حسن عسيري يدخلج في الف والف باب وتميين مثل الغريق اللي يغرق بالماي ويقول عطشان ههههههههههه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(2011).., سنتان, وشبانات

جديد مواضيع قسم منتدى وناسه نكت مقالب استهبال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.