آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2011, 04:13 PM   رقم المشاركة : 1
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب





News2 أذربيجان "تخلع" مبارك عن كرسيـّه في إحدى ساحاتها!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

أذربيجان "تخلع" مبارك كرسيـّه إحدى




أزالت السلطات الأذريبيجانية تمثالا للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك من أحد المنتزهات بمدينة "خيردالان". وقد استبدلت السلطات الأذربيجانية التمثال الذي يجسد مبارك جالسا على كرسي أمام الأهرامات الثلاثة، منحوتة لرجل مصري... كرمز للعلاقات الوطيدة مع القاهرة.

وقال أحد سكان المدينة إنه "كان ينبغي إزالة هذا التمثال منذ فترة طويلة، فإن كان شعبه لا يرغب به لماذا نحتفظ نحن بتمثاله هنا؟".

وكان متظاهرون من المعارضة احتشدوا في فبراير/شباط الماضي أمام التمثال وطالبوا السلطات بإزالته معتبرين أنه رمز للدكتاتورية.

وشهدت أذربيجان مظاهرات عدة منذ بداية العام قمعتها السلطات واعتقلت العديد من الناشطين.

وتتهم المعارضة وجماعات حقوق الإنسان الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف بالاستبداد وتكريس شخصية والده حيدر الذي تزين أسماؤه وصوره الأرصفة والمباني في جميع أنحاء البلاد.



أذربيجان "تخلع" مبارك كرسيـّه إحدى

أذربيجان "تخلع" مبارك كرسيـّه إحدى


مبارك : كملوها علي منا اصلي ناقص :125:


 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 04:56 PM   رقم المشاركة : 2
~ جيفــــارا ~
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ~ جيفــــارا ~
افتراضي رد: أذربيجان "تخلع" مبارك عن كرسيـّه في إحدى ساحاتها!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

^^
هههههههههههه يقول المثل (( اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه )) خلاص ماهي بايزه يعني بايزه << ولا تقولين مولود بالأسكندرية :m56: يعــــــافيك

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 ثورة تعلم الأنقلش في المنتدى
0 معلومات عن بعض المواد السامة والمخدرة .....
0 وقفات صريحة مع جمهور الموج الأزرق
0 احد يخدمني بخصوص برنامج المتصفح فاير فوكس
0 اللي يشتكون من حرارة الشمس بعض الفوائد راح ترضيك
0 هل تستطيع نسيان الماضي ..؟
0 كورة الأمير نواف بن سعد : لدينا الأفضلية لتجديد عقد رادوي

  رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 05:07 PM   رقم المشاركة : 3
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب
افتراضي رد: أذربيجان "تخلع" مبارك عن كرسيـّه في إحدى ساحاتها!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

ههههههههههههههههه لا انا خبرة مصري وكثيرين يحلفوني اذا كنت مصرية اعمل اييه اصلي بعشق مصر وهو انت اسكندراني ولا ايييه !!!

منور ؛)

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: أذربيجان "تخلع" مبارك عن كرسيـّه في إحدى ساحاتها!!!
فِرار حسني مبارك من مستشفى شرم الشيخ هروب حسني مبارك من المستشفى


الكلمات الدلالية (Tags)
"تخلع", أذربيجان, مبارك, ساحاتها!!!, إحدى, كرسيـّه

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.