آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2011, 02:14 AM   رقم المشاركة : 1
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب





News2 الإفراج عن الشيخ رائد صلاح في بريطانيا

بسم الله الرحمن الرحيم

الإفراج الشيخ رائد صلاح بريطانيا


أفرجت السلطات البريطانية مساء اليوم (الاثنين) عن الشيخ رائد صلاح- رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، والمعتقل في لندن منذ أسبوعين.

وفد المتابعة
وكان في استقبال "شيخ الأقصى" أبناء الجالية العربية والمسلمة إضافة إلى وفد لجنة المتابعة العليا السيد محمد زيدان- رئيس اللجنة، والشيخ خالد حمدان- رئيس بلدية أم الفحم ونائب رئيس اللجنة القطرية، إضافة إلى الأستاذ المحامي زاهي نجيدات الناطق باسم الحركة الإسلامية والمحامي حسان طباجة- من مركز ميزان لحقوق الإنسان.

الحيلولة دون تنظيم احتفالات
وتعمدت الشرطة البريطانية الإفراج عن الشيخ رائد صلاح بواسطة سيارة شرطة تنقله من سجنه إلى مكان إقامته في لندن، للحيلولة دون تنظيم احتفالات بالإفراج عنه خارج السجن، علما أن قرار الإفراج تم بشروط معينة ولم يشمل هذا الإجراء للشرطة البريطانية.

مداولات استمرت 7 ساعات في قاعة المحكمة

وكانت المحكمة العليا البريطانية، قد قررت الجمعة إطلاق سراح رئيس الحركة الإسلامية في التماس قدمه طاقم الدفاع، حيث قرر القاضي الإفراج عن شيخ الأقصى بكفالة مالية وبيت ضامن بعد مداولات استمرت 7 ساعات في قاعة المحكمة.

انتصار لقضية الشيخ صلاح
وفي أول تعقيب للحركة الإسلامية بالداخل الفلسطيني قال المحامي زاهي نجيدات- الناطق الرسمي باسم الحركة الإسلامية: "هذا الإفراج هو انتصار لقضية الشيخ رائد صلاح ومسح لادعاءات وزارة الداخلية واللوبي الصهيوني من قبله الذين أرادوا الشيخ سجينا أو طريدا، ولكنه الآن حر طليق وصاحب قراره بنفسه".
المعاناة الكبيرة
من جانبه قال السيد محمد زيدان- رئيس لجنة المتابعة العليا في تعقيبه فور الإفراج عن شيخ الأقصى: "نحن سعداء باستقبال فضيلة الشيخ رائد صلاح بعد هذه المعاناة الكبيرة ويحق لنا أن نفرح وان نهنئه باسم الفلسطينيين وباسم لجنة المتابعة العليا في الداخل الفلسطيني، وحقيقة كانت قيادات لجنة المتابعة والوسط العربي باتصال مستمر معنا لمتابعة كل جديد في هذا الشأن، وهذا يدل على أن الشيخ رائد لم يكن وحيدا أبدا، وإنما تقف إلى جانبه قيادات الوسط العربي".

ظلما وتعسفا
وقال الشيخ خالد حمدان- رئيس بلدية أم الفحم ونائب رئيس اللجنة القطرية في حديث معه: "نبارك لكل جماهيرنا في الداخل ولأهلنا في أم الفحم إطلاق سراح الشيخ رائد، ونؤكد أن إطلاق سراحه يعتبر انتصارا للقضية التي يعمل من اجلها الشيخ رائد صلاح، وهي قضية المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف بعد أن زج به ظلما وتعسفا في هذا الاعتقال الظالم الآثم".

المبادرة الاسلامية في بريطانيا
من جهتها اعتبرت المبادرة الإسلامية في بريطانيا قرار الإفراج "هزيمة نكراء للوبي الصهيوني الذي ما فتئ يعادي القادة الفلسطينيين والمناصرين للقضية الفلسطينية في أنحاء العالم".

وقالت في بيان لها اليوم "إن القرار الذي أصدرته المحكمة العليا يؤكد أن قرار وزيرة الداخلية الاستمرار باعتقال الشيخ رائد رغم الاستئناف الذي قدمه الشيخ طاعنا بقرار الإبعاد هو قرار سياسي في خرق فاضح للقوانين المعمول بها في بريطانيا والمعاهدة الأوروبية لحقوق الإنسان".

وتعقيبا على هذا القرار صرح رئيس المبادرة الإسلامية في بريطانيا محمد صوالحة قائلا: "هذا القرار يضاف إلى عدة قرارات سابقة أنصفت القضية الفلسطينية عموما ضد تغول اللوبي الصهيوني في هذه البلاد".


 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
إضافة رد
المواضيع المتشابهه للموضوع: الإفراج عن الشيخ رائد صلاح في بريطانيا
إيميلات وارقام هواتف مجموعه من العلماء والمشايخ ..
اعتماد تطبيق التامين الصحي على جميع موظفي الدوله
الجريمة التي هزة تبوك الوحش نحر رائد بدم بارد
لايفوووتكم الشيخ عبدالله المطلق الله يحفظه
سعوديات في بريطانيا


الكلمات الدلالية (Tags)
الشيخ, الإفراج, بريطانيا, رائد, سلاح

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.