آخر المواضيع


العودة   منتدى 37 درجة > 37 درجة العام > اخر الاخبار اليوم العاجلة

اخر الاخبار اليوم العاجلة متابعة واخبار يومية 1440 اخر ماينشر من اخبار في الصحف الالكترونية المحلية و العربية و العالمية 2019

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2011, 11:41 PM   رقم المشاركة : 1
ســامي الشهري
☠S̀͠ąmį Âℓ•ŝĥèĥяį☠
 
الصورة الرمزية ســامي الشهري





Icon26 بعدما نسي المفتاح..ألمانى يتسلق 14 طابقا حتى لا يوقظ زوجته

بسم الله الرحمن الرحيم

بعدما نسي المفتاح..ألمانى يتسلق 14 طابقا حتى لا يوقظ زوجته



لقد صح المثل القائل " من خاف سلم"،فقد دفع رجل في ألمانيا ثمن نسيانه مفتاح شقته وثمن "رومانسيته" الزائدة واضطر لتسلق 14 طابقا للبرج المرتفع الذي يسكن فيه. غير أن الرجل أخطأ على ما يبدو في عد أرقام الطوابق لينتهي به الحال في شرفة جاره. ولاحظ احد الجيران هذه "المغامرة المجنونة" وأبلغ قوات الإطفاء.لكنه قال لرجال الإطفاء إن لديه سببا وجيها لتسلق المبنى وهو أنه لم يرغب في إيقاظ زوجته التي كانت نائمة في الشقة لذلك قرر الا يدق الجرس عليها. لكن قوات الإطفاء كانت أقل "رومانسية" من الرجل وأيقظت الفتاة من نومها لتفتح الباب لزوجها.



آآآآآآهـ يا عمري عليه فديت البرليني عالذوق ليت رجال السعوديه طبعاً اغلبهم مو كلهم يتعلمون شوي

 

منتدى 37 درجة



آخر مواضيعي

0 برشلونه × سانتوس |0:4| نهائي كأس العالم للأندية - 2011/12/18 اهداف فيديو
0 مظاهرات جامعة الملك سعود الطلاب قذفوا العميد بقوارير المياه احتجاجاً على صعوبة الاختبارات
0 اسباني يوزع نصف مليون يورو على الفقراء!!
0 محمد عبده الأكثر بحثا في السعودية من الشخصيات الفنية
0 مشوار طلال يعرض اليوم على شاشة وناسة وأبرز المشاركين محمد عبده
0 نوال الكويتيَّة سعيدة بأصداء "ليش"
0 ديانا حدَّاد توقِّع مع "بلاتينيوم" لتوزيع ألبومها

آخر تعديل بواسطة ســامي الشهري بتاريخ 08-06-2011 الساعة 05:52 AM .
  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2011, 11:56 PM   رقم المشاركة : 2
Ąḿξŕん
ۆآڵـعـذَآڒـے لِـې جنۆۆدْ
 
الصورة الرمزية Ąḿξŕん
افتراضي رد: بعدما نسي المفتاح..ألمانى يتسلق 14 طابقا حتى لا يوقظ زوجته

بسم الله الرحمن الرحيم

تعلمواااااا يا رجالنا احس اني بانتحر
ابو الرومانسيه ياشيخ مو حنا يزعجك عشان بس تكويله شماغه وحتى وانتي تعبانه


عوافي ع الطرح

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 و أكتفَي بـ يا الله لأكونَ بخير ,,,
0 آلحيآةة مسرحيــ‘ــــــةة ‘,
0 طيْف الحَنينْ ..~
0 النآزفآت ‘, من آجمل مَ سمعت ..
0 Shoes takes the women to pleasant places !!
0 tiffany اكسسوارات - tiffany & co
0 ديكورات 2019 بدرجات اللون البينك والروز والفوشيا

  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 12:40 AM   رقم المشاركة : 3
●« Šάяooηάч ≈
αĮ Hąяβĩ
 
الصورة الرمزية ●« Šάяooηάч ≈
افتراضي رد: بعدما نسي المفتاح..ألمانى يتسلق 14 طابقا حتى لا يوقظ زوجته

بسم الله الرحمن الرحيم

وانتي الصصــآآدقه امييرهـ



لو انه حنا
كان يصرخ من الششــآرع -- المففتـآآآآآح --



عوآآفي سســآمي ع هيييك طرح

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 الطعام الصحي يزيد من حدة الذاكرة وكفاءة وظائف المخ
0 السكتات الدماغية الصامتة من أسباب ضعف الذاكرة عند المسنين
0 أجهزة التسمير الصناعية تضاعف خطر الإصابة بسرطان الجلد
0 4 نصائح مهمة للعناية بالأطفال في فصل الشتاء
0 الإسراف في تناول اللحوم الحمراء يزيد خطر الإصابة بسرطان الكلى
0 علماء أمريكيون يطورون جهازاً يعيد الأمل لفاقدي البصر
0 كويتية تضرب خادمتها حتى الموت

  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 01:30 AM   رقم المشاركة : 4
شَـمْعَـةَ الـدَّنْـيـَآإآ
عضو vip
 
الصورة الرمزية شَـمْعَـةَ الـدَّنْـيـَآإآ
افتراضي رد: بعدما نسي المفتاح..ألمانى يتسلق 14 طابقا حتى لا يوقظ زوجته

بسم الله الرحمن الرحيم

يـــــــــــــــــــآويل حاااالي ع الرومـــــــــــآإآنسسيه...
بالله تعلمووو تعلمووو ... الاشياء الزيـــنــه..
مو بسس يصرخ في الشاارع المفتآإآآح ..
ألآ يضرررررررب بووووووري ويدق يدق يدق عليك بالجوال افتحووو الباااب .. ولآ يطق الباب بالمفتاح ...

يسسسسلمووو... ع الموضوع وارجو من الرجاجيل ان يتعلمووو...

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 يــآهُوو بـــآركوولي .. نجحت بتفوق...
0 كيف اسوي خروج من الايميل في الاي فون
0 رسسآلتي انا وصديقتي للملكـــ عبد الله ... الله يحفظه .. بنجاح عمليته وشفاءه
0 اللوك الجديد ل ياسر القحطاني
0 صور خاصه وحصريه للقناص في الطيارة بعد مغادرته جـــده///
0 بعض الاعبين يتحدثون للمدرب عن عزمهم الاعتزال الدولي...
0 حوار قصير في فائده للصف الثاني متوسط .. ساعدوني

  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 01:42 AM   رقم المشاركة : 5
Mryom
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Mryom
افتراضي رد: بعدما نسي المفتاح..ألمانى يتسلق 14 طابقا حتى لا يوقظ زوجته

بسم الله الرحمن الرحيم

ارووووووووووووح ملح
على هيك روماااانسيه
ياويييل قلبي بسسس
تكفى ماتعطي رجال السعووديه دروس خصوصيه
طلبتك يالبرليني وانا اتكفل بجميييع الصارييف
مشكور اخوي

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 قمر الحنين .. يطل من نظراتي ""
0 كلمات احكي بهمسك .. عبدالمجيد عبدالله
0 ثمانين ضمه ) :
0 هزتني. '''
0 خل ( الفرح ).. من داخلك منبعه ( انت )ولا تنتظر دنيا .. تفرح ( خفوقك )
0 الله عطا الله اخذ الله عليه العوض ... *
0 كللي ححن لكـــمم ..

  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 02:30 AM   رقم المشاركة : 6
قصيدة حب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية قصيدة حب
افتراضي رد: بعدما نسي المفتاح..ألمانى يتسلق 14 طابقا حتى لا يوقظ زوجته

بسم الله الرحمن الرحيم

مو رومانسية الا خوف خايف من وزارة الداخلية لاتصدر قرار بنفيه هههههههههههههه

 

منتدى 37 درجة

آخر مواضيعي

0 هنادي الكندري
0 جنازة خالد تاجا
0 نتنياهو يرد على غراس بقصيدة ولا ينسى إيران!
0 دعم طارق السويدان لملتقى النهضة :/
0 نانسي عجرم وزوجها في مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2019
0 اوباما يرغب بتقديم المساعدة للمعارضة السورية
0 محمد العوضي يلقي محاضرة على الفنانات

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المفتاح..ألمانى, بعدما, يتسلق, يوقع, زوجته, طابقا

جديد مواضيع قسم اخر الاخبار اليوم العاجلة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 AM



المنتدى لايتبع اي جهه وكل مايكتب في المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبة فقط

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.