آخر المواضيع


هل انت عضو جديد؟ تنشيط العضوية الدعم الفني للاعضاء طلب كود تفعيل العضوية نسيت الرقم السري
العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1441 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2020

مواضيع اخرى تهمك: كلمات اغنية هزك الشوق | تهنئة بالزواج شعر | رواية راكان ووسن | قصيدة مبروك الزواج | كلمات جنوبيه غزل | كلمات شهريه | يتخلى عليا بلاش كلمات | مالعب في شعرها غير النسيم | حروف صغيره انجليزيه للبي بي | سورة العلق5 للاطفال | كلمات اغنية هزك الشوق | كتالوج غرف نوم 2019 pdf | معنى stay home | ياعيونه كلمات | اطارات تخرج | كيكة تخرج 2020 | تجيني بكلمتين جداد

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-26-2011, 02:21 PM   رقم المشاركة : 1
D.Love
اكوس مدير بالعالم
 
الصورة الرمزية D.Love
افتراضي حاخام يهودي يعترف بأن الإسلام هو الدين الحق

بسم الله الرحمن الرحيم

يوتيوب حاخام يهودي يعترف بأن الإسلام هو الدين الحق Jewish rabbi acknowledges ISLAM as a true religion הרב היהודי מכיר האיסלאם כדת נכון


اعترف حاخام يهودي بنبؤة سيدنا محمد (صلي الله عليه وسلم ) وبأن الإسلام هو دين الحق والقرآن هو كتاب الله المنزل على نبيه خاتم المرسلين، وذلك في حديث نشرته إذاعة “التجديد الاسلامي” على الانترنت خلال مقطع فيديو بموقع “يوتيوب” الشهير مرفق بترجمة من العبرية إلى العربية.
في البداية أكد الحاخام أن الإسلام في بداية ظهوره تم بناءه بحث يكون قادر على الصمود وهو ذو عقيدة قوية تستطيع أن تتحمل حالات التغير في العالم وقال “: نشأ الإسلام وكان له قائد حقيقي أوحي إليه (القرآن) وفى هذا لا يوجد أدنى شك .. ففي الإسلام واضح أنه كان هناك نبي ثم أوحى إليه ( القرآن) ثم بدأ ببناء مجتمعه الديني وعلى هذا الأساس بنى مجتمعاً جديداً بتعاليم جديدة واتضح فيما بعد ذلك بأن هذه التعاليم قادرة على الصمود في الحالات الصعبة وهذا حقيقة ماحدث”.
وواصل موضحاً تأثيرات الديمواقراطية السلبية على الأديان مستثنياً الإسلام، وقال:” ليس هذا فحسب بل كان للإسلام ميزة تفوق ألا وهى ظهوره في المشرق بعيدا عن أوروبا وثوراتها الاجتماعية والصناعية .. واليوم في عصرنا الحاضر بعد مجيء حقبة الديمواقراطية أو الإلحاد الجامح اللا محدود التي تعتبر شيء قبيح في أعلي مراتبه على الإطلاق .. بدأت الديمقراطية تغرق العالم في الوقت الذي لم يتبقى فيه من اليهودية أى شيء بحكم وقوعها تحت طاقية الصهيونية”.


واستطرد الحاخام مبدياً إعجابه بصلاة المسلمين ” لم يتبقى شيء في العالم غير الإسلام .. والإسلام قبل كل شيء .. نشأ بحيث أن من اتبع محمد ( صلي الله عليه وسلم) فيما بعد التزم بتعاليم هذا الدين أي أنهم كانوا دائما في اتصال مع الخالق ( جل جلاله) .. المسلم يجثو على ركبتيه ( مصلياً) خمس مرات كل يوم محدد بمواعيد دقيقة”.
وتابع “: أنني أعيش معهم هناك (يقصد المسلمين) علاوة على ذلك سافرت إلى أوروبا وكنت في المطار كان هناك ركن هادئ وقد جاء وقت الصلاة فذهبت إليه ثم اقترب مني مسلمين وقفت لأصلي صلاتي .. أما هم افترشا الجرائد جثياً على ركبتيهما ( يصليان)”.
وأضاف:” هذا هو الإسلام وهذا بمجمله له معاني كثيرة .. إنسان يصلي خمس مرات في اليوم ومع إنها خمس صلوات فهي ليست طويلة .. كان لي إمكانية الاطلاع على الصلاة ( عند المسلمين) فاطلعت على ما هو مكتوب فيها .. إنها غير طويلة وجادة جداً وعميقة جداً .. فالإنسان في خمس دقائق عندما يجثو على ركبتيه ويركع (مصليا) ويقرأ فهو يخاطب العلي ( جل في علاه)”.
وأشار الحاخام إلى الحكمة من استمرار وجود إسرائيل حتى الآن، وقال:” هذا شيء مهم جدا ذو معنى كبير لذا فالإسلام في مجمله هو دين المستقبل إذا أمكننا أن نقول أن العالم اليوم لن يغلق بحكم وجود ما تسمى بدولة إسرائيل فنحن حالياً في مرحلة يتوجه فيها العالم باندفاع نحو الانغلاق لان الدولة (إسرائيل) لا تملك الحق في الوجود منذ سنة ونصف”.
وواصل :” انتهت كل المواعيد المتاحة والممكنة .. العالم بدأ بالانغلاق أى أن العلي ( جل في علاه) يغلقه وكل محاولات التنبؤ بحلول مستقبلية لإيقاف كل هذه الكوارث الاقتصادية وغيرها والتي تتوالى تباعاً سوف تكون بلا معنى .. العالم سوف ينغلق وهذا أمر لا مفر منه إذا ما لم يتم القضاء على هذه الدولة التي هي في حقيقة الأمر أصل الشر فإذا تم القضاء عليها فإنه كما اعتقد بعد سبعين عاماً سوف يدين أكثر سكان الأرض بدين الإسلام لان هذا الدين قوى كفاية صحيح ويقود الناس في الاتجاه الصحيح”.
واختتم الحاخام حديثه متنبأ بغزو الإسلام للعالم أجمع، وقال:” نعم توجد حقيقة مشاكل بين الشيعة والسنة وعدم توافق بينهما في بعض المسائل هذا أمر مفهوم .. هذا الآن .. ولكني آمل إذا ما تم القضاء على ما عندنا اليوم ( إسرائيل) عندها ستختفي المشاكل بينهم .. وعندها سوف يدين أكثر أهل الأرض بدين الإسلام وهذا الأمر واضح اليوم للعيان لأنهم بدأوا يكثرون وينتشرون إلى الحد الذي قامت فيه احدى الدول الأوروبية لا اذكر اى دولة ( سويسرا) قامت بمنع بناء المساجد الجديدة لأنه في انتشار (الإسلام) .. مستقبل العالم في الإسلام .. هذه بدقة هي الحقيقية إذا ما تم القضاء على المشكلة الموجودة”.

[youtube]plscQ5wcZRI[/youtube]

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 تونة المواسم ,تونة ريم ,اسوأ تونة في السوق السعودي
0 مناديل سيتي ,مناديل هلا , اسوأ انواع المحارم الورقية في السوق السعودي
0 دورات دروب ,دروب دورات ,دروب للدورات ,دورات مجانية بشهادات معتمدة 2020
0 دورات مجانية ,دورات اون لاين ,دورات قوقل ,دورات كيك ,دورات دروب
0 اسماء قروب استهبال ,اسماء قروبات بنات ,اسماء قروبات واتس ,اسماء قروب سناب
0 امازون sa amazon sa ,امازون السعودية ,amazon.com.sa
0 تطبيق تباعد كورونا للاندرويد ,برنامج تباعد ,تطبيق تباعد كورونا

  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2011, 04:01 PM   رقم المشاركة : 2
мопɑ
استغفر الله ..استغفر الله
افتراضي رد: حاخام يهودي يعترف بأن الإسلام هو الدين الحق

بسم الله الرحمن الرحيم

اعترف ولا مااعترف
مااراح يغير فينا شي

مااقول الا الله يهدي هالاشكال بس ويثبتهم ع الدين الحق
يعطيك العاافيه فؤاد

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 صور الاعلآمي بدر ال زيدان 2013 ..
0 مشكلة دخول الكيك عن طريق الجوال
0 ممكن طريقة حساب المعدل التراكمي !
0 ارضاء الناس !
0 لماذا يرسب الطلاب في الامتحانات.؟
0 "الهيئة" توقع بشاب ابتزَّ "جامعية" 8 أشهر بـ100 صورة بالطائف
0 تبي تعرف كم لك من الشوق فيني أسأل شايب مات أطيب عياله

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: حاخام يهودي يعترف بأن الإسلام هو الدين الحق
بعد ان كان قيسا ماذا اصبح ابراهيم سيلي


الكلمات الدلالية (Tags)
الحين, الحق, الإسلام, حاخام, يعترف, يهودي

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:00 PM.



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

للتبليغ عن اي انتهاك للحقوق الفكرية يرجى الضغط هنا

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.